أكد الإعلامي محمد شبانة، أن تصريحات حمزة المثلوثي لاعب الزمالك بشأن تمنيه خسارة الأهلي أمام الترجي التونسي غير جيدة، وتسبب في حالة غضب كبيرة، وكان من المفترض ألا يُدلي بهذه الأقاويل خصوصا أنه يلعب في الدوري المصري.

شبانة: تصريحات المثلوثي عن نهائي إفريقيا أثارت غضب الجماهير

وقال شبانة في تصريحات عبر برنامجه بوكس تو بوكس الذي يبث على فضائية etc: "لن يكون مقبولًا أن يصرح لاعب محترف بخسارة أي نادٍ مصري، فهل وليد الكرتي أو أحمد بلحاج أو سيف الجزيري أن يدلوا بتصريحات عن خسارة الأهلي أو الزمالك أمام أندية المغرب وتونس".

وأضاف: "فهل لو صرح الكرتي أو بلحاج عن تمنيه خسارة الزمالك أمام نهضة بركان، هل ذلك كان سينال حالة رضا بين الجماهير، عليك أن تتحلى بالذكاء في تصريحاتك بدلًا من إثارة الأقاويل، ولم يكن لها داعي مطلقا".

وأكمل: "علي معلول كان يتميز دائمًا بالذكاء، ولا يُدلي بأي تصريحات من شأنها إثارة الجدل، فهو لاعب مُلتزم، والمثلوثي يقدم مستوى جيد مع الزمالك في الفترة الماضية، ومن نجوم الكونفدرالية مع أحمد سيد زيزو".

مهاب ياسر: سعداء لفرحة جماهير الزمالك ولا يهمنا الأهلي أو الترجي في السوبر الإفريقي بيان.. مجلس إدارة الزمالك يشيد بتصرف ياسين البحيري لاعب نهضة بركان

وزاد: "المثلوثي لم يفتعل أي مشكلة مع الزمالك طوال وجوده، ويقدم مستوى طيب في الدفاع بجوار حسام عبدالمجيد، لكن تصريحاته بشأن تمنيه خسارة الأهلي أمام الترجي أمر غير جيد، وكان عليه أن يكون حذرًا في تلك التصريحات".

وأكد: "من الكياسة الإعلامية والسياسية أن يكون اللاعب التونسي ذكي، لا أقول أنه تصريح خاطئ، أو ألوم على مشاعره لأنه تونسي، لكنه كان عليه ألا يدلي بهذه التصريحات علنية".

وأوضح أن الأهلي الموسم الحالي عاني من الإصابات في معظم خطوط الملعب، وكل اللاعبين تقريبًا تعرضوا للإصابات وغابوا عن المباريات. ورغم ذلك فأن مارسيل كولر المدير الفني قام بتجهيز اللاعبين بشكل جيد، ولم يتأثر الفريق على مستوى دوري أبطال إفريقيا، وفي بطولة الدوري قريب من الصدارة مع بيراميدز.

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: المثلوثي الزمالك محمد شبانة الدوري المصري كأس الكونفدرالية

إقرأ أيضاً:

عمرو أديب يوجه انتقادات للتحكيم المصري بعد خسارة الزمالك: قلة كفاءة وخوف ورعب وتردد

دبي، الإمارات العربية المتحدة (CNN)-- وجّه الإعلامي المصري عمرو أديب، الثلاثاء، انتقادات للتحكيم في الدوري المصري، بعد خسارة نادي الزمالك أمام فريق المصري في الدوري الممتاز، مطالبا بتغيير منظومة الحكام وطريقة تأهيلهم.

وقال عمرو أديب في منشور عبر حسابه الرسمي على منصة "إكس"، تويتر سابقا:  "على فكره أنا مش من أنصار المؤامرة على الزمالك، أنا شايف أنه فيه فشل فى التحكيم فى البلد، عدم قدرة وقلة كفاءة وخوف ورعب وتردد".

وأضاف الإعلامي المصري في منشوره: "كل ده أقوى من المؤامرة التاريخية، وعلى فكرة، الفشل بيعاني منه الجميع مش الزمالك بس"، حسب قوله.

ومضى عمرو أديب ليقول: "لو عايزين كورة بجد، غير منظومة الاتحاد، غير طريقة تأهيل الحكام وإلا حنبقى نكتة فى ساحات الكورة العربية والإفريقية والعالمية. الحكم الفاشل أسوا ألف مرة من الحكم الظالم المتحيز. أما بالنسبة للزمالك كلمة حق: إحنا لسة مش فى المستوى!"، حسب وصفه.

وعقب خسارة الزمالك من ضيفه المصري بهدفين مقابل هدف في الدوري المصري الممتاز، مساء الاثنين، قال المدير الفني لنادي الزمالك، جوزيه غوميز خلال حديثه مع قناة "OnTime Sports" المصرية، إن الحكم أحمد الغندور "تغاضى عن احتساب الهدف"، وأضاف أن الكرة "تجاوزت خط المرمى بكامل محيطها".

مقالات مشابهة

  • عاجل.. موقف وسام أبو علي النهائي من المشاركة أمام الزمالك في القمة
  • عاجل| بالأسماء.. 6 نجوم في الأهلي والزمالك مهددين بالغياب عن مباراة القمة
  • 3 لاعبين من الأهلي مُهددين بالغياب عن مباراة القمة أمام الزمالك
  • إعلام عبري: تصريحات هاغاري بشأن حماس أثارت غضب نتنياهو
  • الزمالك يفقد لاعبًا جديدًا أمام فاركو في الدوري
  • 3 نجوم خارج قائمة الأهلي أمام الزمالك رسميًا
  • الزمالك مهدد بخسارة عبدالله السعيد أمام الأهلي
  • هل تقضي ساعات طويلة أمام التلفاز؟ عليك الحذر لهذا السبب
  • عمرو أديب يوجه انتقادات للتحكيم المصري بعد خسارة الزمالك: قلة كفاءة وخوف ورعب وتردد
  • رد فعل خالد الغندور بعد خسارة الزمالك من المصري.. 3 رسائل نارية