لم يتمكن الفيلم السينمائي “أحلام صغيرة” في الحفاظ على مكانه بين الأعمال التي يتم عرضها خلال الأيام الجارية عبر القاعات السينمائية المغربية، إذ سرعان ما تم سحبه.

وتفاجأ صناع فيلم “أحلام صغيرة” من بطولة الفنان المغربي رشيد الوالي بالسحب من العروض السينمائية بعد أيام قليلة على إطلاقه رغم الموضوع الاجتماعي والإنساني الذي يعالجه، إلا أنه لم ينل الاهتمام الذي يستحق من قبل الجمهور المغربي، حيث سجل رقما ضعيفا من حيث بيع تذاكره.

ويعالج فيلم “أحلام صغيرة” ظاهرة اجتماعية وإنسانية تدور حول الأشخاص ذوي الاحتياجات الخاصة ومكانهم في المجتمعات، حيث يسلط الضوء على الصعوبات والعراقيل التي يواجهونها وكيف يجب التغلب عليها.

الفيلم من إخراج محمد الكغاط ومشاركة كوكبة من النجوم المغاربة يتقدمهم الممثل رشيد الوالي وكمال حيمود وآخرون.

ويذكر أن القاعات السينمائية المغربية عرضت الفيلم منذ بداية 2 غشت الجاري، وتم تصوير أغلب مشاهده بالدارالبيضاء.

ويعد ثالث عمل روائي لمحمد الكغاط، الذي حظي بدعم من المركز السينمائي المغربي.

كلمات دلالية أحلام صغيرة رشيد الوالي سحب سينما فن مشاهير

المصدر: اليوم 24

كلمات دلالية: رشيد الوالي سحب سينما فن مشاهير

إقرأ أيضاً:

لا يعجبني أسلوبه.. انتقادات لاذعة من نجم منتخب المغرب بحق الركراكي

في تصريحات لاذعة، انتقد الدولي المغربي عادل تاعرابت، مدرب منتخب بلاده وليد الركراكي، قائلا إن أسلوب الأخير "لا يعجبه"، معتبرا أنه "لا يلعب بخطة مناسبة".

وأضاف تاعرابت أن المدرب "يلعب بخطة غير مناسبة للمنتخب المغربي"، مشيرا إلى أن "أسود الأطلس" يحتاجون إلى "فرض أسلوبهم على الخصوم لا أن ينتظروهم في الخلف"، وفق ما ذكر موقع "هسبريس" المحلي.

وتابع: "يجب على الركراكي أن يتبع الأسلوب المباشر والهجومي، خصوصا أمام المنتخبات الأفريقية الضعيفة والمتوسطة والأقل مستوى من منتخبنا، فلا يعقل أن نترك الكرة لمنتخبات أقل منا شأنا"، مشيرا في الوقت نفسه إلى أنه "لابأس إن اتبعنا خطة دفاعية أمام منتخبات لها باع كبير على المستوى العالمي".

وكشف لاعب النصر الإماراتي عن رفضه سابقا دعوة من قبل مدرب المنتخب السابق بادو الزاكي، "لعدم رغبته في اللعب تحت قيادته"، مرجعا ذلك إلى "عدم ارتياحه إليه بعد مكالمة هاتفية جمعت بينهما".

وفيما يتعلق بلاعبي منتخب المغرب الحاليين، قال تاعرابت: "المنتخب يملك لاعبين كبارا مثل إبراهيم دياز، الذي يلعب وسط نجوم كبار في ريال مدريد، إضافة إلى حكيمي ومزراوي ونايف، الذين يعتبرون من ركائز المنتخب". 

وتابع: "رحيمي أيضا لاعب كبير، لا أقول هذا لأنه صديقي، بل لأنه يستحق أن يوضع في المكانة التي يستحقها، ولا أخفي إعجابي بمستوى إلياس بنصغير الذي يملك مقومات كبيرة. أما أيوب الكعبي فيستحق دقائق لعب أكثر وفرصا أفضل من التي تمنح له في المنتخب".

ولدى سؤاله عن خططه بعد اعتزاله اللعب، قال: "لا أعرف ماذا سأفعل بالضبط في المستقبل، سأرتاح بعد اعتزالي، ربما بعد سنة". 

وأشار إلى أن جسده "يتيح له اللعب 3 سنوات أخرى بشكل جيد"، مضيفا: "أود الاستفادة من عائلتي، وأن أمنحها بعض الوقت. دخول عالم التدريب قد يبعدني عنها، يمكن أن أعمل مديرا رياضيا مثلا".

مقالات مشابهة

  • مورينيو: أحلام جماهير فنربخشة أصبحت أحلامي
  • أسعار مرتفعة رغم الإقبال المحدود.. أسواق اللحوم في مصر بين نقيضين
  • لا يعجبني أسلوبه.. انتقادات لاذعة من نجم منتخب المغرب بحق الركراكي
  • القومي في ذكرى رشيد كرامي: نفتقد لمن واجه الإنعزال والفدرلة
  • 4: قراءة الفيلم
  • عمران.. تدشين توزيع كراسي متحركة لذوي الاحتياجات الخاصة
  • المثقف و"الساحر" والقراميط
  • من جنسية عربية.. كشف هوية عروس النجم المغربي شديرة (فيديو)
  • مهرجان جمعية الفيلم، تحت شعار تحيا المقاومة.. لتحيا فلسطين
  • الكعبي يتفوق على رونالدو وبنزيمة