يقام المهرجان على 8 ملاعب رياضية

شهدت الصالة المغطاة في المدينة الرياضية ببورسعيد، السبت، فعاليات حفل افتتاح مهرجان البراعم لكرة السلة.

وفي خضم الفعاليات، تم تقديم فقرات متنوعة، منها عروض جماعية تظهر مهارات رياضة كرة السلة، وتشمل أيضاً استعراضات فنية قدّمتها فرقة الفنون الشعبية التابعة للمديرية.

وسيتم إقامة المهرجان على 8 ملاعب رياضية، ويعتبر هذا المهرجان من أهم الأحداث الرياضية التي تشملها أجندة الجمهورية، حيث شارك فيه حوالي 1000 لاعب من مختلف فرق كرة السلة، بمشاركة المشروع القومي للموهبة والبطل الأولمبي للناشئين.

وحضر حفل الافتتاح نائب مديرية الشباب والرياضة ببورسعيد خالد النخلة، ممثلاً عن المدير العام للمديرية عبد الفتاح حافظ، وذلك بالتعاون مع الاتحاد المصري لكرة السلة ممثلاً عن فرع الاتحاد في المحافظة.

المصدر: رؤيا الأخباري

كلمات دلالية: مصر

إقرأ أيضاً:

ربع مليون جنيه في حصة واحدة.. التحقيق في استئجار صالة رياضية للدروس الخصوصية

تباشر جهات التحقيق المختصة إجراءاتها مع مسئولي صالة حسن مصطفى للألعاب الرياضية بشأن استئجار مدرس جيولوجيا للصالة الرياضية من أجل الدروس الخصوصية في أكتوبر.

انتشرت مقاطع فيديو لتجمع طلاب ثانوية عامة داخل صالة حسن مصطفى للألعاب الرياضية بأكتوبر قبل ساعات من انطلاق امتحاناتهم، وكشفت الأجهزة الأمنية بالجيزة ملابساتها، حيث تبين أن مدرس شهير لمادة الجيولوجيا أعلن عن حصة مراجعة في الصالة لـ 4 آلاف طالب.

فحصت الأجهزة الأمنية بالجيزة، مقاطع الفيديو وتم تحديد هوية المدرس تبين أنه يدعى ماجد.إ صاحب صفحة شهيرة لمادة الجيولوجيا عبر موقعي فيسبوك ويوتيوب وأنه يقوم بإجراء تلك المراجعات بمختلف محافظات الجمهورية ويجمع آلاف الطلاب في حصة مراجعة تصل قيمة المبالغ فيها لأكثر من ربع مليون جنيه في الحصة الواحدة.

وفي هذا الصدد، أكد محمد الشاذلي، المتحدث باسم وزارة الشباب والرياضة، أن واقعة الدروس الخصوصية في صالة الدكتور حسن مصطفى بمدينة 6 أكتوبر، جرى التحقيق فيها للوقوف على كافة التفاصيل.

وأضاف الشاذلي، خلال مداخلة هاتفية مع الإعلامي هاني حتحوت ببرنامج «الماتش» على قناة «صدى البلد»، أن الأزمة تكمن في أن الدولة تحظر الدروس الخصوصية، وهو ما يعني أن هذا الأمر يخالف قوانين الدولة.

وأشار إلى أن إدارة الصالة لها الحق في تشغيل الصالة بتأجيرها في النطاق المسموح، بينما إدارة صالة حسن مصطفى كانت تعاقدت على استضافة دروس خصوصية، مقابل ما يصل إلى 200 ألف جنيه في نصف اليوم الواحد.

وأوضح أن هناك الكثير من الضوابط لتحديد القيمة الإيجارية لصالة حسن مصطفى.. مشددًا على أنه تقرر إحالة المسئولين عن الصالة للتحقيق، وكذلك وقف المدير التنفيذي للصالة عن العمل لحين انتهاء التحقيقات الرسمية.

اقرأ أيضاًنزلاء مراكز الإصلاح والتأهيل من الملتحقين بالثانوية العامة يؤدون امتحاناتهم «فيديو»

المشدد 15 سنة لقاتل عشيق زوجته و3 آخرين

مقالات مشابهة

  • بتكلفة 70 مليون جنيه.. انتهاء 60% من أعمال تطوير شارع الحراسات ببورسعيد
  • ربع مليون جنيه في حصة واحدة.. التحقيق في استئجار صالة رياضية للدروس الخصوصية
  • افتتاح شارع اللواء سمير فرج ببورسعيد بتكلفة 15 مليون جنيه (صور)
  • مهرجان ألف للموسيقى العربية الحديثة| موعد ومكان حفل راغب علامة
  • مقتل شاب بسلاح أبيض بسبب مشادة كلامية ببورسعيد
  • “مجتمعي” تطرح فرصة استثمارية لإنشاء ملاعب رياضية في الحديقة المركزية بالمدينة المنورة
  • المشروع القومي للموهبة الحركية ببورسعيد يواصل نشاطه بالمدينة الرياضية
  • الجمعية السلاوية تحرز لقب كأس العرش بتفوقها على المغرب الفاسي (70-53)
  • يوم رياضي في انطلاق صيف الرياضة بشمال الباطنة والظاهرة
  • مركز براعم "كرة السلة " يواصل تدريباته ضمن المشروع القومي للموهبة ببورسعيد