وحشيون للغاية.. تقرير ألماني يكشف وجود جلادين في قوات حفظ السلام الأممية.

المصدر: شفق نيوز

كلمات دلالية: العراق هاكان فيدان تركيا محمد شياع السوداني انتخابات مجالس المحافظات بغداد ديالى نينوى ذي قار ميسان اقليم كوردستان السليمانية اربيل نيجيرفان بارزاني إقليم كوردستان العراق بغداد اربيل تركيا اسعار الدولار روسيا ايران يفغيني بريغوجين اوكرانيا امريكا كرة اليد كرة القدم المنتخب الاولمبي العراقي المنتخب العراقي بطولة الجمهورية الكورد الفيليون الكورد الفيليون خانقين البطاقة الوطنية مطالبات العراق بغداد ذي قار ديالى حادث سير الكورد الفيليون مجلة فيلي عاشوراء شهر تموز مندلي قوات حفظ السلام

إقرأ أيضاً:

خبير بريطاني يكشف سبب رفض زيلينسكي مقترح السلام الروسي الأخير

قال الخبير البريطاني ألكسندر ميركوريس إن فلاديمير زيلينسكي رفض مبادرة الرئيس الروسي فلاديمير بوتين للسلام خوفا من فقدان السلطة بعد إنهاء الأزمة الأوكرانية.

إقرأ المزيد آخر تطورات العملية العسكرية الروسية في أوكرانيا /15.06.2024/

وأوضح ميركوريس في حديث عبر "يوتيوب" أنه "في حال تم التوصل إلى اتفاقات مع الروس فإنه سيتعين على زيلينسكي الاستقالة"، مضيفا: "أعتقد أن زيلينسكي يدرك ذلك جيدا، كما يدرك أنه لن يستطيع البقاء رئيسا لأوكرانيا."

ووفقا له وبمجرد أن يبدأ رئيس نظام كييف عملية التسوية وفقا للشروط الروسية سيبدأ عرش زيلينسكي في الاهتزاز وستنهار سلطته.

وكان الرئيس الروسي فلاديمير بوتين، قد طرح يوم الجمعة، خلال اجتماعه مع قيادة وزارة الخارجية الروسية مبادرة للتسوية السلمية في أوكرانيا.

وتنص المبادرة على أن روسيا ستعلن الوقف الفوري لإطلاق النار، واستعدادها للتفاوض، بمجرد انسحاب القوات الأوكرانية من أراضي مناطق روسيا الجديدة.

ودعا بوتين في مبادرته كييف إلى إعلان تخليها عن طموحها الهادف للانضمام لحلف الناتو، وتنفيذ عملية نزع طوعي للسلاح، وتفكيك البني التنظيمية للنازية في أوكرانيا، وقبول وضعية الحياد وعدم الانحياز لأي تكتل سياسي ـ عسكري، والخلو من الأسلحة النووية، كما دعا الدول الغربية إلى رفع العقوبات المفروضة على روسيا.

هذا وانتهت فترة ولاية زيلينسكي في 20 مايو، وتم إلغاء انتخاب رئيس أوكرانيا في عام 2024، على خلفية الأحكام العرفية والتعبئة العامة، حيث قال زيلينسكي إن الانتخابات "ليست في وقت مناسب".

وأشار الرئيس الروسي فلاديمير بوتين أنه ومنذ اللحظة التي انتهت فيها شرعية زيلينسكي بات من غير الممكن استعادتها بأي وسيلة. 

المصدر:نوفوستي 

مقالات مشابهة

  • خبير بريطاني يكشف سبب رفض زيلينسكي مقترح السلام الروسي الأخير
  • تقريرٌ يكشف وضع حرب لبنان وما ستشهده إسرائيل.. تفاصيل كثيرة بارزة!
  • تقرير استخباراتي أمريكي يكشف أمراً هاماً بشأن هجمات واشنطن على المليشيات
  • تقرير أممي يتهم قوات الدعم السريع السودانية بتجنيد مقاتلين من أفريقيا الوسطى
  • أحمد فهمي يكشف موقفه من العمل مع هنا الزاهد
  • تقرير يكشف ارتفاع عدد وفيات الأطفال العاملين في تركيا
  • أكثر من مجرد مقاطعة.. تقرير يكشف خطط الديمقراطيين بشأن خطاب نتانياهو بالكونغرس
  • أكثر من مجرد مقاطعة.. تقرير يكشف خطط الديمقراطيين بشأن خطاب نتانياهو في الكونغرس
  • تقرير يكشف مخاطر هجمات الحوثيين في البحر الأحمر
  • تقرير يكشف الدور الذي لعبه الرصيف الأمريكي بغزة في استعادة الأسرى الإسرائيليين