طالبت جماهير الفريق الأول لكرة القدم بنادي برشلونة الإسباني بإقالة المدرب تشافي هيرنانديز من تدريب النادي بسبب حديثه عن نادي ريال مدريد.

وقال المدرب تشافي هيرنانديز في تصريحات صحفية مساء أمس الإثنين عن ريال مدريد:" ما تغير هذا الموسم هو ريال مدريد، لقد قدموا موسمًا تاريخيا".

منافسة كبيرة بين توتنهام ومانشستر سيتي لضم نجم البريميرليج موعد تجديد عقد لوكاس فاسكيز مع ريال مدريد بسبب ريال مدريد.

. جماهير برشلونة تطالب بإقالة تشافي فورًا

 

وتابع مدرب برشلونة في تصريحاته:" نحن نلعب ضد أحد أفضل الفرق المتأهل لنهائي دوري أبطال أوروبا، نحن نتنافس ضد فريق خارق".

وأكدت تقارير صحفية أن تصريح تشافي عن ريال مدريد أثار غضب العديد من جمهور نادي برشلونة حيث أنهم طالبوا بإقالة عاجلة للمدرب في ظل توتر علاقته مع خوان لابورتا.

وأوضحت أن جمهور البارسا يرون بأن تشافي هو من أفسح المجال لريال مدريد بحصد كافة ألقاب الموسم، إضافة إلى أنه لا يناسب طموحات البلوجرانا.
 

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: مانشستر سيتي نادي برشلونة ريال مدريد كرة القدم أوروبا نهائي دوري أبطال أوروبا تجديد نادى ريال مدريد منافسة ریال مدرید

إقرأ أيضاً:

مانشستر يونايتد يدرس التعاقد مع دي ليخت

وضعت إدارة نادي مانشستر يونايتد اسم النجم الهولندي ماتياس دي ليخت مدافع فريق بايرن ميونخ الألماني على طاولة المفاوضات للتعاقد معه خلال موسم الانتقالات الصيفية الجاري.

وقال فلوريان بليتنبيرغ الصحفي الموثوق لدى شبكة سكاي سبورتس أن نادي مانشستر يونايتد يراقب وضع ماتياس دي ليخت باهتمام كبير ويدرس التوقيع معه خلال الميركاتو الصيفي.

مانشستر يونايتد يفتح باب الرحيل أمام سانشو بعد اجتماعه مع المالك.. توخيل يضع استراتيجية لخروج مانشستر يونايتد من أزماته

وذكرت شبكة سكاي سبورتس أن نادي بايرن ميونخ الألماني مستعد لبيع مدافعه دي لخت هذا الصيف وذلك في حال وصول عرضًا مناسبًا له.

ريال مدريد يحدد موعد تقديم مبابي للجمهور في البرنابيو

استقرت إدارة نادي ريال مدريد على موعد تقديم النجم الفرنسي كيليان مبابي لجمهور الملكي في ملعب سانتياجو برنابيو، وذلك بعد التعاقد معه رسميًا خلال موسم الانتقالات الصيفية الجاري.

ونجح نادي ريال مدريد في التوقيع رسميًا مع الغزال الفرنسي كيليان مبابي قادمًا من باريس سان جيرمان، في صفقة أحدثت ضجة كبيرة بعالم كرة القدم.

وذكرت صحيفة ماركا الإسبانية أن تقديم مبابي في البرنابيو سيكون يوم 16 يوليو المقبل، حيث تجهز الإدارة لحفل مميز وسط حضور جماهيري كبير من عشاق النادي الملكي.

مقالات مشابهة

  • النصر يغري ريال مدريد بـ 100 مليون لضم مدافعه
  • بالأسماء.. تشافي طلب طرد 5 لاعبين من برشلونة قبل رحيله
  • حقيقة موافقة ناتشو على عرض الاتحاد السعودي
  • بايرن ميونخ يوجه صفعة قوية لريال مدريد
  • مفاجأة الميركاتو.. الاتحاد السعودي يخطف نجم ريال مدريد
  • الاتحاد يقترب من التعاقد مع مدافع ريال مدريد
  • نشرة منتصف اليوم..
  • خطة ريال مدريد لحسم صفقة دفاعية ناىية
  • موقف بيريز من استمرار فينيسيوس في ريال مدريد
  • مانشستر يونايتد يدرس التعاقد مع دي ليخت