صراحة نبوز – رعت جامعة مؤتة حفل تخريج الفوج الرابع والثلاثين ، إذ تضمن تخريج طلبة الآداب والحقوق والعلوم التربوية ودبلوم التربية والدبلوم المهني.

وشهدت الجامعة وخلال الأيام الماضية استعدادات وتجهيزات شملت تزين مختلف مرافق الجامعة وتجهيز ميدان التخريج وتهيئته ابتهاجا بتخريج كوكبة من أبناء الوطن بعد أن نهلوا العلم والمعرفة في مختلف المجالات.

ووجه رئيس الجامعة الدكتور سلامة النعيمات رسالة تهنئة ومباركة للخريجين وذويهم بتخرجهم من جامعتهم مؤتة التي لم تبخل عليهم يوما بالعطاء وزودتهم بالعلم والمعرفة ليكونوا بناة للوطن ومنجزاته، مثمنا جهود كوادر الجامعة من أكاديميين وإداريين على جهودهم المبذولة لتهيئة البيئة التدريسية والتعليمية المناسبة لتميز الجامعة وتقدمها.

وتستكمل الجامعة تخريج طلبة باقي الكليات خلال يومي الأربعاء والخميس من هذا الأسبوع.

المصدر: صراحة نيوز

كلمات دلالية: اخبار الاردن الوفيات أقلام مال وأعمال عربي ودولي منوعات الشباب والرياضة علوم و تكنولوجيا اخبار الاردن مال وأعمال اخبار الاردن الشباب والرياضة اخبار الاردن الوفيات أقلام مال وأعمال عربي ودولي منوعات الشباب والرياضة اخبار الاردن الوفيات أقلام مال وأعمال عربي ودولي منوعات الشباب والرياضة علوم و تكنولوجيا اخبار الاردن مال وأعمال اخبار الاردن الشباب والرياضة اخبار الاردن الوفيات أقلام مال وأعمال عربي ودولي منوعات الشباب والرياضة

إقرأ أيضاً:

عرس انتخابي.. الجامعة الأردنية تهيب بطلبتها الالتزام وصناعة انتخابات نزيهة

أهابت الجامعة بطلبتها عدم تشكيل أو المشاركة في أي تجمعات طلابية من شأنها عرقلة سير العملية الانتخابية

أصدرت اللجنة العليا لانتخابات اتحاد طلبة الجامعة الأردنية بيانا دعت فيه طلبة الجامعة للمشاركة في الانتخابات واختيار الممثلين الذي يرونهم الأجدر بإيصال صوتهم.

وأهابت الجامعة بطلبتها عدم تشكيل أو المشاركة في أي تجمعات طلابية من شأنها عرقلة سير العملية الانتخابية أو إعاقة وصول الطلاب والطالبات إلى صناديق الاقتراع، الأمر الذي يترتب عليه مخالفة لتعليمات الانتخابات؛ إذ لن تتهاون الجامعة في اتخاذ العقوبات اللازمة فورا حيال ذلك.

اقرأ أيضاً : المستشفى الميداني الأردني غزة /78 يجري عملية جراحية نوعية

ودعت الجامعة الطلبة إلى عكس صورة مشرقة عن أنفسهم وجامعتهم بانتخابات منضبطة، وأن يلتزموا بأنظمة الجامعة وتعليماتها وقرارات اللجنة العليا للانتخابات.

وأكدت اللجنة في بيانها وقوفها على مسافة واحدة من جميع الطلبة والمرشحين للانتخابات، في إطار فخرها واعتزازها بهم، معولة على مسؤوليتهم العالية في نجاح العملية الانتخابية للخروج بانتخابات نزيهة وحرة تعكس رسالة الجامعة الأخلاقية والمهنية.

مقالات مشابهة

  • نائب أمير منطقة مكة المكرمة يُشرّف حفل تخريج الدفعة التاسعة من طلاب وطالبات جامعة جدة
  • إنطلاق فعاليات اليوم العلمي لاستخدام الذكاء الاصطناعي بالبحيرة
  • أمريكية دبي تكرّم طلبة المدارس مبدعي الإعلام.. ومنحة للمركز الأول
  • عرس انتخابي.. الجامعة الأردنية تهيب بطلبتها الالتزام وصناعة انتخابات نزيهة
  • «التطبيقي»: مساواة طلبة المعاهد بالكليات في إجراءات «الإعانة»
  • عمان الأهلية تستضيف في الملتقى القانوني الوزيرالأسبق د. يوسف منصور
  • البابا تواضروس يلتقي عددًا من طلبة وخريجي الجامعة الألمانية
  • البابا تواضروس يلتقي أسرة تي پارثينوس لطلبة الجامعة الألمانية -(صور)
  • البابا تواضروس يلتقي أسرة «تي پارثينوس» لطلبة الجامعة الألمانية
  • جامعة بني سويف الرابع محلياً في تصنيف التايمز