أصدرت الشركة المنظمة لحفل عمرو دياب في بيروت، بيانا لتوضيح بعض الأمور المتعلقة بشروط دخول الصحافة والإعلام.

بيان بخصوص تغطية الصحفيين لحفل عمرو دياب

وقالت الشركة في بيانها: نحن على يقين بأن الفنان الكبير عمرو دياب يعتز ببيروت تاريخا حاضرا ومستقبلا، ونشكر له حفله الذي أنعش ليلها، وبعد التواصل مع الجهة المنظمة، تبين بأن التعهد المذكور كان موجها إلى الصحفيين الراغبين بالتغطية في كواليس المسرح فقط.

وأضاف البيان، بيروت نسمة تنعش الفن العربي، وصحافتها حرة لا توضع عليها قيود إلا التي تفرضها أخلاقيات المهنة، وتؤكد الشركة أن هذه الشروط، تتعلق بأمور تنظيمية بحتة لا تخص الفنان الكبير، ولم يفرضها أو يطالب بوضعها.

وتابع البيان توضيح التفاصيل: وتؤكد الشركة تقدير واحترام الفنان عمرو دياب للصحافة والإعلام، وهو العهد الذي سار عليه طوال تاريخه الفني المشرف، باعتبارهم شريكا وداعما له في هذا المشوار الفني.

حفل عمرو دياب 

احتشد الجمهور بالآلاف في مسرح الحفل قبل انطلاقه بساعات، مرتديا الملابس البيضاء في أجواء من البهجة والسعادة، حيث صعد عمرو دياب على أنغام أغنيته الشهيرة «يا أنا يا لأ»، وسط تفاعل كبير من الجمهور الذي هتف ورقص على أغنيات الهضبة، منذ البداية وعلى مدار ساعتين.

وغنى عمرو دياب باقة من أجمل أغنياته، منها لو اتساب، بحبه، وياه، اللي عدى، تملي معاك، قمرين، نور العين، ليلي نهاري، انت الحظ، برج الحوت، شوقنا، ميال، الماضي، وهتتدلع.

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: عمرو دياب حفل عمرو دياب الصحافة الاعلام الهضبة عمرو دیاب

إقرأ أيضاً:

في هذا الموعد... عمرو دياب يحيى حفلًا غنائيًا في الكويت

يستعد الهضبة عمرو دياب السفر إلى الكويت بعد غدٍ الإثنين، لإحياء حفل غنائي يوم الثلاثاء 24 سبتمبر على مسرح أرينا الكويت وبهذا الحفل يفتتح الهضبة عمرو دياب حفلات "موسم الكويت". 
 

أبرز أغاني عمرو دياب

 

ويقدم دياب فاصلًا من أغانيه التى يعشقها جمهوره منه في كل مكان أبرزها "يانا يا لاء" و"لو اتساب" ادام مرايتها، برح الحوت، هى عاملة ايه دلوقتى، متخافيش، أنت الحظ،  وغيرها من الأغاني.
 

آخر أعمال عمرو دياب

 

والجدير بالذكر أن آخر أعمال عمرو دياب أغنية تتحبي لعمرو دياب، من كلمات تامر حسين، وألحان وتوزيع محمد يحيى، ميكس وماستر أمير محروس.

 


وجاءت كلمات الأغنية: الدلع يتشال له ناسه، والهنا بقى ليكى حصري، والجمال أنتى أساسه، حاصري قلبى وعينى حاصري، مش ها أبالغ ف المزايا، مش ها أعد وأقول ياعينى، شوفى نفسك ف المرايا، شوفي وإنتى حاتعذرينينن، تتحبى.. تتعشقي، أه حرام تتعبى أو تشقي، تتهني.. تتمني، تتطلُبى طلباتِك مني.


َوأغنية الطعامة لعمرو دياب، من كلمات تامر حسين، وألحان عزيز الشافعي، وتوزيع أحمد إبراهيم، وميكس وماستر أمير محروس.

مقالات مشابهة

  • حفل عمرو دياب بالكويت 2024.. أسعار التذاكر وطرق الحجز
  • بعد نقله إلى المستشفى.. آخر تطورات الحالة الصحية للفنان سامو زين
  • في هذا الموعد... عمرو دياب يحيى حفلًا غنائيًا في الكويت
  • تعرف على موعد الحفل القادم للفنان علي الحجار
  • عمرو دياب يتألق بحفل الأهرامات وسط حضور كامل العدد – صور
  • «المتحدة» تستجيب للفنان أحمد عزمي وتتعاقد معه على مسلسل في رمضان 2025
  • عمرو دياب يتألق في حفل أسطوري أمام الأهرامات
  • عمرو دياب يتألق في حفل منطقة أهرامات الجيزة
  • عمرو دياب يتألق في حفل أسطوري أمام الأهرامات.. صور
  • افتتاح معرض على الأسفلت للفنان هاني راشد بجاليري مصر الأحد