تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

قال لؤي الخطيب، الإعلامي وصانع المحتوى، إنه على الرغم من أهمية مواقع التواصل الاجتماعي «السوشيال ميديا» ودورها في المجتمع، ودور صنّاع المحتوى في السوشيال ميديا بشكل أساسي، إلا أنّ الإعلام التقليدي مهم للغاية.

وأضاف الخطيب خلال لقائه ببرنامج «كلام في السياسة» المُذاع على فضائية «إكسترا نيوز» من تقديم الإعلامي أحمد الطاهري، أنً الإعلام التقليدي بداخل كل البيوت المصرية، مؤكدا على أهميته وأنه الأساس من خلال معاييره الموضوعية المنضبطة في التحكم في المجتمعات.

وتابع الإعلامي وصانع المحتوى: «لازم الرسالة الإعلامية تبقى بشكل أساسي في الإعلام التقليدي، لأنه موجود في كل البيوت ولأنه منضبط».

المصدر: البوابة نيوز

كلمات دلالية: مواقع التواصل الاجتماعي السوشيال ميديا الإعلام التقلیدی

إقرأ أيضاً:

هدهد شكّلت خطراً كبيراً على إسرائيل.. ما الرسالة التي أراد الحزب توجيهها إلى تل أبيب؟

بعدما نشر "حزب الله" فيديو، يُظهر طائرة مسيّرة، أطلق عليها إسم "هدهد"، تُحلّق فوق مدينة حيفا، علّقت وسائل إعلام إسرائيلية على المشاهد، وقالت إنّها "خطيرة جدّاً، وأنّ الرقابة منعت تداولها ونشرها وصنّفتها بأنّها مزعجة".


وأضافت وسائل الإعلام الإسرائيليّة، أنّ "الطائرات من دون طيّار التابعة لـ"حزب الله" دخلت إلى إسرائيل، وجمعت معلومات مُهمّة عن الأماكن الحساسة في الشمال، إذ صوّرت سلسلة من المواقع مثل: ميناء حيفا، المطار، القواعد العسكرية، مصنع "رافاييل" للأسلحة، و"جزر الكريوت"، وقبب حديدية، وعدد من الأحياء السكنية والمجمعات التجارية أيضاً"، ولفتت إلى أنّه "بعد ذلك كلّه عادت الطائرة إلى لبنان".

وقالت وسائل الإعلام الإسرائيليّة، إنّ "حزب الله أوصل رسالةً من خلال الفيديو يردّ فيها على التهديدات أنّه في حال بادرت إسرائيل إلى خطوة ضدّ لبنان، فإنّ بنك الأهداف ضدّ إسرائيل لن يكون صغيراً".     وأضافت أنّ "حزب الله" أرسل رسالة مفادها أنّه موجود في الجوّ والبرّ والبحر من الناحية الإستخبارية".     وقالت وسائل الإعلام الإسرائيليّة، إنّ "حزب الله" يُريد أنّ يظهر لنا أنه كما نحن نُحلّق في أجواء لبنان، فإنه لديه القدرات لفعل ذلك أيضاً".     وأشارت إلى أنّ "فيديو "حزب الله" هو وسيلة توضيحية ترافق رسائله الشفهية إلى إسرائيل هذه الأيام، وأنّ حسن نصرالله يشعر بالثقة أكثر وأكثر كلما طالت المعركة". (رصد لبنان24)      

مقالات مشابهة

  • شبيه الفنان محمد ممدوح يشعل السوشيال ميديا.. الصوت والملامح نفسها
  • وفاة محيي إسماعيل بين الإعلان والاعتذار (ما القصة)
  • إعلان واعتذار عبر «إنستجرام» نهال عنبر.. ما حقيقة وفاة محيي إسماعيل؟
  • بعد فيديوهات العجول الهاربة.. ما حكم تصوير الأضحية عند نحرها ونشرها على السوشيال ميديا؟
  • حسين خوجلي: نظام التفاهة
  • ناقد فني: أعمال عادل إمام توثق مراحل مهمة في تاريخ مصر
  • وصلت جبل عرفات مشي.. من هي الحاجة المصرية التي أشعلت السوشيال ميديا بقوة عزيمتها؟
  • هدهد شكّلت خطراً كبيراً على إسرائيل.. ما الرسالة التي أراد الحزب توجيهها إلى تل أبيب؟
  • «القاهرة الإخبارية»: بن غفير يؤكد أهمية وجود ضغط لطرد الفلسطينيين
  • تعاطفًا مع «بياع غزل البنات»