حققت النجمة اللبنانية إليسا نجاحًا كبيرًا بعد طرحها ألبوم "أنا سكتين" عبر موقع الفيديوهات الشهير “يوتيوب” والمنصات الموسيقية المختلفة، وفي نفس السياق حقق أغنية "أنا سكتين" والتي تحمل نفس اسم الألبوم أكثر من مليون ونصف مشاهدة. 

 

 

مما جعلها أن تكون الأغنية الأكثر تداولًا واستماعًا في الوطن العربي، وقد وصف الجمهور الأغنية بأنها تعبر عن مشاعر الفتيات، والأغنية من كلمات نادر عبدالله، ألحان تامر عاشور، توزيع أحمد إبراهيم.

 

 

 

كلمات أغنية "أنا سكتين": 

 

ويقول مقطع من الأغنية:" تسمحلي أقدم نفسي ليك من غير زواق، من غير غموض من غير مبالغة أو ادعاء، أنا ممكن أبقى فرحة على صورة لقا، أو صدمة مش محتملة على صورة فراق

 

 

دا مش انفصام شخصية دي مزايا وعيوب، فياريت تشوفني صح وأنا قدام عينيك، لو ناوي خير هدخل عشان خاطرك حروب، مش ناوي يبقى طبيعي هتمرد عليك، أنا باختصار وفي كلمتين، أنا سكتين". 

 

 

 

تفاصيل ألبوم إليسا:

 

 

ويضم الألبوم الجديد أنا سكتين، 12 أغنية منها أغنية «انا بتمايل»، والذي سبق وأن طرحتها إليسا بشكل منفرد منذ أشهر عبر قناتها الرسمية بموقع الفيديوهات الشهير "يوتيوب".

 

 

وكتبت إليسا رسالة لجمهورها، عبر حسابها على تويتر، قائلة: "لقد كان هذا الألبوم بمثابة عمل حب والتغلب على تحديات لا حصر لها على طول الطريق قبل طرحه، كل ما كنت أتمناه أن أشارككم فرحتى بالألبوم لنحتفل معا".

 

 

وأضافت: "الألبوم ميخصنيش أنا لوحدى بس لكن يخص كل روح اشتغلت من قلبها وبجهد فى الألبوم، ولكل معجب أنتظره بصبر، فى النهاية الأشياء الجيدة تأتى لأولئك الذين ينتظرون، أخيرا ألبومى نزل ومتوفر على كل المنصات الموسيقية".

 

 

 

ويذكر أن شهد ألبوم النجمة إليسا عدة أزمات منذ العام السابق، حيث كان من المقرر أن يتم طرحه فى نهاية عام 2022، عقب انتهاء كأس العالم، لكنها واجهت أزمات مع شركة التوزيع وغيرها من المشاكل، لتستقر على طرحه فى شهر أكتوبر الماضى، لكن لم تسنح لها الفرصة بعد تعرض غزة لهجمات غاشمة من جيش الاحتلال الصهيونى لتقرر تأجيله مرة أخرى لحين استقرار الأوضاع.

 

 

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: اليسا أغنية أنا سكتين كلمات أغنية أنا سكتين تفاصيل ألبوم اليسا تامر عاشور أنا سکتین

إقرأ أيضاً:

لطيفة تكشف تفاصيل ألبومها الجديد وبيع سيارتها بسبب ألبوم

تحدثت الفنانة لطيفة عن استعانتها بخاصية الذكاء الاصطناعي في تصوير فيديو كليب أغنية «يا ليالي»، وظهرت بشكل جيّد.

وأضافت لطيفة في لقاء خاص مع الإعلامية شيرين سليمان ببرنامج سبوت لايت المذاع على قناة صدى البلد، قائلة: «أنا طول عمري جريئة وأنا بغني مش عشان أخد فلوس أو أتشهر، أنا بحب الغناء ودرسته ومحبش غيره في الحياة بجانب الرياضة والأشياء الخاصة»، مشيرة إلى أن الموسيقى والفن والإبداع واستخدام تقنية جديدة ضمن متعة الحياة.

وتطرقت لطيفة للحديث عن التحضير لتصوير عدد من أغاني ألبومها الجديد الذي يضم 10 أغنيات على طريقة الفيديو كليب، باستخدام برامج الـAi، وهي «مفيش ممنوع وبتقول جرحتك و100 كداب ويا ليالي»، بالإضافة إلى أغاني من ألبوم الموسيقار زياد الرحباني المقرر طرحه قريبا.


لطيفة: لا أغني من أجل المال 

وكشفت النجمة لطيفة سر تحديها لتقديم أغاني بالذكاء الاصطناعي في ألبومها الجديد، كما تحدثت عن المرة التي باعت سيارتها من أجل الإنتاج.

وقالت لطيفة خلال استضافتها في برنامج سبوت لايت الذي تقدمه الإعلامية شيرين سليمان عبر قناة صدى البلد: "أنا طول عمري جريئة ولهذا أحببت فكرة الذكاء الاصطناعي في ألبومي".

وتابعت: "أنا استمتع فأنا لا أغني من أجل المال والشهرة، لكن أنا أغني لأنني أحب هذا ودرسته ولا أحب  غيره في الحياة بجانب أموري الخاصة".

وأضافت لطيفة: "المزيكا والفن والإبداع وأن أقدم عمل جديد، هذه هي المتعة بالنسبة لي".

وعن بيع سيارتها، قالت لطيفة: "وقت تقديم ألبوم أكتر من روحي بحبك، بعت سيارتي من أجل إنتاجه ".


ألبوم كامل مع الرحباني قريباً 

وتحدثت النجمة لطيفة عن ألبوماتها الجديدة المقرر طرحها خلال الفترة المقبلة وبينهم تعاون خاص مع زياد الرحباني.

وقالت لطيفة : "يوجد ألبوم كامل مع زياد الرحباني كلامًا ولحنًا وتوزيعًا".

وأشارت لطيفة إلى أن ألبومها مع الرحباني سيتم طرحه قريبًا، فيما قالت عن ألبوم مفيش ممنوع المقرر طرحه في عيد الأضحى أن كل أغانيه مصرية باستثناء أغنية واحدة فقط تونسية.

وأشارت لطيفة إلى أن والدتها الراحلة اختارت معها أغنية «يا ليالي» قبل وفاتها، قائلة: «ماما فرحت اوي لما سجلتها وسمعتهالها واتصلت بتميم وشكرته عشان وزعها».

مقالات مشابهة

  • أغنية تتحبي لـ عمرو دياب الأكثر مشاهدة على يوتيوب
  • إليسا تهنئ جمهورها بعيد الأضحى: إن شاء الله يعم السلام  في كل بلادنا العربية
  • شذى حسون تطرح أغنية «بيك تحلى» في عيد الأضحى
  • سبب تغيير مكان حفل كاظم الساهر في مصر
  • نقل حفل كاظم الساهر من هرم سقارة لـ القاهرة الجديدة.. لهذا السبب
  • لطيفة تكشف تفاصيل ألبومها الجديد وبيع سيارتها بسبب ألبوم
  • عمرو دياب يطرح أغنية "تتحبي" ويتصدر إكس
  • أصالة: “ثم أنا” قريباً.. انتظروا ألبوم أيقونة الشرق
  • «مفيش ممنوع» يجمع لطيفة مع كاظم الساهر.. فيديو
  • عمرو دياب| مشاهدات أغنية الطعامة خلال 24 ساعة