وافق مجلس الوزراء السعودية في جلسته اليوم برئاسة صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن سلمان بن عبدالعزيز آل سعود، ولي العهد السعودي رئيس مجلس الوزراء، على اتفاقية تعاون بين رئاسة أمن الدولة في المملكة العربية السعودية وجهاز الأمن الاستراتيجي في مملكة البحرين في مجال مكافحة جرائم الإرهاب وتمويله. وفوض مجلس الوزراء السعودي وزير الاقتصاد والتخطيط - أو من ينيبه - بالتباحث مع الجانب البحريني في شأن مشروع مذكرة تفاهم بين وزارة الاقتصاد والتخطيط في المملكة العربية السعودية ووزارة المالية والاقتصاد الوطني في مملكة البحرين في مجال الاقتصاد والتخطيط.


المصدر: صحيفة الأيام البحرينية

كلمات دلالية: فيروس كورونا فيروس كورونا فيروس كورونا

إقرأ أيضاً:

الرئيس العليمي يتحدث عن دفع رواتب الموظفين وتحسين الخدمات للمواطنين في عموم المحافظات

 

أكد الرئيس الدكتور رشاد محمد العليمي، رئيس مجلس القيادة الرئاسي حرص المجلس، على بذل كافة الجهود من اجل الوفاء بالالتزامات الحتمية للدولة، وفي المقدمة دفع رواتب الموظفين، وتحسين الخدمات الاساسية المقدمة للمواطنين في عموم المحافظات.

واوضح العليمي في تصريح صحفي نقلته وكالة سبأ الحكومية عقب عودته اليوم الى العاصمة المؤقتة عدن بعد زيارة خارجية، اجرى خلالها مشاورات مع الاشقاء في المملكة العربية السعودية، والفاعلين الاقليميين والدوليين بان نتائج المشاورات الاخيرة مع الاشقاء في المملكة العربية السعودية، وبقية دول مجلس التعاون التي ستثمر قريبا بعون الله مزيدا من الدعم، والتنسيق المشترك على مختلف المستويات".


واعرب الرئيس العليمي باسمه واعضاء المجلس والحكومة عن عظيم تقديره للاشقاء في تحالف دعم الشرعية بقيادة المملكة العربية السعودية، ودولة الامارات العربية المتحدة على التزامهم القوي، والمخلص الى جانب الشعب اليمني، وتخفيف معاناته، وتحقيق تطلعاته في استعادة مؤسسات الدولة، و الامن والاستقرار، والسلام.

 

واليوم الاثنين وصل الرئيس الدكتور رشاد محمد العليمي، رئيس مجلس القيادة الرئاسي، الى العاصمة المؤقتة عدن، بعد زيارة خارجية، اجرى خلالها مشاورات مع الاشقاء في المملكة العربية السعودية، والفاعلين الاقليميين والدوليين بشأن مستجدات الوضع اليمني والتطورات في المنطقة، وفرص احياء مسار السلام، والتخفيف من وطأة الاوضاع المعيشية التي فاقمتها الهجمات الارهابية للمليشيات الحوثية على المنشآت النفطية، وخطوط الملاحة الدولية بدعم من النظام الايراني.

مقالات مشابهة

  • النيابة الإدارية تفتتح ورشة العمل الوطنية في مجال مكافحة جرائم العنف ضد المرأة
  • سمو ولي العهد يبعث رسالة شكر إلى ولي العهد السعودي
  • مرصد الأزهر ينشر تحليل إحصائية جرائم التنظيمات الإرهابية في وسط إفريقيا
  • الرئيس الصومالي يبحث مع رئيس الوزراء النرويجي سبل مكافحة الإرهاب
  • رئيس الوزراء يغادر العاصمة بغداد متوجهاً إلى المملكة الأردنية الهاشمية
  • رئيس الشؤون الإسلامية يلتقي وزير الحج والعمرة السعودي
  • الرئيس العليمي يتحدث عن دفع رواتب الموظفين وتحسين الخدمات للمواطنين في عموم المحافظات
  • رئيس “الشؤون الإسلامية” يلتقي وزير الحج والعمرة السعودي
  • رئيس الشؤون الإسلامية يلتقي وزير الحجّ والعمرة السعودي
  • العراق والبحرين يبحثان التعاون القضائي بين البلدين