بوابة الوفد:
2024-06-16@13:37:06 GMT

أسماء ضحايا حادث معدية أبو غالب

تاريخ النشر: 21st, May 2024 GMT

ننشر أسماء المتوفيات والناجيات بحادث سقوط ميكروباص "معدية أبو غالب" ،فى منشأة القناطر  كانت قادمة من مركز أشمون في محافظة المنوفية، يستقلها عدد من الفتيات يعملن بشركة لتصدير الفاكهة.

وجاءت أسماء المتوفيات : "جني إيهاب، وتهاني السيد، وجني أحمد، روضه أحمد، وشهد محمد، ملك عادل، يسري محمد، وهاجر أحمد، روان رمضان، حسام رشاد.

 فيما جاءت أسماء الناجيات كالتالي:" ميادة رمضان، أميرة ضياء، جومانة عرفة، سميرة عبد العزيز، سماح وحيد، صبحية صلاح، نسمة محمد، حبيبة دياب، وجنات أحمد".

وتعود تفاصيل الواقعة انتشلت قوات الإنقاذ النهري بالإدارة العامة للحماية المدنية بالجيزة 6 جثث حتي الآن وجاري البحث عن مفقودين في واقعة غرق ميكروباص إثر سقوطه من معدية منشأة القناطر بالجيزة.

يستمع رجال المباحث بمديرية أمن الجيزة ، لأقوال شهود العيان لكشف ملابسات واقعة غرق ميكروباص من أعلى معدية أبو غالب في مياه النيل بمركز شرطة منشأة القناطر، كما يتواجد قيادات بالمديرية ومحافظة الجيزة للإشراف على عمليات البحث.

كما يجرى رجال الإنقاذ النهرى لتابع للحماية المدنية للجيزة ، عمليات البحث عن 16 فتاة مفقودة بحادث غرق ميكروباص سقط في مياه النيل من معدية أبو غالب بمنشأة القناطر، فيما تم نقل متوفاة، و10 آخريات تم إنقاذهم إلى المستشفى.

ورد بلاغ لمديرية أمن الجيزة يفيد غرق سيارة بالرياح البحيري في منشأة القناطر، انتقل رجال المباحث إلى محل الواقعة وتم الاستعانة برجال الإنقاذ النهري وتبين أن سيارة ميكروباص محملة بفتيات، يعملن في إحدى المزارع أثناء عبورهن بواسطة معدية بالرياح البحيري سقطت السيارة بالمياه، وتعرضت بعض الفتيات للغرق، وتم إنقاذ ما يقرب من فتيات، وتم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة وجاري مواصلة عمليات البحث.

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: محافظة المنوفية الإنقاذ النهري معدیة أبو غالب منشأة القناطر

إقرأ أيضاً:

انتشال جثة أحد ضحايا سقوط سيارة فى ترعة المريوطية بالجيزة

عثر رجال الإنقاذ النهري بالجيزة على جثة أحد ضحايا سقوط سيارة بترعة المريوطية، وتبين أن السيارة ماركة سوزوكي،  يستقلها 3 أشخاص، لقوا مصرعهم، وتم العثور على أحدهم، وتبين أن سائق السيارة مقيم بأبو النمرس.

تلقت غرفة النجدة بمديرية أمن الجيزة، بلاغا يفيد سقوط سيارة بترعة المريوطية، بالقرب من منطقة أبو صير، انتقل رجال المباحث إلى محل الواقعة، وبصحبتهم رجال الإنقاذ النهري، وتبين أن سيارة ماركة سوزوكي، اختلت عجلة القيادة من يد السائق  مما أسفر عن انحرافها عن الطريق، وسقوطها بترعة المريوطية. تم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة، وجاري البحث عن ضحايا الحادث.

 







مقالات مشابهة

  • دون إصابات.. إخماد حريق عقار سكني بمنشأة القناطر
  • انتشال جثة أحد ضحايا سقوط سيارة فى ترعة المريوطية بالجيزة
  • سقوط سيارة ميكروباص بترعة المريوطية في الجيزة
  • حريق داخل شقة سكنية فى منشأة القناطر
  • السيطرة على حريق شقة سكنية في منشأة القناطر
  • إخماد حريق بشقة سكنية فى منشأة القناطر دون إصابات
  • إصابة 5 أشخاص إثر حادث تصادم سيارتين فى منشأة القناطر
  • توسيع عمليات البحث للعثور على جثتين لطالبين غرقا في نهر النيل بالصف
  • في عيد المنوفية القومي.. 2 مليون جنيه دعما لأسر ضحايا ومصابي معدية أبوغالب
  • ننشر صور الأشقاء ضحايا حادث صحراوي المنيا