بغداد اليوم – متابعة 

أعلن الرئيس الأمريكي السابق دونالد ترامب، أنه سيعيد حظر انتساب المتحولين جنسيا إلى الجيش، في حال انتخابه لولاية جديدة عام 2024.

وقال ترامب خلال تجمع انتخابي في مدينة ويندهام بولاية نيوهامبشير: "سأحظر المتحولين جنسيًا من دخول للجيش، كما فعلت سابقا.. تحدثت آنذاك إلى الجنرالات، قلت لهم: ما رأيكم في المتحولين جنسيا؟ فقالوا: "سيدي، هل يسمعنا أحد؟ نحن لا نحب ذلك سيدي"، الجميع خائف من التحدث عن ذلك لكن يجب أن تفعل الصواب".

 

وقدم ترامب وعودًا مختلفة تعهد بأن يفي بها إذا أعيد انتخابه، ومن بينها تشكيل تحالف قدامى المحاربين من أجل ترامب الذي يتألف من 120 من قدامى المحاربين من جميع الولايات، وإنهاء حالات انتحار الجنود القدامى، وحظر جراحات المتحولين جنسيا في الجيش، وتحميل الجنرالات المسؤولية عن الانسحاب الفاشل من أفغانستان.

المصدر: RT 

المصدر: وكالة بغداد اليوم

إقرأ أيضاً:

بعد حكم المؤبد.. تفاصيل التحقيقات مع خاطف فتاة من ذوي الإعاقة ومواقعتها جنسياً في المعصرة

تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

قضت محكمة جنايات القاهرة، المنعقدة بالتجمع الخامس برئاسة المستشار حمدي الشنوفي بمعاقبة متهم بخطف فتاة من ذوي الإعاقة والتعدي عليها في منطقة المعصرة بالسجن المؤبد، وغرامة  100 آلف جنيه.


التعدي علي فتاة من ذوي الإعاقة في المعصرة

أمرت النيابة العامة بإحالة متهم بأنه في غضون شهر يوليو سنة 2023 بدائرة قسم المعصرة بمحافظة القاهرة أقدم على خطف المجني عليها "ن.م" بالتحايل بأن استدرجها لمحل سكنه واستغل ضعفها وتأخر قدرتها العقلية، وعدم قدرتها على الإدراك والتمييز، وكان من شأن ذلك التقرير بالمجني عليها وحملها على مرافقتهم الي محكمة الجنايات.


تعاطى الحشيش وهتك عرضها

أضافت التحقيقات أن تلك الجريمة اقترنت بجناية أخرى أنه في ذات الزمان والمكان تعدى على المجني عليها بغير رضاها، كما واقع  المجني عليها بغير رضاها بأن حسرا عنها ملابسها كرها عنها وواقعاها لمدة 4 أيام، وكان ذلك بالقوة و أحرز بقصد التعاطي جوهرا مخدرا، حشيشا، وذلك في غير الأحوال المصرح به قانونيا وعرض حياة المجني عليها للخطر.


التقرير يثبت إعاقة المجني عليها

كشف التقرير الطبي والنفسي أن المجني عليه تعاني من ضعف القدرات والذكاء على الحد المبين الفاصل بالتقدير الإكلينيكي ومقياس الذكاء وبإحالة المتهم الي محكمة الجنايات.

مقالات مشابهة

  • ترامب مستعد لرفع السرية عن الوثائق المتعلقة باغتيال جون كينيدي وهجمات 11 سبتمبر في حال أعيد انتخابه
  • فوز هالا توماسدوتير بالانتخابات الرئاسية في أيسلندا
  • بعد حكم المؤبد.. تفاصيل التحقيقات مع خاطف فتاة من ذوي الإعاقة ومواقعتها جنسياً في المعصرة
  • أوكرانيا بدأت بتجنيد حتى أتباع "هاري كريشنا"
  • أوكرانيا بدأت بتجنيد حتى أتباع "هاري كريشنا" (فيديو)
  • أوكرانيا بدأت بتجنيد حتى أتباع "هاري كريشنا"!
  • أوكرانيا بدأت بتجنيد حتى أتباع حركة "هاري كريشنا"!
  • جي كي رولينج تكشف سرا بينها وبين نجوم هاري بوتر رغم الخلافات
  • أهلنا الطيبون العالقون،،، سلام
  • حبس المتهم بالاعتداء جنسيًا على ابنتيه بالهرم