تم الإعلان عن نتائج ترشيح الوظائف التعليمية 1445 من جانب وزارة التعليم اليوم الثلاثاء بتاريخ الأول من شهر أغسطس لعام 2023م، وقد أكدت على إمكانية الاستعلام عن أسماء المرشحين والمرشحات على الوظائف التعليمية عن طريق حساب المرشح في منصة جدارات للتوظيف الإلكترونية، وكذلك عن طريق موقع وزارة التعليم، ومن يرغب في التواصل مع الدعم الفني للمنصة الوطنية الموحدة للتوظيف، يمكنه ذلك من خلال رقم جدارات الموحد، كما يمكن الحصول على رابط تسجيل الدخول جدارات للاستعلام عن نتائج الترشيح، والتقديم على الوظائف الشاغرة بالقطاع الخاص أو العام أو الشبه حكومي من خلال اتباع الرابط الرسمي المرفق بالسطور التالية.

نتائج ترشيح الوظائف التعليمية 1445

وضعت وزارة التعليم بالمملكة العربية السعودية خطة زمنية للتسجيل في الوظائف التعليمية، والإعلان عن أسماء المرشحين والمرشحات للمقابلة الشخصية والمطابقة، ووفقاً للموعد المحدد من جانب الوزارة، فقد تم الإعلان عن أسماء المرشحين على الوظائف التعليمية في الموعد الموضح بالتالي:

الثلاثاء بتاريخ 14 محرم 1445هـ، الموافق 1 أغسطس 2023م.

وقد تم التأكيد من جانب الوزارة على أن آلية التواصل مع المرشحين تكون من خلال إرسال رسالة نصية قصيرة على الجوال المسجل في المنصة الوطنية الموحدة للتوظيف “جدارات”، وكذلك عن طريق متابعة موقع وزارة التعليم الإلكتروني.

رابط استعلام أسماء المرشحين على الوظائف التعليمية 1445

كانت قد أعلنت وزارة التعليم عن توفر عدداً من الوظائف التعليمية بنظام التعاقد المكاني للرجال والنساء، وقد بلغ عدد الوظائف المعلن عنها 11551 وظيفة تعليمية (الرجال = 2786 وظيفة، والنساء = 8765 وظيفة)، وقد تم التأكيد اليوم على إتاحة الاستعلام عن أسماء المرشحين للوظائف التعليمية أو نتائج ترشح وزارة التعليم من خلال اتباع الرابط المرفق بالتالي:

moe.gov.sa).

jadarat.sa).

جدارات تسجيل دخول تخصصات وزارة التعليم 1445 الرياضيات. الفيزياء. الكيمياء. الإنجليزي. الأحياء. الحاسب الآلي. الإدارة. المقابلة الشخصية للوظائف التعليمية

أعلنت وزارة التعليم عن وجود مقابلات للمتقدمين المرشحين على الوظائف التعليمية، وذلك بعد أن تم الانتهاء من إجراء المفاضلة بين المتقدمين والمتقدمات، ومن ثم إعلان نتائج الترشيح عبر المنصة الوطنية الموحدة للتوظيف، كما أكدت على إجراء المقابلة الشخصية في إدارة التعليم المرشح لها، وتتمثل المسوغات المطلوبة في المقابلات في التالي:

الهوية الوطنية. المؤهل الدراسي الذي تم الترشيح عليه. المعادلة للمؤهل إذا كان من خارج المملكة. السجل الأكاديمي للمرسح. أي مؤهل زائد وموثق في المنصة الوطنية الموحدة للتوظيف جدارات. عروض بنده وهايبر بنده Hyper Panda داخل مجله بنده Panda الأسبوعية بخصم مميز لأول أغسطس

2001:1470:ff80:e3:ba4e:2e5a:b66:b696

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس على الوظائف التعلیمیة الوظائف التعلیمیة 1445 وزارة التعلیم من خلال

إقرأ أيضاً:

‏وكالة مهر الإيرانية: مجلس صيانة الدستور يرسل نتائج دراسة أهلية المرشحين للانتخابات الرئاسية إلى وزارة الداخلية

أفادت ‏وكالة مهر الإيرانية، بأن مجلس صيانة الدستور أرسل نتائج دراسة أهلية المرشحين للانتخابات الرئاسية إلى وزارة الداخلية.

وأكد نائب الرئيس الإيراني، محسن منصوري، على منصة «إكس» وفاة الرئيس إبراهيم رئيسي في حادث تحطم المروحية.

وأفادت وكالتا «مهر» و«تسنيم» للأنباء، بأن الرئيس الإيراني إبراهيم رئيسي ووزير الخارجية والوفد المرافق لهما لقوا حتفهم جميعا في حادث تحطم الطائرة الهليكوبتر.

وقالت وسائل الإعلام الإيراني، إن بعض الجثث التي كانت في الطائرة، احترقت جراء تحطم المروحية، ولا يمكن التعرف على هويتها.

وقد تعرضت المروحية التي تقل الرئيس الإيراني لحادث في منطقة غابات ديزمار بين قريتي أوزي وبير داود.

وكانت المروحية تقل أيضا وزير الخارجية حسين أمير عبد اللهيان، ومحافظ أذربيجان الشرقية، وإمام الجمعة في تبريز.

وأشار محسن منصوري المساعد التنفيذي للرئيس الإيراني، إلى أن فرق الإنقاذ تواصل البحث حتى شعاع كيلومترين من منطقة الحادثة، متمنيا أن "تصل أخبار سارة إلى المواطنين في أقرب وقت".

مقالات مشابهة

  • إيران تعلن رسميا أسماء 6 مرشحين سيخوضون سباق الرئاسة
  • إيران تستبعد وجوه بارزة من خوض الانتخابات الرئاسية.. فمن هم المرشحين النهائيين؟
  • إيران تعلن أسماء المرشحين المؤهلين للانتخابات الرئاسية
  • الداخلية الإيرانية تعلن أسماء المرشحين المقبولين للانتخابات الرئاسية
  • إيران تستبعد أحمدي نجاد من خوض الانتخابات الرئاسية المقبلة وتعلن أسماء 6 مرشحين
  • لجنة الانتخابات الإيرانية تعلن 6 مرشحين للتنافس على الرئاسة (أسماء)
  • لجنة الانتخابات الإيرانية تعلن مرشحين لانتخابات الرئاسة (أسماء)
  • الداخلية الإيرانية تعلن أهلية ستة مرشحين لخوض الانتخابات الرئاسية
  • مجلس صيانة الدستور يعلن إرسال أسماء المرشحين النهائيين للانتخابات الإيرانية
  • ‏وكالة مهر الإيرانية: مجلس صيانة الدستور يرسل نتائج دراسة أهلية المرشحين للانتخابات الرئاسية إلى وزارة الداخلية