قررت النيابة العامة بمحكمة جنوب القاهرة، إحالة شخص للمحاكمة الجنائية، لاتهامه بسرقة دراجة نارية من أمام أحد العقارات بمنطقة السيدة زينب، تم ضبطه يقودها فى منطقة الجمالية. 

 

 

بعد قليل.. محاكمة المتهمين بسرقة أصحاب المعاشات "عقره كلب شرس".. محاكمة المتهم بإصابة مواطن

 

كانت النيابة قررت حبس المتهم 4 أيام على ذمة التحقيقات، وطالبت رجال المباحث بسرعة التحريات حوله للوقوف على نشاطه لاستكمال التحقيقات، ووجهت له تهمة السرقة.

 

 

 

تمكنت وحدة مباحث قسم شرطة الجمالية من ضبط أحد الأشخاص "له معلومات جنائية" حال استقلاله دراجة نارية بدائرة القسم "بدون لوحات معدنية ولا يحمل ثمة تراخيص".

 

 

بمواجهته إعترف بسرقة الدراجة النارية المشار إليها بأسلوب "قطع الأسلاك" حال توقفها أمام أحد العقارات الكائنة بدائرة قسم شرطة السيدة زينب، وباستدعاء مالكها تعرف عليها واتهمه بالسرقة.

 

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: النيابة المباحث قسم شرطة الجمالية

إقرأ أيضاً:

وسط انتشار أمني.. بدء محاكمة 16 متهمًا بتهريب المهاجرين للخارج

بدأت محكمة جنايات القاهرة، المنعقدة بالتجمع الخامس، اليوم الخميس، النظر في جلسة محاكمة 16 متهمًا لاتهامهم بتهريب المهاجرين، وسط تشديدات أمنية مكثفة.

وكشف أمر إحالة المتهمين إلى محكمة الجنايات أنهم في تاريخ سابق على تاريخ تحرير المحضر بدائرة قسم أول أكتوبر بمحافظة الجيزة، أسسوا وآخرين مجهولين فيما بينهم جماعة إجرامية منظمة لأغراض تهريب المهاجرين.

وكونت تلك الجماعة من عدة أشخاص، وتعمل وفق تنظيم معين، يتمثل في إدارة الأول تلك الجماعة وتوزيع المهام على أعمالها واستقطاب المهاجرين وإصدار التكليفات لباقي أعضاء الجماعة، من أجل الحصول بشكل مباشر على منافع مادية عن كل مهاجر.

وارتكبوا جريمة تهريب المهاجرين -ومن ضمنهم المجني عليهما- ذات الطابع غير الوطني وكان ذلك من خلال تلك الجماعة الإجرامية المنظمة التي خُصصت لذلك الغرض سالف الذكر، بأن تولوا معًا تدبير انتقال المهاجرين طيرانًا للسفر من دولة مصر إلى الولايات المتحدة الأمريكية بالمخالفة للشروط اللازمة للدخول المشروع إلى الدولة المستقبلة، وكان من شأنها تهديد حياة المهاجرين المجني عليهم - للخطر والمعاملة المهينة وغير الإنسانية حال كون تلك الجريمة قد ارتُكبت في مصر وكان لها آثار خارجيًّا على النحو المبين بالتحقيقات.

اقرأ أيضاً«ضرب حتى الموت».. بدء محاكمة المتهمين بقتل الطفلة «ريتاج»

إصابة 10 في حادث تصادم ميكروباص وسيارة نقل بكفر الشيخ

مقالات مشابهة

  • اعترافات لصوص الدراجات النارية بالمنيا: نفذنا 26 واقعة بأسلوب المغافلة
  • حبس المتهمين بسرقة سائق في الجيزة
  • حبس 3 عاطلين لاتهامهم بسرقة مبلغ مالى من سائق بالجيزة
  • حبس المتهم بقتل مسنة في الشرقية بقصد سرقتها
  • مراكش تستعين بالتجربة الآسيوية للحد من فوضى الدراجات النارية
  • ضبط موظف متهم بسرقة مواد بترولية بالقليوبية
  • إحالة عاطل للمحاكمة الجنائية بتهمة حيازة 3 كيلو حشيش فى المرج
  • لص الدراجات النارية: كنت أسرقها بأسلوب توصيل الأسلاك
  • القبص على متهم بسرقة أموال في أجدابيا
  • وسط انتشار أمني.. بدء محاكمة 16 متهمًا بتهريب المهاجرين للخارج