أبدى الإعلامي محمد شبانة، استيائه من حملة الهجوم والسخرية ضد عبدالله السعيد لاعب وسط فريق الزمالك، مشيرًا إلى أن اللاعب كان سعيدًا بتتويج الفريق الأبيض بالكونفدرالية.

نهائي أفريقيا .. تشكيل الأهلي المتوقع أمام الترجي في مواجهة الإياب

وقال شبانة في تصريحات عبر برنامجه بوكس تو بوكس الذي يبث على فضائية etc: "هل سنمنع عمر كمال عبدالواحد من الفرحة في حال تتويج الأهلي بدوري أبطال إفريقيا، لأنه جزء من الكيان، وفرحة السعيد بنادي الزمالك طبيعية جدا، ووجوده يوم الاحتفالية شئ طبيعي، وهو لاعب كبير وله تاريخ".

وأضاف: "لا أحد يختلف على فرحة عبدالله السعيد بتتويج الزمالك بالكونفدرالية، والسخرية منه أمر غريب جدًا، والتريقة التي ظهرت عبر وسائل التواصل الاجتماعي غير مقبولة تمامًا".

وواصل: "سخرية إبراهيم سعيد من فرحة عبدالله السعيد غير مقبولة، ومن حق أي لاعب أو مشجع أن يسعد بتتويج النادي الأبيض بالكونفدرالية بعد موسم صعب جدًا، والتتويج باللقب انجاز يحسب للقلعة البيضاء هذا الموسم".

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: عبد الله السعيد أخبار الرياضة الزمالك الكونفدرالية بوابة الوفد عبدالله السعید

إقرأ أيضاً:

لأول مرة.. جوميز يكشف السر وراء مركز عبد الله السعيد مع الزمالك

 

علق المدرب البرتغالي جوزيه جوميز المدير الفني لفريق الكرة الأول بنادي الزمالك على مشاركة عبد الله السعيد في مركز لاعب الوسط المهاجم مع الفريق الأبيض.

تصريحات جوميز المدير

وقال المدرب البرتغالي جوزيه جوميز في المؤتمر الصحفي بعد نهاية مباراة الزمالك وسيراميكا كليوباترا: "أعلم جيدًا أن عبدالله السعيد يلعب في مركز 10،ولكن في التدريبات والملعب والمباريات لا أفكر بهذا الشكل".

وتابع جوميز: "دائما ما أكون حريصًا على أن يكون عبد الله السعيد متأخرًا في الملعب ليكون وجهه على مرمى المنافس، واليوم اعتمدت على عبدالله السعيد وناصر ماهر في مركز 10".

موعد مباراة الزمالك القادمة بعد الفوز على سيراميكا كليوباترا في الدوري ريمونتادا بيضاء.. الزمالك يتغلب على سيراميكا 2-1 في مباراة درامية

واختتم المدرب البرتغالي جوزيه جوميز تصريحاته بالقول: "الزمالك يدفع لي الأموال من أجل أن أختار أفضل اللاعبين لبدء المباريات".

وفي سياق آخر رفع الزمالك رصيده إلى 31 نقطة في المركز الحادي عشر بينما تجمد رصيد سيراميكا كليوباترا عند النقطة 34 في المركز التاسع بجدول ترتيب مسابقة دوري نايل.

مقالات مشابهة

  • سبب عدم اختيار عبدالله السعيد أفضل لاعب في مباراة الزمالك وسيراميكا
  • عامر حسين يرد على انتقادات عدم حصول عبدالله السعيد على رجل مباراة الزمالك وسيراميكا
  • عصام مرعي: الزمالك ظهر بشخصيته أمام سيراميكا.. ومغادرة سامسون غير مؤثرة
  • لأول مرة.. جوميز يكشف السر وراء مركز عبد الله السعيد مع الزمالك
  • بعد أول أهدافه مع الزمالك.. جوميز يعلق على تألق عبد الله السعيد
  • السعيد يتألق مع الزمالك ضد سيراميكا.. يصنع ويدون أول أهدافه.. فيديو
  • الزمالك يهزم سيراميكا بثنائية عبدالله السعيد ونداي
  • ريمونتادا مثيرة تمنح الزمالك فوزًا صعبًا على سيراميكا «فيديو»
  • صاروخية عبدالله السعيد تمنح الزمالك هدف التعادل أمام سيراميكا
  • شاهد.. أول أهداف عبد الله السعيد مع الزمالك ضد سيراميكا كليوباترا