قررت النيابة العامة بالقاهرة حفظ التحقيقات في واقعة مصرع طالبة سقطت من شرفة منزلها بالطابق السادس في منطقة دار السلام، أنه لا توجد شبهة جنائية في الواقعة، وأن عدم اتزان الفتاة واختلال توازنها هو السبب الرئيسي في سقوطها من الطابق السادس على الأرض، ما أدى إلى مفارقتها الحياة نتيجة تهشم الراس وكسور في بعض أنحاء الجسم.

أخبار متعلقة

تجديد حبس المتهمين في واقعة مشاجرة بالمرج

حبس شاب سحل فتاة ووالدتها بعد التحرش بها في المرج

حبس 3 متهمين قتلوا سيدة ووضعوا جثتها فى ثلاجة بالإسكندرية

تجديد حبس المتهم بقتل طليقته بالمطرية

تجديد حبس سيدة بتهمة قتل نجلها بحلوان

نشرة الحوادث من «المصرى اليوم»: النيابة تعاين حريق وزارة الأوقاف وتجديد حبس المتهمة بقتل طفلها

وفي وقت سابق كانت نيابة دار السلام أمرت بتشريح جثة الفتاة لبيان سبب الوفاة الحقيقى، كما أمرت بدفن جثة الفتاة عقب الانتهاء من إعداد تقرير الصفة التشريحية، وأمرت بسرعة إجراء تحريات المباحث الجنائية.

البداية عندما تلقي قسم شرطة دار السلام بلاغا يفيد بسقوط طالبة من بلكونة منزلها بالطابق السادس بدائرة قسم الشرطة، وبالانتقال تبين العثور على جثة فتاة تبلغ من العمر 17 سنة طالبة، أسفل العقار محل الواقعة،وحرر المحضر وتولت النيابة العامة التحقيقات التي أصدرت قراراتها المتقدمة.

دار السلام سقوط فتاة النيابة العامة حفظ التحقيقات قسم دار السلام حوادث المصري اليوم

المصدر: المصري اليوم

كلمات دلالية: زي النهاردة شكاوى المواطنين دار السلام سقوط فتاة النيابة العامة قسم دار السلام زي النهاردة دار السلام

إقرأ أيضاً:

بعد أيام من اختفائها.. عودة فتاة دكرنس وسط تساؤلات عن سبب تغيبها

بعد حوالي ثمانية أيام من اختفائها عادت الطالبة جنة جمال التي تغيبت عقب خروجها من اختبارات الصف الثاني الثانوي من أمام إحدى مدارس مدينة دكرنس بمحافظة الدقهلية ،ورغم عودة الطالبة إلى أسرتها إلا أن الرأي العام في مدينة دكرنس لم يهدأ ولايزال يتساءل عن سر الاختفاء وهل كان ورائه شبهة جنائية أم خلافات أسرية أم أسباب أخرى ؟؟

 

مخاوف الرأي العام

 

وترجع مخاوف الرأي العام في دكرنس إلى الغموض الذي يكتنف القضية منذ الإعلان عن اختفاء الطالبة خاصة بعد انتشار شائعات على وسائل التواصل ، وخروج والدها بتصريحات لعدد من المواقع الصحفية يؤكد أن كاميرات المراقبة رصدت ابنته وهي ترفض ركوب " توك توك" وتبكي ورجح تعرضها لابتزاز إلكتروني مما تسبب في انتشار التكهنات والمخاوف من أولياء الأمور خوفا على بناتهن في الوقت الذي لم تعلق الشرطة على الحادث نظرا لعدم الإدلاء بأية تصريحات إلا من خلال الصفحة الرسمية لوزارة الداخلية التي لم تنشر شيئا عن الحادث .

 

وسائل التواصل

يقول ياسر السيد بأن أهالي جنة نشروا منذ اختفائها على وسائل التواصل صورتها وطالبوا الجميع بمشاركة المنشور حتى يبحث الجميع عنها ، مشيرا بأن وسائل التواصل انتشر فيها خبر اختفاء الفتاة بصورة كبيرة نظرا لأن الناس تعاطفت مع الموقف وبدأ الجميع يشارك المنشور ، وفجأة عادة الفتاة دون الإعلان عن سبب الاختفاء مما جعل الفرصة مناسبة للشائعات .

 

 

ويضيف محمود عبد الخالق بأن الجميع يتساءل ليس من منطلق الخوض في الخصوصية ولكن لمعرفة المحاذير ، مشيرا إلى أنه كان يكفي أن يخرج أهل الفتاة ويقولوا بأنه لم يكن هناك شبهة جنائية بدون الخوض في أية تفاصيل من حقهم الاحتفاظ بها وذلك حتى نطمأن الناس ولانعطي فرصة للشائعات التي تنتشر في مثل هذه الأمور .

 

حق أصيل

ويرى مصطفى شوقي بأن السر في إختفاء الفتاة يظل حقا أصيلا لأسرتها لاشك في ذلك ، ولكن كشف الغموض هنا من باب الإطمئنان بأن الفتاة لم تتعرض لمكروه ، فأولياء الأمور يخشون على بناتهم والتوضيح هنا أو التأكيد بأنه لاتوجد شبهة جنائية يطمأن الرأي العام وهذا هو المطلوب ، أما الغموض فيتسبب في نشر الشائعات وهناك البعض يساعد على انتشارها . 

الطالبة جنة جمال

مقالات مشابهة

  • طالبة تنهى حياتها شنقا في ظروف غامضة بالمنيا
  • إصابة طالبة بمغص معوي حاد خلال امتحانات الدبلومات الفنية بالفيوم
  • التحقيق في واقعة العثور على رضيع داخل كيس بلاستيك ببولاق الدكرور
  • تجديد حبس المتهمين في قضية مقتل طفل شبرا
  • تجديد حبس المتهمين في قضية مقتل طفل شبرا 45 يومًا
  • إصابة 4 أشخاص فى حادث تصادم ميكروباص ومينى باص فى مدينة السلام
  • العثور على جثة فتاة فى الاراضى الزراعية بالفيوم
  • بعد أيام من اختفائها.. عودة فتاة دكرنس وسط تساؤلات عن سبب تغيبها
  • عودة"جنا" طالبة دكرنس المختفية بعد أسبوع من البحث
  • خلافات الجيرة.. إصابة عامل بطلق ناري في مشاجرة بدار السلام