لقيت ما يقرب من 15 فتاة مصرعهن إثر حادث انقلاب حافلة صغيرة "ميكروباص" من على "معدية أبو غالب" في نهر النيل، بمحافظة الجيزة المصرية.

وتمكن الأهالي من استخراج 7 فتيات من مياه النهر، إثر سقوط "ميكروباص" على متنه 22 فتاة عاملة في جمع وتغليف الفاكهة، وجارٍ البحث عن البقية.



وكشفت مصادر أمنية، عن ارتفاع عدد الضحايا إلى 15 حالة وفاة، فيما كثفت أجهزة الأمن بوزارة الداخلية، جهودها للبحث عن ناجين.





وبحسب وسائل إعلام محلية فقد وردت أسماء الفتيات المفقودات؛ "آلاء عبد المجيد، ووفاء هاني، وهبة محمد، وسلمى وحيد"، وأصغرهن 14 عامًا..

وأسماء الضحايا: "جنى إيهاب، وتهاني السيد، وجنى أحمد، وروضة أحمد، وشهد محمد، وملك عادل، ويسرى محمد، وهاجر أحمد، وروان رمضان، وحسام رشاد"، فيما جاءت أسماء المصابات الناجيات من الموت، وهن: "ميادة رمضان، 17 عامًا، وأميرة ضياء، 15 عامًا، ونسمة عبدالغني، 15 عامًا، وجومانا عرفة، 13 عامًا، وجنات أحمد، 14 سنة، وحبيبة دياب، 17 سنة"، والشابة سماح وحيد، 21 عامًا، والسيدتان: سميرة عبدالعزيز، 40 عامًا، وصجية صلاح، 49 عامًا.





المصدر: عربي21

كلمات دلالية: سياسة اقتصاد رياضة مقالات صحافة أفكار عالم الفن تكنولوجيا صحة تفاعلي سياسة اقتصاد رياضة مقالات صحافة أفكار عالم الفن تكنولوجيا صحة تفاعلي من هنا وهناك المرأة والأسرة حول العالم حول العالم النيل المصرية مصر حوادث النيل غرق حول العالم حول العالم حول العالم حول العالم حول العالم حول العالم من هنا وهناك من هنا وهناك من هنا وهناك سياسة سياسة من هنا وهناك من هنا وهناك من هنا وهناك من هنا وهناك من هنا وهناك من هنا وهناك من هنا وهناك من هنا وهناك سياسة اقتصاد رياضة صحافة أفكار عالم الفن تكنولوجيا صحة

إقرأ أيضاً:

شاهد الفيديو الذي أثار ضجة على تطبيق “تيك توك”.. زواج فتاة سودانية مصرية من شاب “أسواني”

أثار مقطع فيديو قامت بنشره إحدى خبيرات التجميل ضجة واسعة على مواقع التواصل الاجتماعي, خصوصاً تطبيق “تيك توك”.

وبحسب ما شاهد محرر موقع النيلين, فإن المقطع الضجة وثق للحظة دخول عريس على عروسته في محل خبيرة التجميل.

https://www.facebook.com/reel/2875176095981133

ووفقاً لتعليقات المتابعين فقد كشف عدد كبير من المعلقين عن هوية العروسين, حيث أكد الكثير منهم أن العروس تحمل الجنسيتين السودانية والمصرية والعريس أسواني مصري.

محمد عثمان _ الخرطوم

النيلين

إنضم لقناة النيلين على واتساب

مقالات مشابهة

  • حالتا وفاة و14 شخصا في عداد المفقودين.. مشاهد مروعة من فيضانات المغرب
  • وفاة طفل غرقا في وادي الريان
  • وفاة طفل غرقاً بمنطقة البركت نتيجة الأمطار الغزيرة
  • أسماء غير متوقعة.. فنانون لن نشاهدهم في دراما رمضان 2025
  • الفنانة رحمة أحمد تعلن وفاة خالها خالد الشناوي
  • صدمه وفر هاربًا.. الداخلية تقبض على سائق تسبب في وفاة أجنبي
  • شاهد.. القسام تستهدف 3 ناقلات جند إسرائيلية برفح
  • شاهد| السيد حسن نصرالله: العدو سيواجه بحساب عسير والخبر هو فيما سترونه لا فيما ستسمعون ونحتفظ به في أضيق دائرة (فيديو)
  • استهداف ثلاث ناقلات نمر إسرائيلية بعمليات للقسام في رفح (شاهد)
  • شاهد الفيديو الذي أثار ضجة على تطبيق “تيك توك”.. زواج فتاة سودانية مصرية من شاب “أسواني”