أكدت حنان الحسيني، أن كورس الأناسيليوم كورسا متكاملا ومضمونا يعمل على إنقاص الوزن بشكل أمن، فهو يعمل على زيادة معدل حرق الجسم للدهون، بالإضافة إلى سد الشهية بمواد طبيعية.

وأوضحت حنان الحسيني، خلال تقديمها برنامج GO HEALTHY المذاع على شاشة "صدى البلد 2"، أن كورس الأناسيليوم يقوم بتحويل الدهون إلى طاقة، و المسئول عن هذا هو كبسولات الفينيل.

وأضافت، أن كبسولات الفينيل من أهم المنتجات لمن يعانون من فرط السمنة، فهي قادرة على تفتيت الدهون في أي جزء من أجزاء الجسم، موضحة أن هذه الكبسولات تؤخذ في الشهر الثالث من الكورس للتثبيت على عكس كبسولات الأناسيليوم والقهوة الخضراء التي تؤخذ يوميا،  منوهة بأن كل هذه المنتجات أمنه و مُرخصة من وزارة الصحة المصرية.


 

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: حنان الحسيني كورس الأناسيليوم الأناسيليوم انقاص الوزن الدهون

إقرأ أيضاً:

الاحتلال يفرق وقفة بالقدس بذكرى وفاة فيصل الحسيني

فرقت قوات الاحتلال الإسرائيلي وقفة نظمتها أمام بيت الشرق في القدس شخصيات فلسطينية في الذكرى السنوية الـ 23  لوفاة القيادي الفلسطيني فيصل الحسيني.

وشارك في الوقفة، الذي نظمت مساء اليوم الجمعة، عدد لا يتجاوز عشرة أشخاص، لكن الشرطة الإسرائيلية هاجمتهم ومزقت صور فيصل الحسيني وأجبرت المشاركين على مغادرة المكان، ومن بينهم النائب العربي في الكنيست الإسرائيلي أحمد الطيبي، ورئيس الهيئة الإسلامية المسيحية حاتم عبد القادر.

ويظهر بث مباشر للطيبي على صفحته بموقع فيسبوك احتشاد قوات الشرطة قبالة الوقفة ثم مهاجمة المشاركين فيها وتفريقهم.

في وقفة لإحياء الذكرى الـ23 لرحيل فيصل الحسيني في القدس المحـ..تلة.. قوات الاحـ..تلال تعتدي على المشاركين فيها pic.twitter.com/lt4IXpH4kD

— القسطل الإخباري (@AlQastalps) May 31, 2024

وقال الطيبي في مقطع فيديو متداول على منصات التواصل الاجتماعي إن أصدقاء الراحل فيصل الحسيني ينظمون فعالية كل سنة  لإحياء ذكرى وفاته أمام بيت الشرق.

وأضاف: "ما حدث اليوم أن عشرات من الأفراد الشرطة الخاصة أعلنوا عن التجمع تجمعا غير قانوني، وأننا نخل بالنظام مع أننا كنا 10 أشخاص (…) فجأة بدؤوا بالانقضاض علينا واتهامنا بأننا ندعم الإرهاب".

وفيصل الحسيني  سياسي فلسطيني، تولى عدة مناصب ومسؤوليات أبرزها رئاسته الفريق المفاوض في مؤتمر السلام بمدريد عام 1993، واضطلع بدور كبير في معركة الدفاع عن القدس، وتولى ملفها في منظمة التحرير الفلسطينية.

وتوفي الحسيني يوم 31 مايو/ أيار 2001، في الكويت، حيث كان ذاهبا لإنهاء الخصومة ما بين السلطة الوطنية الفلسطينية والحكومة الكويتية والتي نشأت بسبب الغزو العراقي للكويت إبان حرب الخليج.

أما بيت الشرق فحوله الحسيني إلى مقر رسمي فلسطيني، وأصبح مكتبه فيه رمزاً فلسطينياً يقصده قناصل الدول وسفراؤها وزوار القدس الرسميون من كل أنحاء العالم والوفود الشعبية والرسمية والإعلامية الدولية، وفيه أعدت التحضيرات لمؤتمر مدريد، فأصبح المقر شبه الرسمي لمنظمة التحرير الفلسطينية، لكن قرر الاحتلال إغلاقه يوم 10 أغسطس/ آب 2001 وما زال مغلقا.

مقالات مشابهة

  • للمدخنين.. التوعك أثناء النظام الغذائي سببه نقص السعرات الحرارية
  • هل تناول «هرمون النوم» آمن كل ليلة؟
  • المرعاش: البرلمان لا يعمل بشكل صحيح فأكثر من نصف أعضائه منقطعون عن الجلسات
  • "شطرنج" بورفؤاد يفوز على الرباط والأنوار ببطولة الدوري الممتاز
  • داخل غرفتها.. شاهد أول صورة لـ بطلة إعلان دقوا الشماسي من شهر العسل
  • خالد يوسف: نجيب الريحاني أعظم ممثل في تاريخ السينما المصرية
  • الاحتلال يفرق وقفة بالقدس بذكرى وفاة فيصل الحسيني
  • الأنظمة الغذائية قليلة الدهون تقلل خطر سرطان الرئة
  • السودان: فريق صحي يتفقد أوضاع « النازحين» بالقضارف
  • كيف تتجنب مخاطر تناول اللحوم الحمراء بكثرة خلال عيد الأضحى؟