أعلنت مديرية الشباب والرياضة بالمنيا، عن انطلاق فاعليات دورى مراكز الشباب في نسخته العاشرة بالمحافظة وذلك تحت رعاية اللواء أسامه القاضي محافظ المنيا بهدف جذب النشء إلى مراكز الشباب وتفعيل دورها في زيادة الوعى بأهمية الرياضة في كافة الجوانب البدنية والصحية التربوية والاجتماعية.

أخبار متعلقة

«التطرف الفكري والسلوك والأخلاقي» ندوة تثقيفية لطلاب جامعة المنيا

توقيع الكشف الطبي على 345 حالة بقرية الجهاد في العدوة بالمنيا

إعلان تنسيق المرحلة الثانية للقبول بالثانوية العامة 2023- 2024 في المنيا

التجديد والتعيين لوكلاء كليتي التربية الرياضية والسياحة والفنادق بالمنيا

ضبط 65 مخالفة تموينية متنوعة في المنيا

وقال مندى عكاشة مدير عام مديرية الشباب والرياضة بالمنيا، إن دوري مراكز الشباب لكرة القدم يعد واحدًا من أهم المشروعات القومية التي تنفذها الوزارة على مدى 10 سنوات، معربا عن تقديره لفريق العمل بالمشروع، لافتا إلى أهمية دوري مراكز الشباب في دعم مراكز الشباب بشكل إيجابي من خلال المشاركة الفعالة للشباب وجذبهم للمشاركة في أنشطته المتنوعة، فضلًا عن إتاحة الفرصة للمواهب المتميزة وبث روح الحماس وتكوين وعى رياضي وتنافسي بين اللاعبين في مراكز الشباب.

اخبار المنيا دوري مراكز الشباب محافظة المنيا مراكز الشباب مبارايات كرة القدم

المصدر: المصري اليوم

كلمات دلالية: زي النهاردة شكاوى المواطنين اخبار المنيا دوري مراكز الشباب محافظة المنيا مراكز الشباب زي النهاردة دوری مراکز الشباب

إقرأ أيضاً:

وزير الشباب والرياضة يشهد انطلاق مبادرة "يوم الخير" للمرة السادسة على التوالي

شهد اليوم الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة، عبر تقنية الفيديو كونفرانس إنطلاق مبادرة "يوم الخير" للمرة السادسة على التوالي بعد نجاح تنفيذ المراحل الخمس السابقة من المبادرة تحت شعار " لبسك لغيرك ... عيد" لتجميع الملابس والمواد الغذائية وتوزيعها على مدار يومين على الأسر الأكثر احتياجاً في إطار الاستعداد لعيد الأضحى المبارك .

وأكد الدكتور أشرف صبحي للمشاركين بمبادرة " يوم الخير "، أن المباردة تأتي في إطار تضافر جهود الدولة المصرية نحو الوقوف بجانب الأسر الأكثر إحتياجاً، وفقاً لدور الوزارة المجتمعى في المضي قدماً نحو جعل مراكز الشباب مراكز خدمة مجتمعية تخدم جميع شرائح المجتمع المصري، كما وجه بالإستمرار في تنفيذ يوم الخير بمراكز الشباب على نطاق أوسع طوال العام، بمشاركة الأندية وجميع الفئات المعنية.

وتابعت قيادات وزارة الشباب والرياضة كافة الإستعدادات للمبادرة منذ الصباح الباكر والتي شهدت إقبالًا جماهيرياً كبيراً في 102 مركز شباب من 16 محافظة، ومن المقرر مشاركة باقي المحافظات غداً في ثاني أيام المبادرة ، للوصول الى كافة المحافظات .


يذكر أنّ المبادرة يتم تنفيذها من خلال وزارة الشباب والرياضة، ويتم التجهيز  لها على مدار العام بكافة المحافظات، وتتضمن مواد غذائية وتجميع الملابس وفرزها وإعادة تدويرها لتوزيعها على الأسر الأكثر احتياجاً.
 

مقالات مشابهة

  • مراكز الشباب تستقبل المواطنين بالمحافظات احتفالاً بعيد الأضحى المبارك
  • وزير الرياضة: فتح مراكز الشباب بالمجان أمام المواطنين خلال العيد
  • صبحى يتابع إطلاق فعاليات مبادرة العيد أحلي بمراكز الشباب
  • إطلاق فعاليات دوري الأسرة المصرية بالقليوبية.. «أنشطة وترابط»
  • انطلاق التسجيل لصيف الرياضة بجنوب الباطنة
  • احتفالًا باليوم العالمي.. انطلاق ماراثون للدراجات الهوائية بالمنيا ورأس البر
  • وزير الشباب والرياضة يشهد انطلاق مبادرة "يوم الخير" للمرة السادسة على التوالي
  • 197 ساحة لأداء صلاة عيد الأضحي المبارك بالمنيا
  • أسبوع دبي للتصميم يُعلن عن برنامج فعاليات نسخته العاشرة المقرّرة في الفترة بين 5 – 10 نوفمبر 2024
  • بمشاركة 500 شاب وفتاة.. انطلاق ماراثون الدراجات الهوائية بأسيوط