الأسبوع:
2024-06-16@09:15:27 GMT

آرني سلوت: عرض تدريب ليفربول لا يمكن رفضه

تاريخ النشر: 21st, May 2024 GMT

آرني سلوت: عرض تدريب ليفربول لا يمكن رفضه

اعترف آرني سلوت، مدرب فريق فينورد روتردام الهولندي السابق، بأنه من المستحيل رفض "أحد أكبر الأندية في العالم" بعد تأكيد تعيينه خلفا للألماني يورجن كلوب في فريق ليفربول الإنجليزي أمس الاثنين.

وعلمت وكالة الأنباء البريطانية (بي أيه ميديا) أن سلوت، الذي سيصبح المدير الفني لليفربول خلفا لكلوب، وقع عقدا لمدة 3 أعوام، حيث من المقرر أن يتولى منصبه رسميا في الأول من يونيو القادم، شريطة حصوله على تصريح العمل.

وفي رسالة وداع بعثها لمشجعي فينورد على موقع النادي الرسمي، قال سلوت: "من المؤكد أنه ليس قرارا سهلا أن تغلق الباب خلفك في ناد عشت فيه الكثير من اللحظات الرائعة، وعملت بنجاح مع العديد من الأشخاص الرائعين".

وأضاف "ولكن كرياضي، من الصعب تجاهل فرصة أن تصبح مديرا فنيا في الدوري الإنجليزي الممتاز، بأحد أكبر الأندية في العالم. أنا ممتن لفينورد لاستعدادهم للتعاون في هذه الصفقة".

آرني سلوت يخلف كلوب في قيادة ليفربول

ووجد ليفربول ضالته في سلوت 45 عاما، ليتولى مسؤولية الفريق بدءا من الموسم المقبل، وساهمت رغبة المدرب الهولندي في الرحيل للنادي الإنجليزي في تسهيل الأمور.

واتسمت الإجراءات التي اتخذتها إدارة ليفربول بالسرية في الأسابيع الأولى من المفاوضات مع سلوت، قبل أن يعلن المدرب أن النادي الأحمر سيكون وجهته المقبلة في مؤتمره الصحفي الأخير مع فينورد يوم الجمعة الماضي.

وذكرت تقارير إخبارية أن ليفربول دفع تعويضا بقيمة 4ر9 مليون جنيه إسترليني (12 مليون دولار) لفينورد للحصول على خدمات سلوت.

وكان ليفربول حريصا على التحرك سريعا لتعيين خليفة كلوب، خاصة مع سعي العديد من الأندية الأوروبية الكبرى للتعاقد مع مدربين جدد هذا الصيف.

سلوت يطف أنظار ملاك ليفربول

واجتذب سلوت أنظار شركة (فينواي سبورتس جروب)، المالكة لنادي ليفربول، بعد النتائج الجيدة التي حققها مع فريقي ألكمار وفينورد الهولنديين.

ورأى مسؤولو ليفربول أن سلوت بإمكانه إخراج أفضل ما لدى اللاعبين، في ظل امتلاكه هوية كروية واضحة، مع الاعتماد أيضا على الأسلوب الشمولي، والنهج الجماعي الذي يتناسب مع روح النادي العريق.

يذكر أن سلوت تولى تدريب فينورد عام 2021، وفي موسمه الثاني قاد الفريق لنهائي النسخة الأولى من بطولة دوري المؤتمر الأوروبي، قبل أن يتوج معه في الموسم الماضي بلقب الدوري الهولندي لأول مرة منذ ست سنوات.

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: ليفربول الدوري الإنجليزي يورجن كلوب آرني سلوت

إقرأ أيضاً:

هكذأ هنأ محمد صلاح متابعيه بمناسبة عيد الأضحى

دبي، الإمارات العربية المتحدة (CNN) -- هنأ المصري محمد صلاح، نجم نادي ليفربول الإنجليزي، متابعيه بمناسبة عيد الأضحى، الّذي يصادف 16 يونيو/ حزيران.

وكتب صلاح عبر حساباته على منصات التواصل الاجتماعي: "كل سنة وأنتم طيبين وعيد سعيد علينا كلنا".

وكان محمد صلاح قد بلغ عامه الـ 32، أمس الجمعة، واحتفل بذكرى ميلاده كل من فريق "الريدز" ورابطة الدوري الإنجليزي الممتاز (البريميرليغ).

وقال نادي ليفربول: "أسطورة ليفربولية صناعة مصرية، عيد ميلاد سعيد للملك المصري محمد صلاح!".

فيما قال حساب البريميرليغ الرسمي: "وما نيلُ المطالب بالتمني ولكن تُؤخذُ الدُنيا غِلابا، يوم ميلاد سعيد للملك المصري محمد صلاح".

كما نشر النجم المصري بعض من اللقطات المصورة على منصة إنستغرام من احتفاله بدخوله عاماً جديداً.

مصرعيد الأضحىمحمد صلاحنشر الأحد، 16 يونيو / حزيران 2024تابعونا عبرسياسة الخصوصيةشروط الخدمةملفات تعريف الارتباطخيارات الإعلاناتCNN الاقتصاديةمن نحنالأرشيف© 2024 Cable News Network. A Warner Bros. Discovery Company. All Rights Reserved.

مقالات مشابهة

  • هكذأ هنأ محمد صلاح متابعيه بمناسبة عيد الأضحى
  • ليفربول يهنئ محمد صلاح بعيد ميلاده الـ32
  • ليفربول يحتفل بعيد ميلاد محمد صلاح الـ 32.. "صورة"
  • البنزرتي يتولى تدريب منتخب تونس للمرة الرابعة
  • ليفربول يرفض الاستسلام ويزاحم ريال مدريد على صفقة الموسم
  • رسميًا.. نجم ليفربول السابق ينتقل إلى ساوثهامبتون
  • عرض ضخم من النصر للهولندي فان دايك
  • النصر السعودي يستهدف فان دايك في الميركاتو الصيفي
  • إنبي: نحقق مكاسب مالية كبيرة من بيع اللاعبين.. وسنصعد ناشئين جدد هذا الموسم
  • لتجديد دماء الفريق.. مدرب ليفربول الجديد يرسم خطة إبعاد صلاح