هنأ صاحب السمو الملكي الأمير سلمان بن حمد آل خليفة ولي العهد رئيس مجلس الوزراء حفظه الله، سمو الشيخ ناصر بن حمد آل خليفة ممثل جلالة الملك للأعمال الإنسانية وشئون الشباب قائد الفريق الملكي للقدرة، وأفراد الفريق بمناسبة فوز الفريق بالمركز الأول في بطولة العالم للناشئين والشباب على مستوى الفرق والتي أقيمت في كستلسجرات بفرنسا بمشاركة 70 فارسا وفارسة من مختلف دول العالم وذلك لمسافة 120 كم.

وأعرب سموه عن خالص تهانيه بهذا الإنجاز الذي يُضاف إلى إنجازات الفريق الملكي للقدرة في سباقات الخيل العالمية والأوروبية، مشيداً سموه بالإنجازات المشرفة للفريق الملكي في بطولة العالم، والتي تأتي نتاج الدعم والاهتمام المتواصل من لدن حضرة صاحب الجلالة الملك حمد بن عيسى آل خليفة ملك البلاد المعظم حفظه الله ورعاه، مؤكداً سموه أن هذه الإنجازات تعزز مكانة مملكة البحرين على خارطة سباقات القدرة العالمية، معرباً عن تهانيه لفرسان دولة الإمارات العربية المتحدة الشقيقة بمناسبة الفوز بالمركز الأول في البطولة على المستوى الفردي. وأكد صاحب السمو الملكي ولي العهد رئيس مجلس الوزراء أن هذا الإنجاز المتميز يؤكد على المستوى المتقدم التي وصلت إليه رياضة سباقات الخيل والمكانة المتميزة التي تحظى بها مملكة البحرين في بطولات سباقات القدرة العالمية، متمنيا لسمو الشيخ ناصر بن حمد آل خليفة والفريق الملكي للقدرة كلّ التوفيق والنجاح لتحقيق مزيدٍ من المنجزات الوطنية

المصدر: صحيفة الأيام البحرينية

كلمات دلالية: فيروس كورونا فيروس كورونا فيروس كورونا

إقرأ أيضاً:

بفرمان من جوارديولا.. برشلونة يستقر على خليفة تشافي

كشفت تقارير صحفية عن المدرب الجديد الذي يخطط نادي برشلونة الإسباني إلى التعاقد معه خلال الفترة القادمة ليكون خليفة تشافي هيرنانديز المدير الفني للبلوغرانا الفترة القادمة.

وارتبط اسم تشافي بالرحيل عن برشلونة خلال الفترة القادمة بعد المشاكل التي حدثت بين المدرب وخوان لابورتا رئيس الفريق بسبب تصريحات الآخير.

تصريحات تشافي التي أغضبت لابورتا

وعلق تشافي على الفرق بينه وبين ريال مدريد الغريم التقليدي قائلًا: "يجب أن يفهم جمهور برشلونة أننا لسنا مثلهم في أوضاعنا".

ويأتي حديث تشافي للصحافة على أنه تلميح لاستياءه من الأزمة المالية التي يعاني منها الفريق في الوقت الذي يتعاقد فيه غريمه مع أغلى اللاعبين.

مفاجأة صادمة.. تشافي يرد على أنباء إقالته من برشلونة إقالة تشافي تكلف خزينة برشلونة مبلغ ضخم بديل تشافي في برشلونة

وسبق ونصح بيب جوارديولا، المدير الفني الحالي لنادي مانشستر سيتي صديقه خوان لابورتا رئيس الكتالوني بأن المدرب الإيطالي روبيرتو دي زيربي سيكون أفضل من تشافي في إدارة الفريق.

وبعد إعلان برايتون رحيل المدرب عن الفريق بشكل رسمي فإنه من المرجح أن يكون هو بديل تشافي في البرسا خلال الموسم الجديد.

مقالات مشابهة

  • مجلس الوزراء يعقد اجتماعه الأسبوعي
  • السوداني يهنئ نظيره الكويتي بمناسبة أداء حكومته اليمين الدستورية
  • سمو رئيس مجلس الوزراء يتلقى اتصالا من نظيره العراقي للتهنئة بتعيين سموه رئيسا لمجلس الوزراء وتشكيل الحكومة الجديدة
  • سمو أمير البلاد يستقبل سمو رئيس مجلس الوزراء
  • بفرمان من جوارديولا.. برشلونة يستقر على خليفة تشافي
  • بلع لسانه في الملعب.. من هو الهادي بالرخيصة صاحب أول بطولة أفريقية للترجي؟
  • ولي العهد يهنئ الجنرال محمد إدريس ديبي إتنو بمناسبة فوزه في الانتخابات الرئاسية في جمهورية تشاد
  • عاجل: ولي العهد يلتقي رئيس الإمارات في الشرقية
  • ولي العهد يستقبل في المنطقة الشرقية أصحاب السمو والفضيلة والمعالي وجمعاً من المواطنين الذين قدموا للسلام على سموه
  • مكتوم بن محمد: تعلمت من محمد بن راشد أن الطريق إلى المستقبل يقوده المبدعون