شارك طلاب أزهر مطروح، اليوم الثلاثاء، في التصفيات النهائية للمشروع الوطني للقراءة في موسمه الثالث.

وأوضح الشيخ عبد العظيم سالم رئيس الإدارة المركزية لمنطقة مطروح الأزهرية، أن هناك 3 طلاب مثقفين شاركوا على مستوى المنطقة، وهم الطالبه شهد أحمد طبل، بالمرحلة الثانوية، والطالبة سلسبيل أحمد حسن، المرحلة الإعدادية، والطالبة سمية ياسر السيد، بالمرحلة الابتدائية، تحت إشراف منسق المشروع هالة سعيد، مدير إدارة الجودة بمنطقة مطروح الأزهرية، وقد تم تكريم الطالبات، المنسق من قبل إدارة المشروع.

وأعرب رئيس أزهر مطروح عن سعادته بمشاركة طالبات أزهر مطروح في التصفيات النهائية، مؤكدًا على  أهمية القراءة والمعرفة لتنشئة جيل يتسم بالوعي والإبداع،  والحفاظ على الهوية العربية، جيل قادر على القيام بمسئولياته في المستقبل، جيل مسلح بالعلم.

كما وجه الشكر والتقدير  لهالة سعيد رضوان، منسق المشروع بالمنطقة، لجهودها المتميزة في تنمية ثقافة الطلاب وحثهم على المشاركة، بمساعدة  اللجنة المعاونة لها بالمنطقة من الكمبيوتر التعليمي وإدارة المكتبات، وتمكين الطلاب من مفاتيح الابتكار عبر القراءة الابداعية المنتجة للمعرفة، ودعم قيمهم الوطنية والإنسانية واستغلال وقت الفراغ بطريقة صحيحة، لتتماشي مع الأهداف العامة للمشروع الوطنى للقراءة. 

أزهر مطروح يشارك في التصفيات النهائية للمشروع الوطني للقراءة للموسم الثالث IMG-20230808-WA0006 IMG-20230808-WA0003 IMG-20230808-WA0002 IMG-20230808-WA0004 IMG-20230808-WA0001 IMG-20230808-WA0005

المصدر: البوابة نيوز

كلمات دلالية: مطروح أزهر مطروح المشروع الوطني للقراءة العاصمة الإدارية فی التصفیات النهائیة أزهر مطروح IMG 20230808

إقرأ أيضاً:

«التحالف الوطني» يوزع كسوة العيد على الأطفال الأيتام في مطروح

نظّمت أمانة محافظة مطروح للتحالف الوطني للعمل الأهلي التنموي، معرضًا للملابس؛ لتوفير احتياجات الأسر الأكثر احتياجًا من الملابس، ومساندتهم في ظل الظروف المعيشية الصعبة.

وأوضح التحالف الوطني، أن المعرض شهد توزيع كميات كبيرة من الملابس على الأسر المستحقة، إضافة إلى توزيع كسوة العيد على الأطفال داخل الجمعية الخيرية لرعاية الأيتام بالمحافظة، إيمانًا من التحالف بأهمية إدخال الفرحة على قلوب الأطفال في هذه المناسبة السعيدة.

وأشار التحالف الوطني للعمل الأهلي التنموي إلى أنّ هذا المعرض يأتي ضمن جهوده لدعم الأسر الأكثر احتياجًا في مختلف أنحاء مصر، وتوفير احتياجاتهم الأساسية، وتعزيز قيم التكافل الاجتماعي.

مقالات مشابهة

  • «التحالف الوطني» يوزع كسوة العيد على الأطفال الأيتام في مطروح
  • الاتفاق على تشكيل لجنة عليا للمشروع الوطني لتطوير الصادرات
  • إجراء التجارب النهائية لتشغيل محطة الرميلة 4 شرق مطروح لتحلية مياه البحر بطاقة 65 ألف م3 يوميا
  • المغرب يتصدر المنتخبات العربية من حيث النتائج في تصفيات مونديال 2026
  • الإسكان: إجراء التجارب النهائية لتشغيل محطة الرميلة 4 شرق مطروح لتحلية مياه البحر
  • وزير الإسكان: إجراء التجارب النهائية لتشغيل محطة الرميلة 4 شرق مطروح لتحلية مياه البحر
  • إجراء التجارب النهائية لتشغيل محطة الرميلة 4 شرق مطروح لتحلية مياه البحر
  • الإسكان: بدء التجارب النهائية لتشغيل محطة الرميلة 4 شرق مطروح لتحلية مياه البحر
  • وزير الإسكان: جار إجراء التجارب النهائية لتشغيل محطة الرميلة 4 شرق مطروح
  • القائم بأعمال محافظ الضالع يطلع على الأعمال النهائية في مشروع توسعة وصيانة الشارع العام لمدينة دمت