تداول نشطاء على مواقع التواصل الاجتماعي فيس بوك وتليجرام، إجابات للأسئلة نسبت إلى امتحان الدراسات الاجتماعية لـ الشهادة الإعدادية بمحافظة قنا عقب بدء الامتحان وتم نشر الإجابات وترويجها على نطاق واسع على السوشيال ميديا.

فيما لم تتلقى غرفة العمليات بمديرية التربية والتعليم أي شكاوى خاصة بعرقلة سير العملية الامتحانية أو بشأن التسريب، الذي لم يتأكد صحة منسوبيته.

وأكد مصدر مسؤول بمديرية التربية والتعليم، أن غرف العمليات بالادارات التعليمية تتابع جميع الأسئلة والإجابات المتداولة والمنسوبة للامتحانات، للتحقق من الأمر والتأكد من أنه ذات الامتحان الذي يؤديه الطلاب.
 

وكان قد أجرى اللواء اشرف الداودي، محافظ قنا، جولة تفقدية بعدد من لجان امتحانات الفصل الدراسي الثاني من الشهادة الإعدادية، وذلك لمتابعة انتظام سير الامتحانات والوقوف على مدى الانضباط والنظام والحالة العامة وتأمين محيط اللجان وتوفير كافة سبل الراحة للطلاب، رافقه الدكتور حازم عمر نائب المحافظ، والدكتور محمد السيد وكيل وزارة التربية والتعليم، والاستاذة وفاء محمد رشاد مدير عام ادارة قنا.

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: توفير وكيل وزارة مواقع التواصل الاجتماعي سير اللواء الوقوف جول اجتماعي جولة حالة شهادة وزارة التربية امتحان الشهادة الاعدادية التواصل الاجتماعي طلاب محافظة وزارة التربية والتعليم امتحانات العمل اعدادي مواقع التواصل محمد السيد السوشيال ميديا التربية والتعليم الشهادة الاعدادية بمحافظة قنا امتحان الدراسات اللواء أشرف الداودي محافظ قنا امتحانات الفصل الدراسى الثانى حازم عمر مواقع التواصل الاجتماعي فيس بوك سير العملية الامتحانية

إقرأ أيضاً:

«ثقافة الطفل» يفتتح برنامج «ثقافتنا في إجازتنا» لأطفال العاصمة الإدارية (صور)

افتتح المركز القومي لثقافة الطفل تحت إشراف الدكتور هشام عزمي- أمين عام المجلس الأعلى للثقافة، برنامج فعاليات «ثقافتنا في إجازتنا» ضمن خطة وزارة الثقافة للإجازة الصيفية، في الملعب الرياضي بجوار مدرسة مصطفى كامل بزهرة العاصمة الإدارية، بالتعاون مع الهيئة العامة لقصور الثقافة، وجهاز مدينة بدر، ومجلس أمناء زهرة العاصمة، والتي تستمر خلال أشهر الصيف.

حضور جماهيري كبير للفعاليات

وتضمنت الفعاليات التي شهدت حضورا جماهيريا كبيرا من الأطفال وذويهم، مجموعة متنوعة من ورش الفنون التشكيلية قدّمها فنانو المركز، منها ورشة «خروف العيد بالكوباية» إعادة تدوير، «كارت العيد» تشكيل بالورق، «سمكة مجسمة» أورجامي، تلوين الجبس وتلوين بوستر القدس عربية، ورش إكسسوار للأطفال.

كما تضمنت الفعاليات عروض الأراجوز المحببة للأطفال للفنانة جيهان محمد والفنان أحمد جابر، وعروض فرقة «بنات وبس» الاستعراضية بقيادة الفنان عبدالرحمن أوسكار، وعرض فرقة «كروكي» لعرائس الماريونت بقيادة الفنان خالد الخريبي، وعرض المهرج لمجموعة من فناني المركز من الشباب.

تكريم أوائل الشهادة الإعدادية

واختتمت الفعاليات بعروض «فرقة النيل للآلات الشعبية» التابعة للهيئة العامة لقصور الثقافة، والتي قدمت فقرات العزف على الآلات الشعبية، وفقرة التنورة.

كما تضمنت الفعاليات تكريم مجلس أمناء مدينة بدر لعدد من الطلاب الأوائل في الشهادة الإعدادية من أبناء زهرة العاصمة.

مقالات مشابهة

  • تكريم 40 طالبًا من أوائل الشهادة الإعدادية بإدارة إدكو التعليمية في البحيرة
  • الثانوية العامة 2024.. كيف ينظم الطلاب أوقات المذاكرة خلال إجازة عيد الفطر؟
  • الثانوية العامة 2024|"التعليم" تعلن الطوارئ بعد العيد مع امتحانات المواد الأساسية
  • اليوم.. طلبة «الثاني عشر» يختتمون امتحانات نهاية العام
  • التعليم تحدد القلم المعتمد في امتحانات الثانوية العامة 2024
  • مسارات تعليمية متنوعة.. البدائل المتاحة بعد الشهادة الإعدادية في مصر لعام 2024
  • مصدر يكشف موعد إعلان تنسيق الثانوية العامة 2024 في الجيزة
  • ضبط المتهمين بتسريب إمتحانات الشهادة الثانوية
  • ضبط نصاب بسوهاج لزعمه قدرته على تسريب إمتحانات الشهادة الثانوية
  • «ثقافة الطفل» يفتتح برنامج «ثقافتنا في إجازتنا» لأطفال العاصمة الإدارية (صور)