صحيفة صدى:
2024-06-03@03:27:58 GMT

يعقوب بوشهري: الحريم مصيبة وسبب مشاكل الكرة الأرضية..فيديو

تاريخ النشر: 6th, September 2023 GMT

يعقوب بوشهري: الحريم مصيبة وسبب مشاكل الكرة الأرضية..فيديو

‍‍‍‍‍‍

خاص

أثار مشهور مواقع التواصل الاجتماعي الكويتي يعقوب بوشهري الجدل، بعد تصريحاته عن تسبب البنات في كل مشاكل الكون، مشبها الأمر بسيدنا آدم عليه السلام وحواء.

وقال بوشهري: “كل مشاكل الكرة الأرضية بسبب البنات، الحريم مصيبة، كل مشاكل العالم بسببهم حتى ابونا ادم طلع من الجنة عشان حواء”.

وتسببت تصريحات بوشهري في توجيه الانتقادات له من قبل بعض النشطاء، فيما رد أحدهم قائلا: “الشيطان سبب خروج سيدنا آدم من الجنة وليست حواء”.

وكان يعقوب بوشهري أثار جدلاً كبيراً في وقت سابق، بعد إعلانه عن رغبته في الزواج من زوجة صالحة وبأنه لم يعد يهتم بالجمال الخارجي، وذلك بعد فترة من انفصاله عن خبيرة التجميل فاطمة الأنصاري.

https://cp.slaati.com/wp-content/uploads/2023/09/كك.mp4

المصدر: صحيفة صدى

كلمات دلالية: الكويت سيدنا آدم يعقوب بوشهري

إقرأ أيضاً:

حجز محاكمة إنجي حمادة وكروان مشاكل بتهمة نشر فيديوهات خادشة للحياء للحكم

حجزت محكمة جنح الاقتصادية ثاني جلسات محاكمة سماح مصطفي والمعروفة بـ "إنجي حمادة"، وكروان مشاكل، بتهمة نشر فيديوهات خادشة للحياء  لجلسة 22 يونيو للنطق بالحكم.

كانت نيابة الشئون المالية والتجارية حددت جلسة اليوم 19 مايو لنظر جلسات محاكمة كروان مشاكل والإعلامية إنجي حمادة لاتهامهم بنشر مقطع فيديو فاضح شهير بـ فيديو المطبخ بعدما أحالت جهات التحقيق كروان مشاكل للمحاكمة لاتهامه والإعلامية إنجي حمادة ببث مقطع فيديو خادش للحياء.

وكانت جهات التحقيق المختصة قررت إحالة إنجي حمادة شريكة كروان مشاكل في فيديو المطبخ، إلى محكمة الجنايات لمحاكمتها في اتهامها بحيازة المواد المخدرة، وأدلت المتهمة إنجي حمادة شريكة كروان مشاكل، أقرت بها خلال تحقيقات النيابة العامة معها، في القضية رقم 17401 سنة 2023 جنح التجمع الأول، حيث أفادت أنها نشرت مقطع الفيديو الفاضح مع كروان مشاكل في المطبخ بعد أن أعجبها.

كانت محكمة التجمع الخامس المذيعة المغمورة أنجي حمادة بالحبس عاما وقررت تغريمها 10 آلاف جنيه لاتهامها بتعاطي الأقراص المخدرة - التامول - وذلك بعد ضبطها في قضية فيديو المطبخ مع كروان مشاكل، حيث تم فصل قضيتها عن قضية البلوجر كروان مشاكل بعد اتهامها بنشر محتوى غير أخلاقي.

كانت الأجهزة الأمنية بوزارة الداخلية ألقت القبض على سماح مصطفى الشهيرة بـ أنجي حمادة، والتي ظهرت في مقاطع فيديو تحرض على الفسق والفجور، وتدعو إلى الرذيلة برفقة البلوجر الشهير كروان مشاكل، حيث ظهروا سويا في مقطع فيديو داخل المطبخ بملابس خليعة وقاموا بحركات وايحاءات خادشة للحياء وتدعو إلى الفسق والفجور، مما آثار جدل رواد التواصل الاجتماعي عن مقطع فيديو كروان مشاكل وإنجي حمادة.

مقالات مشابهة

  • إصابة سمية الألفي باختناق في حريق شقتها بالجيزة
  • 22 يونيو.. الحكم على كروان مشاكل بسبب فيديو المطبخ
  • حجز محاكمة إنجي حمادة وكروان مشاكل بتهمة نشر فيديوهات خادشة للحياء للحكم
  • 22 يونيو.. الحكم على إنجي حمادة وكروان مشاكل بتهمة نشر فيديوهات خادشة
  • لـ22 يونيو.. تأجيل محاكمة إنجي حمادة وكروان مشاكل بسبب فيديو المطبخ
  • الحكم على إنجي حمادة وكروان مشاكل بتهمة نشر فيديوهات خادشة 22 يونيو
  • اليوم.. استكمال محاكمة إنجي حمادة وكروان مشاكل بسبب فيديو المطبخ
  • ميدو: خسارة الاتحاد 7 مرات من الهلال مصيبة.. فيديو
  • اليوم.. محاكمة إنجي حمادة وكروان مشاكل بتهمة نشر فيديوهات خادشة
  • وفاء عامر: ترددت قبل المشاركة في "جبل الحريم".. والست فعلًا جبل (خاص)