وجه أحمد سليمان عضو مجلس إدارة نادي الزمالك، رسالة دعم لأحمد حمدي لاعب الفريق، بعدما تأكد إصابته بقطع في الرباط الصليبي أثناء مشاركته في مباراة نهضة بركان في نهائي كأس الكونفدرالية الأفريقية.

أحمد سليمان يوجه رسالة للاعب الزمالك بعدما تأكد إصابته بالرباط الصليبي

ونجح الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك في الحصول على اللقب الإفريقي وخطف النقاط من نهضة بركان بعدما فاز عليه بهدف نظيف في إياب نهائي الكونفدرالية.

وقدم أحمد سليمان الدعم للاعب عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الإجتماعي "فيسبوك"، قائلا: سلامات يا حمدي.. منتظرينك ترجع أقوى وأفضل يا بطل".

حسين لبيب: زيزو سيجدد عقده وصبحى وعواد مستمران مع الزمالك ناقد رياضي يعلق على تهنئة السيسي لنادي الزمالك بعد الفوز بلقب الكونفدرالية

وكشف الدكتور محمد أسامة رئيس الجهاز الطبي للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، عن نتيجة الأشعة والفحوصات الطبية التي خضع لها أحمد حمدي، مؤكدا أنه أصيب بقطع في الرباط الصليبي الأمامي للركبة.

وأشار الدكتور محمد أسامة  إلى أن أحمد حمدي سيخضع لجراحة الرباط الصليبي خلال الفترة المقبلة في الخارج،  بعد التنسيق وتجهيز كافة الإجراءات الخاصة بهذا الأمر.
 

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: احمد حمدي الزمالك محمد أسامة الكونفدرالية نهضة بركان أحمد سلیمان

إقرأ أيضاً:

ميدو يوجه رسالة إلى جماهير الزمالك قبل مواجهة الأهلي في السوبر الإفريقي

وجه أحمد حسام ميدو نجم الزمالك السابق رسالة إلى جماهير القلعة البيضاء، اليوم السبت، وذلك قبل مواجهة الأهلي في مباراة كأس السوبر الإفريقي، والمقرر إقامتها يوم الجمعة المقبل.

وكتب ميدو: "حالة الانقسام الموجودة من جمهور الزمالك على السوشيال ميديا وكم اللجان الإلكترونية الموجهة تهد ريال مدريد مش الزمالك بس!! المدرب بيتعرض لهجوم شرس وتصدير الطاقة السلبية والقلق قبل مباراة السوبر الإفريقي كفيلة بإحباط أي فريق لازم جمهور الزمالك الحقيقي يكون ليه دور ولازم كلنا نقف في ظهر الفريق ونشجع اللاعيبة والمدرب ونحسسهم ان احنا مؤمنين بقدراتهم على الفوز في المباراة إن شاء الله".

حالة الانقسام الموجودة من جمهور #الزمالك على السوشيال ميديا وكم اللجان الإلكترونية الموجهة تهد #ريال_مدريد مش الزمالك بس!! المدرب بيتعرض لهجوم شرس وتصدير الطاقة السلبية والقلق قبل مباراة #السوبر_الافريقي كفيلة بإحباط أي فريق..لازم جمهور #الزمالك الحقيقي يكون ليه دور ولازم كلنا…

— Mido (@midoahm) September 21, 2024

ويخضع لاعبو الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك لفحوصات طبية اليوم السبت بناء على طلب الاتحاد الإفريقي لكرة القدم قبل مباراة السوبر الأفريقي أمام الأهلي المقرر لها يوم 27 سبتمبر الجاري في المملكة العربية السعودية.

وقرر الجهاز الفني للفريق بقيادة البرتغالي جوزيه جوميز منح اللاعبين الأساسيين راحة من التدريبات اليوم، بعد خوض مباراة الشرطة الكيني في بطولة كأس الكونفدرالية الأفريقية.

وسيخوض اللاعبون البدلاء والمستبعدون مباراة ودية اليوم أمام فريق الشباب مواليد 2005 على ملعب النادي لتجهيزهم للفترة المقبلة.

وتأهل الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك لدور المجموعات لبطولة كأس الكونفدرالية، بعد الفوز على الشرطة الكيني بهدفين مقابل هدف في المباراة التي أقيمت بينهما باستاد القاهرة في إياب دور الـ32 للبطولة، وكان الزمالك سبق وفاز في لقاء الذهاب الذي أقيم في كينيا بهدف دون رد.

مقالات مشابهة

  • أزيد من 40 طالبا وطالبة أصيبوا بتسمم في المعهد الوطني للبريد بالرباط
  • عاجل.. إصابة بشار أشرف لاعب شباب الإسماعيلي بقطع في الرباط الصليبي
  • إصابة بشار أشرف بقطع في الرباط الصليبي
  • ميدو يوجه رسالة لجماهير الزمالك قبل موقعة الأهلي
  • أحمد سليمان يحضر المباراة الودية بين الزمالك وفريق 2005
  • أحمد سليمان يتابع مباراة الزمالك الودية ضد فريق الشباب استعدادًا لمواجهة الأهلي
  • ميدو يوجه رسالة إلى جماهير الزمالك قبل مواجهة الأهلي في السوبر الإفريقي
  • أحمد فتوح يؤازر الزمالك أمام الشرطة الكيني في الكونفدرالية
  • أحمد سليمان يكشف تطورات ملف صفقات الزمالك في الميركاتو الصيفي
  • أحمد سليمان ..لاحديث عن صفقات الزمالك قبل السوبر الإفريقى