نشرت شبكة CNN حوار لـ محمود الخطيب رئيس مجلس إدارة النادي الأهلي، والذي تحدث خلاله عن شغفه بكرة القدم، ورأيه في محمد صلاح، وانجازات المنتخب المغربي.

وقال الخطيب في حوارة لـ CNN:«بالنسبة لي كرة القدم حياة، عندما كنت صغيرًا كان والدي يعطيني بعض الأموال، والتي أقوم بادخارها».

وتابع: «وفي عطلة نهاية الأسبوع، كنت أذهب وأشاهد فيلمًا مدته 15 دقيقة عن بيليه، يتم يعرض في إحدى السينمات في مصر».

وأكد: «أعتقد أن كرة القدم شكّلت شخصيتي وحياتي».

وأضاف: «محمد صلاح أسطورة مصرية، لاعب يملك عقلًا احترافيًا في إدارة حياته».

وأردف: «لقد نجح بقوة في كسب احترام الجميع وتقديم نفسه أمام العالم، ويتمتع بحب كبير الآن داخل نادي ليفربول وجماهيره».

وأتم: «جماهير ليفربول وتاريخ النادي ساعد محمد صلاح بالتأكيد، وتمكن من حصد الألقاب ولقب الدوري الإنجليزي، وأتمنى حصوله على بطولة قارية مع منتخب مصر».

فيما اختتم الخطيب حديثه عن إنجاز منتخب المغرب قائلًا: «ما حدث كان بمثابة الحلم لجميع المنتخبات العربية والأفريقية، وهذا الحصاد نتيجة الإعداد والتخطيط الجيد».

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: الأهلي الخطيب محمود الخطيب النادي الأهلي الاهلي مجلس إدارة النادي الأهلي النادى الأهلي محمد صلاح

إقرأ أيضاً:

لتجديد دماء الفريق.. مدرب ليفربول الجديد يرسم خطة إبعاد صلاح

بدأ أرني سلوت مدرب ليفربول الجديد خطته بإبعاد النجم المصري محمد صلاح عن الفريق وذلك بعدما طلب من إدارة النادي التعاقد مع الشاب البلجيكي جوهان باكايوكو جناح آيندهوفن الهولندي في فترة الانتقالات الصيفية.

وتولى سلوت منصبه خلفاً للمدرب الألماني يورغن كلوب، وسيكون مضطراً للتعامل مع عدة ملفات تتعلق بتجديد دماء الفريق، إذ تنتهي عقود الثلاثي ترينت ألكسندر أرنولد وفيرجيل فان دايك ومحمد صلاح صيف العام المقبل.

وبحسب منصة “Give Me Sport” يوم الخميس فإن المدرب الهولندي الذي كان مديراً فنياً لفينوورد طلب من إدارة النادي الأحمر التعاقد مع باكايوكو الذي يلعب مع منتخب بلجيكا كبديل للهداف المصري محمد صلاح .

وارتبط صلاح، خامس هدافي ليفربول التاريخيين، بالانتقال من النادي صيف العام الماضي بعدما كشفت وسائل إعلام مختلفة عن تلقيه عرضاً من أحد أندية دوري روشن السعودي، لكنه بقي في صفوف الفريق بعد تمسك المدرب السابق بخدماته.

وقالت المنصة: ليفربول يبحث عن حل طويل الأمد لتعويض صلاح الذي يقضي موسمه الأخير في عقده الحالي مع النادي، إذ نجح في وقت سابق بإيجاد بديلين لروبيرتو فيرمينو وساديو ماني، وتبقى مسألة استبدال صلاح هي الأكثر تعقيداً نظراً لأهدافه الغزيرة التي يسجلها كل موسم.

وأنهى صلاح الموسم الماضي بتسجيل 25 هدفاً رغم غيابه عن جزء كبير من القسم الثاني إثر تعرضه لإصابة أثناء مشاركته مع منتخب مصر في كأس أمم إفريقيا، بينما وسجل يوهان 14 هدفاً وصنع مثلها في 48 مباراة مع آيندهوفن الهولندي بجميع مسابقات الموسم الماضي والذي شهد حصول الفريق على بطولتي الدوري والسوبر.

مقالات مشابهة

  • عرض جديد من الاتحاد لضم صلاح وخطة بديلة في حالة الرفض
  • طارق سليمان: حققت 15 بطولة مع الأهلي.. وهذه أسباب تراجع المقاولون
  • وفاة مهاجم أرسنال
  • مصطفى يونس: "أنا والخطيب زعلانين من بعض ومش بخش النادي بقالي 4 أو 5 سنين"
  • المغربي شادي رياض يرحل إلى الدوري الإنجليزي الممتاز
  • تجمع رياضي لمباريات ودية بين أكاديميتي المقاولون والجيل الجديد
  • النصر يحسم موقفه من بيع تاليسكا
  • محمد صلاح يغني “أحلى حاجة فيكي” في حفل زفاف محمد هاني – فيديو
  • لتجديد دماء الفريق.. مدرب ليفربول الجديد يرسم خطة إبعاد صلاح
  • قندوسي يتسبب في خلاف بين رئيس و مدرب نادي الأهلي