تلقت إدارة نادي ريال مدريد الإسباني ضربة موجعة، بشأن ملف التعاقد مع النجم الفرنسي كيليان مبابي، لاعب فريق باريس سان جيرمان، خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية، بعد مواسم عديدة من المفاوضات.

وكان النجم الفرنسي على بعد خطوات قليلة من الانضمام إلى صفوف العملاق المدريدي هذا الموسم، إلا أن إدارة الفريق الباريسي تدخلت في الوقت المناسب.

- موعد انضمام مبابي لريال مدريد

وأكد جوزيب بيدريول (CHTV): " أن ريال مدريد لا يعرف إذ كان كيليان مبابي سيجدد عقده مع باريس سان جيرمان، كل ما يعرفونه أنه لن يأتي هذا الصيف.

عاجل.. برشلونة يقرر بيع جوهرة الكامب نو "مفيش هزار".. مدرب الأهلي يصدم إمام عاشور بقرار صارم

كما أشار إيدو اجيري (CHTV): "حتى يومنا هذا، لا تزال حاشية كيليان مبابي تفكر في اللعب لريال مدريد في عام 2024".

وأنهى: "إنهم لا يتجاهلون التجديد، ولكن بشرط بيعه في عام 2024".

ونجحت كتيبة الميرنجي مؤخرا، في التعاقد مع حارس مرمى فريق تشيلسي الإنجليزي "كيبا"، لمدة موسم واحد على سبيل الإعارة، بعد إصابة الحارس الأساسي البلجيكي تيبو كورتوا، بالرباط الصليبي.
 

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: ريال مدريد الانتقالات الصيفية الأهلي مدرب الأهلي فترة الانتقالات الإنتقالات الصيفية الجارية فترة الانتقالات الصيفية الجارية الفرنسي كيليان مبابي فريق باريس سان جيرمان

إقرأ أيضاً:

الجهاز الطبي لمنتخب فرنسا يطمئن الجماهير الفرنسية على إصابة مبابي

بات مؤكدا ان يكون نجم هجوم منتخب فرنسا كيليان امبابي جاهزا للمشاركة مع المنتخب الفرنسي في اولى مباريات الديوك الفرنسية في بطولة يورو 2024 رغم المخاوف التي انتابت الجميع بعد اصابة مبابي الاخيرة .

وكان كيليان مبابي قد سجل احد اهداف المنتخب الفرنسي في اولى مبارياته الاستعدادية لخوض بطولة يورو 2024 بالمانيا امام لوكسمبورج والتي انتهت بفوز منتخب فرنسا بثلاثة اهداف مقابل لاشىء الا ان مبابي لم يشارك في المواجهة الثانية لمنتخب فرنسا مساء اليوم ( الاحد ) امام منتخب كندا لتثور العديد من الشائعات حول جاهزية كيليان مبابي لخوض اولى مباريات منتخب فرنسا في البطولة الاوربية امام منتخب النمسا .

مصادر داخل الجهاز الطبي لمنتخب فرنسا اكدت ان مبابي يعاني من اصابة في عضلات الظهر الا ان هذه الاصابة لن تمنعه من خوض مباراة النمسا وان غيابه عن مواجهة كندا جاءت لاسباب احترازية من جانب الجهاز الطبي للمنتخب الفرنسي .

وقالت المصادر داخل المنتخب الفرنسي ان مبابي يواصل اداء التدريبات بشكل طبيعي بل ويحاول زيادة التدريبات البدنية حتى يتمكن من الدخول في فورمة المباريات بشكل ممتاز قبل انطلاق اليورو .

واضافت المصادر ان ديديه ديشامب المدير الفني لمنتخب فرنسا لم يحدد حتى الان التشكيل النهائي لمنتخب فرنسا الا ان من المؤكد ان يكون كيليان مبابي احد اضلاع الهجوم الفرنسي في البطولة حيث ضمن الثلاثي كيليان مبابي و اوليفية جيرو و انطوان جريزمان التواجد في الهجوم ويتبقى مكان واحد مازال لم يحسم في تشكيلة المنتخب الفرنسي .

 

 

مقالات مشابهة

  • باريس سان جيرمان يسعى لإفساد مخطط ريال مدريد حول مبابي
  • بعد إصابته.. ديشامب يكشف موقف مبابي من يورو 2024
  • مبابي ينهي الجدل حول إصابته بكلمتين
  • "أنا معجب بك".. رسالة مثيرة من زيدان إلى كيليان مبابي
  • الجهاز الطبي لمنتخب فرنسا يطمئن الجماهير الفرنسية على إصابة مبابي
  • قبل الانضمام لريال مدريد.. إصابة مبابي في الركبة
  • يورو 2024.. سبب استبعاد كيليان مبابي من تدريبات المنتخب الفرنسي
  • كامافينجا يعلق على انضمام مبابي لـ ريال مدريد
  • مبابي يمهد الطريق امام حكيمي للوصول الى الميرنغي
  • موندو ديبورتيفو: وجود مبابي في ودية كندا أمر مشكوك في