نشرت الفنانة نرمين الفقي صورة جديدة عبر حسابها الشخصي بموقع تبادل الصور والفيديوهات إنستجرام، لتشارك متابعيها أحدث إطلالتها أثناء استمتاعها بعطلتها الصيفية.

 

الفنانة نرمين الفقي

وظهرت نرمين الفقي بفستان صيفي فوق الركبة مكشوف الأكتاف والصدر، وتميز بألوانه الصيفية الناعمه، فضمت اللون الأصفر والوردي والفيروزي، مما عكس أنوثتها وجمالها.

 

وانتعلت نرمين سليبر مسطح باللون البيج، ومزين بزهرة عباد الشمس، وتزينت بمجوهرات رقيقة، ضمت سلسلة طويلة وخاتم في أحد اليدين، بالإضافة لخلخال ملتف حول أحد ساقيها؛ لتضيف لمسة أنثوية جذابة.

 

ومن الناحية الجمالية، إعتمدت نرمين الفقي تصفيفة شعر بسيطة، تاركة خصلاتها البنية تتدلي علي كتفيها بشكل مرتب وناعم كالحرير.

 

نرمين الفقي

ووضعت مكياجًا بسيط، فزينت وجنتيها ببلاشر باللون البني، واختارت ملمع شفاه باللون النود الناعم، ولم يظهر مكياج العين لإرتدائها نظارة شمسية كبيرة الحجم.

 

نرمين الفقي تستعرض قوامها الكمثري قي المهرجان القومي للمسرح

 

نرمين الفقي تستعرض رشاقتها بفستان مثير

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: الفنانة نرمين الفقي نرمین الفقی

إقرأ أيضاً:

دوديك: سلطات البوسنة والهرسك تعيد بيع الأسلحة إلى نظام كييف

قال رئيس جمهورية صرب البوسنة ميلوراد دوديك، إن سلطات فيدرالية البوسنة والهرسك (الجزء المسلم- الكرواتي لهذه الدولة) تنتج الأسلحة وترسلها مباشرة أو تعيد بيعها لأوكرانيا عبر عدة دول.

وأضاف دوديك في مقابلة مع وكالة نوفوستي: "نحن نستطيع رؤية إلى أين يتم إرسال هذه الأسلحة وما يجري بعد ذلك وتتبعه. أكبر العملاء في الآونة الأخيرة هم دول الناتو، وكذلك دول ضمن العالم العربي. تبين لنا، أن إسبانيا كانت تمارس عمليات إعادة بيع الأسلحة. ولكنها لا تفعل ذلك بشكل مباشر قط ـ من البوسنة والهرسك، على سبيل المثال، إلى سويسرا، ومن هناك إلى أوكرانيا. التوريد إلى أوكرانيا لا يتم مباشرة بل عبر ثلاث أو أربع عمليات إعادة بيع".

إقرأ المزيد عضو هيئة رئاسة البوسنة والهرسك: هدفنا الاستراتيجي هو الانضمام إلى الناتو

في مارس الماضي، طالب ستاشا كوشاراتش، وزير التجارة الخارجية والعلاقات الاقتصادية لعموم البوسنة والهرسك، وهو سياسي من جمهورية صرب البوسنة، سلطات فيدرالية البوسنة والهرسك بإجراء تفتيش في شركتي الصناعات الدفاعية Pretis و BNT Novi Travnik.

لاحقا ظهرت على الإنترنت صور لعسكريين من القوات الأوكرانية وهم يحملون ذخيرة بوسنية الصنع لقذائف هاون من عيار 82 و120 مم. ولكن السلطات الفيدرالية تجاهلت طلب التحقيق.

وذكر وزير دفاع البوسنة والهرسك زوكان هيليز في مارس الماضي، أن سلطات فيدرالية البوسنة والهرسك نظمت إنتاج طائرات بدون طيار انتحارية لتزويد أوكرانيا بها، لكنه لم يكشف عن أي تفاصيل.

المصدر: نوفوستي

 

 

مقالات مشابهة

  • الأحوال المدنية تعيد التذكير بخطوات تجديد الهوية الوطنية
  • المرور تعيد التذكير بآلية الدخول لخدمة مزاد اللوحات الإلكتروني
  • جراحة استبدال الركبة.. ماذا يجب أن تعرف عن فترة النقاهة؟
  • دوديك: سلطات البوسنة والهرسك تعيد بيع الأسلحة إلى نظام كييف
  • ملابس من قطع غيار السيارات .. ليدي غاغا تفاجئ جمهورها بفستان صادم
  • موضة مكياج صيف 2024.. أحدث صيحات التألق للظهور كالنجمات
  • إسرائيل تؤكد اعترافها بمغربية الصحراء الغربية بعد جدل أثاره نتانياهو
  • إسرائيل تؤكد اعترافها بمغربية الصحراء الغربية بعد جدل أثاره نتنياهو
  • شيماء سبت تتعرض لموقف محرج على السجادة الحمراء .. فيديو
  • بالصور – باروكة غادة عبد الرازق تعرّضها للسخرية