بوابة الوفد:
2024-06-12@13:00:52 GMT

ليلة عالمية لـ ماجد المهندس في لندن

تاريخ النشر: 8th, August 2023 GMT

يحيي الفنان ماجد المهندس، حفله الغنائي القادم في العاصمة البريطانية لندن، ضمن جولته الغنائية التي تضم عدد من الدول العربية والاوروبية.

موعد حفل ماجد المهندس في لندن

ومن المقرر أن يقام الحفل في الـ 19 من أغسطس داخل أحد الفنادق الكبرى في لندن، وتم طرح التذاكر عبر الموقع الإليكتروني الخاص بها.

 

 

كانت احدث الإصدارات الغنائية لـ مجاجد المهندس من خلال كليب “الحب الأبدي”، الذي حقق أكثر من 5 ملايين مشاهدة، وتصدر قائمة الأكثر مشاهدة عبر موقع الفيديوهات الشهير “يوتيوب”.

 

تحمل الثنائية الغنائية بين أصالة والمهندس طابعًا رومانسيًّا، من كلمات حسن فائق، ألحان محمود الخيامي، توزيع مدحت خميس.

كلمات أغنية الحب الأبدي:
وتقول كلماتها:

 “انتي الحب الابدي وروح الروح بنظرة وحدة بيه تردي الروح ايدي بايدك وين نروح نروح انت اماني وعوضي من الايام بس بحضنك اقدر اغفى وانام حبك جنه واحلى من الاحلام هو هذا حب حياتي اللي اتمناه يا طعم الغرام وعطره ومعناه ادفع عمري كله حتى اعيش وياه اول مره اعيشه هالاحساس عاشق من اطرافي لحد الراس مثل الهوى احتاجه انتي الانفاس انته جناحي وبيك اتمنى اطير بدونك والله ما حس اني بخير اني بحضنك واللي يصير يصير”.


أحدث أغاني أصالة "ماعرفتك":
كانت أحدث الإصدارات الغنائية لـ أصالة من خلال أغنية ماعرفتك، التي تخطت حاجز الـ 12 مليون مشاهدة عبر موقع الفيديوهات الشهير “يوتيوب”.

 

وتقول كلماتها:

 "ما عرفتك يا غرامي ما هو انت اللي عشقته حتى وجهـك والملامـح ما هي ذيك الأولـــيه نظرتك .. قسوة عيونك تحكي شيٍ ما نطقته كــن روحـــك عافـــت ايـام السنين العاطفيه كل جـرحٍ بي زفرتـه ..

كلّ حــبٍ لك شهـقته كل دربٍ لك مشيتــه بالولــه روحــه وجــيه ما بقى بحـرٍ من بحـوري لوصلك ما غـرقته مدري وش أكثر أسـوي ما بقى بي مقـدريه آه يا حــلمٍ حطبته في حــــناياي .. وحــرقته آه يا حــبٍ كــتبتــه لـــــين غــنت الابجـــديه كان قلبك ما يبيني قــول يا اغلى من صدقته كان عـينك ما تبيني قـول ..

لا تكـذب عـــليه يوم قلبي جا لقلبك .. جـيت ويّــاه .. وسبقته يوم قلبك صـــد قلبي قلت راح اغــلى البريه ما بقى بي إلاّ انت .. وكلّ شي مني ســرقته خـذت حتى كبريائي في الهــوى والنرجسيه ما هُــو انت اللي تعلـق في حناياي وعشقته ما عــرفتك ..! والاّ يمكـن ما هـو انا الاوليه

 

 

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: ماجد المهندس

إقرأ أيضاً:

إلهام شاهين تكشف أسباب توقّف فيلمها الجديد

متابعة بتجــرد: فوجئ جمهور الفنانة إلهام شاهين بتوقف تحضيرات فيلمها الجديد “الحب كله” الذي كانت قد أعلنت عنه خلال الفترة الماضية، لتعود به إلى السينما بعد غياب دام سنوات منذ تقديمها آخر أفلامها “حظر تجول” في عام 2020.

وكشفت إلهام عن سبب توقف التحضيرات للفيلم، الذي يجمعها بالفنانة حورية فرغلي، مؤكدةً أن تأجيل التصوير خارج عن إرادتها. إذ قالت: “سبب تأخير تصوير فيلم “الحب كله”، أن صنّاع العمل مرتبطون بأعمال أخرى، والمواعيد متضاربة، ولكن إن شاء الله سنبدأ التصوير بعد العيد”.

وتدور أحداث فيلم “الحب كله” في يوم واحد، في الحارة المصرية والمشاكل التي يمر بها كل شخص، ويلقي الضوء على أحلام البسطاء، في الزواج أو المعيشة بشكل عام.

يُذكر أن آخر أعمال إلهام شاهين الفنية، حدوتة “ألفريدو” والتي حققت من خلالها نجاحاً كبيراً، وهي من تأليف عمرو محمود ياسين وإخراج عصام نصار، وشاركها في البطولة كلٌ من: أحمد فهمي، ندى موسى، إنجي كيوان، إيمان السيد، وعمر شرقي.

وتدور أحداث الحدوتة حول “فريد”، الذي يثير الدهشة بسبب عمله كطبيب وشيف في الوقت نفسه، في حين تظهر “سوسو” التي تمتلئ حياتها بالأسرار، في حياة “فريد”، وتستمر الأحداث في الكشف عن المزيد من خبايا حياتهما وعلاقتهما بمَن حولهما.

main 2024-06-12 Bitajarod

مقالات مشابهة

  • مادلين طبر تقع في حُب كمال أبو رية بـ"سيما ماجي"
  • فيلم «فاصل من اللحظات اللذيذة» يكتفي بـ 210 ألف جنيه في آخر ليلة عرض
  • إلهام شاهين تكشف أسباب توقّف فيلمها الجديد
  • من أصالة لـ نيكول سعفان.. ولاد رزق شاهد على علاقات طارق العريان
  • إيرادات فيلم فاصل من اللحظات اللذيذة فى آخر ليلة عرض
  • أبرزهم أصالة وأنغام والمهندس.. فنانون يستعدون لطرح ألبومات جديدة في 2024
  • حفلات صيف الكويت 2024| ليلة إضافية لـ عبير نعمة
  • خلال شهر..تامر حسني يقترب من 2 مليون مشاهدة بـ "قدها"
  • تعاون غنائي بين أصالة والجسمي والمهندس
  • هيثم شاكر يطرح أحدث أعماله الغنائية «يوم ما تفارق» (فيديو)