شهرة كبيرة حصلت عليها فتاة فرنسية ربما لم تكن في الحسبان بسبب نظرة من لاعب كرة القدم كيليان مبابي أثناء تواجده بأحد الفنادق قبل أيام من رحيله الرسمي عن باريس سان جيرمان، برفقة زميله عثمان ديمبلي، وكان يقضي إجازة سريعة في مدينة كان الساحلية.

فتاة تخطف قلب مبابي 

كان مبابي يجلس على الطاولة برفقة أصدقائه في وصلة هزار، لتظهر أمامه الفتاة الفرنسية خلال استعراض فني بالعلم الفرنسي، وفجاة التفت لها لاعب كرة القدم، لتخطفه بجمالها ويلفظ عبارة «واو»، وفقا لمقطع الفيديو الذي تداوله رواد مواقع التواصل الاجتماعي وفقا لما ذكرته صحيفة «ذا صن البريطانية».

View this post on Instagram

A post shared by Foot Mercato (@footmercato)

انتشر مقطع  الفيديو بشكل كبير عبر مواقع التواصل الاجتماعي، حيث بدأ الجميع من متابعي مبابي البحث عن الفتاة التي أعجب بها وظهرت في الفيديو من الخلف فقط، حيث خلال التعليقات وضع أحد أصدقائها اسمها، حيث كتب: «يبدو أن كيليان مبابي وضع عينه عليك يا ليا»، كما تفاعل عدد كبير من المتابعين مع مقطع الفيديو، لتأتي التعليقات كالتالي: «بصراحة الفتاة جميلة ولفتت انتباهي»، «البنت تجنن» وأيضا :«البنت محظوظة الشهرة جات لغاية عندها».

شهرة الفتاة بسبب نجم كرة القدم 

بعد يومين فقط من انتشار مقطع الفيديو، وصل عدد متابعي الفتاة لـ100 ألف متابع على «إنستجرام» وقبل لقاء مبابي كان لديها 800 متابع فقط، حيث كتبت العديد من المواقع العالمية سواء في فرنسا أو بريطانيا والولايات المتحدة عن الفتاة، لتتحول إلى شخصية شهيرة وذلك بسبب نظرة لاعب كرم القم الفرنسي.

 

 

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: مبابي لاعب كرة القدم فتاة فرنسية لاعب كرة القدم مبابي مقطع فيديو

إقرأ أيضاً:

منتخب فرنسا :كانتي لا يعاني من أزمة صحية

ماجد محمد

أكد مسؤولو منتخب فرنسا الأول لكرة القدم، أن الدولي نجولو كانتي، لاعب نادي الاتحاد بخير ولا يعاني من أي أزمة صحية.

وقال رافائيل رايموند، مسؤول الإعلام بالاتحاد الفرنسي لكرة القدم: «كانتي تدرب في الحصة التدريبية، الخميس، دون معاناته من أي عارض صحي.

وأضاف: «الجميع سيكون على ما يرام خلال الأيام المقبلة، وسوف يشاركون في المباريات المقبلة في المسابقة».

وأدلى ديمبيلي، لاعب باريس سان جيرمان، بتصريح،قال فيه: «تعرَّضت للإصابة بالإنفلونزا الأسبوع الماضي قبل الجميع، لكنني أشعر بتحسُّن كبير الآن».

ويُطارد فيروس الإنفلونزا بعثة المنتخب الفرنسي الأول لكرة القدم في ألمانيا أثناء تأهبها لبدء «يورو 2024»، على غرار ما وقع لها قبيل نهائي كأس العالم الماضية «قطر 2022».

ويعاني كيليان مبابي، قائد ومهاجم منتخب «الديوك»، وكذلك زميله كينجسلي كومان، الجناح الأيسر، من أعراض نزلة إنفلونزا غابا بسببها عن التدريبات الجماعية.

مقالات مشابهة

  • هيدينك: مبابي سيضع أنشيلوتي في حيرة وأتوقع فوزه بجائزة الأفضل باليورو
  • فتاة تتعرض لبكتيريا في أظافرها بسبب صالون تجميل .. فيديو
  • «وحدها تمشي لعرفات الله».. مقطع فيديو يثير تعاطف رواد مواقع التواصل في يوم عرفة
  • يسري بوزوق يحرز لقب هداف البطولة الاحترافية
  • مارادونا صغيرة.. فيديو لطفلة تداعب الكرة يأسر قلوب الجزائريين
  • إيما روبرتس فتاة مدللة تتحول لرائدة فضاء في فيلم Space Cadet
  • منتخب فرنسا :كانتي لا يعاني من أزمة صحية
  • يورو 2024.. مبابي يغيب عن تدريب منتخب فرنسا بسبب المرض
  • لاعب في دوري روشن يظهر يعسل في مقطع فيديو
  • يورو 2024.. الأنظار تتجه نحو 5 "عمالقة"