حسام حسن، تصدر إمام عاشور لاعب النادي الأهلي التريند خلال الساعات الماضية بعد أن خاض أول مباراة بقميص النادي الأهلي بعد الانضمام للفريق من ميتلاند الدنماركي، ولعب الأهلي يوم أمس مباراة ودية مع نهاية معسكر الفريق الذي أقيم في النمسا إمام إحدى الفرق القادمة من سلوفينيا في مباراة شهدت انتصار النادي الأهلي بثلاثية، وشارك اللاعب في الشوط الثاني من المباراة وظهر اللاعب مرتديًا قميص نجم الأهلي السابق محمد أبو تريكة والذي يحمل رقم 22.

 

نصائح حسام حسن حسام حسن 

وتحدث عميد لاعبي العالم السابق ونجم الكورة المصرية والنادي الأهلي الكابتن حسام حسن عن صفقة انضمام إمام عاشور لاعب ميتلاند الدنماركي والزمالك السابق إلى صفوف النادي الأهلي، وأشار خلال تصريحات تليفزيونية عبر قناة " إم بي سي مصر"، إلى أن إمام عاشور لاعب مهم وسيكون له دور كبير في الكرة المصرية وسيكون إضافة قوية للمنتخب في السنوات المقبلة.

وأوضح حسن إلى أن: «إمام عاشور زي ابني ولكن هو يحتاج إلى التركيز بشكل أكبر داخل الملعب، ويجب عليه البعد عن الأحداث التي تكون خارج الملعب، ولا بد أن ينتبه أثناء تعامله في الملعب مع الحكام والمنافس، لأن تصرفاته ستكون مهمة مؤثرة، وهو يحتاج إلى أن يكون لاعبًا محترفًا، حيث خاض تجربة قصيرة في أوروبا وعرف ماهو المقصود بإحتراف».

نجم الأهلي يصدم إمام عاشور: لن يعوض حمدي فتحي الأهلي يكافئ إمام عاشور.. تفاصيل التعامل المختلف والمشكلات السابقة

وأكد حسن إلى أنه يجب على اللاعب أن يعي أن وجوده في الأهلي مختلف خاصة أن له موقف سابق، وأداءه هو ما سيجعل جمهور الأهلي يحبه، حيث كان قد حصل بعض المناوشات من اللاعب عندما كان في الزمالك، ولكن هو كان وقتها صغير في السن، وأعتقد أن أداءه في الملعب قد يجعل الجماهير تناسى ما صدر منه في وقت سابق وتحبه وتحترمه، وكله هذا في يد اللاعب».

قميص الماجيكو محمد أبو تريكة 

وعن ارتداء اللاعب لقميص أسطورة الأهلي السابق النجم محمد أبوتريكة أشار حسن إلى أن "أبو تريكة هو أشهر من إرتدي هذا الرقم وجمهور الأهلي يعشقه ولذلك فإن ارتداء إمام لهذا الرقم هو أمرًا مهمًا".

أقرأ أيضًا.. تم الاتفاق.. الأهلي يجهز مفاجأة كبرى لـ إمام عاشور

واختتم: "أطالب جمهور الأهلي أن يسانده ويدعمه، كانت هناك تحديات كبيرة قبل وجوده في القلعة الحمراء، وهي كمنظومة قادرة على إنجاح أي لاعب مثلما حدث مع كهربا"

ولمتابعة آخر الأخبار لحظة بلحظة يمكنكم الإشتراك في الصفحات الرسمية لموقع الفجر على التليجرام الواتساب من هنا 

 

انضم الآن للقناة الرسمية لبوابة الفجر الإلكترونية لمتابعة أهم وأبرز الأخبار المهمة والعاجلة لحظة بلحظة على تيليجرام

 

انضم الآن للقناة الرسمية لبوابة الفجر الإلكترونية على واتساب


 

إمام عاشور 

ويشار إلى أن النادي الأهلي كان قد أعلن عن التعاقد مع إمام عاشور قادمًا من نادي ميتلاند الدنماركي عقب خوض تجربة احتراف قصيرة والتي امتدت لمدة 6 أشهر فقط، شارك فيها اللاعب في العديد من المباريات واحراز هدف وحيد في شباك فريق سبورتنج لشبونة في دوري المؤتمر الأوربي في أول مشاركة له مع الفريق، ليصاب بعدها اللاعب ويعود إلى القاهرة ويتعاقد معه النادي الأهلي. 

نتائج قرعة كأس العالم للأندية 2023 مواجهات نارية تنتظر النادي الأهلي آخر تطورات إصابة ثنائي النادي الأهلي

وكان النادي الأهلي قد تعاقد مع اللاعب لتعويض رحيل حمدي فتحي إلى الوكرة القطري لتدعيم صفوف الفريق في الموسم المقبل، ومن المقرر أن يشارك اللاعب مع الأهلي بعد تعافيه من الإصابة في بطولة السوبر الأفريقي التي ستقام في منتصف الشهر الحالي، بجانب المشاركة في بطولة كأس العالم للأندية 2023 لأول مرة في تاريخ اللاعب، بجانب بطولة السوبر الأفريقي، ودوري أبطال إفريقيا، والدوري المصري، وكأس مصر، وكأس الرابطة المصرية حيث يشارك الأهلي في العديد من البطولات في الموسم الحالي على المستوى المحلي الأفريقي من ضمنها بطولات تقام للمرة الأولى. 

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: امام عاشور امام عاشور اليوم إمام عاشور زملكاوي انضمام امام عاشور للاهلي امام عاشور الاهلي امام عاشور لاعب الاهلي حسام حسن الكابتن إبراهيم حسن النادی الأهلی إمام عاشور حسام حسن إلى أن

إقرأ أيضاً:

ميدو: لو كان صالح سليم موجودا لرفض إمام عاشور.. والقيعي يرد عليه

أنتقد أحمد حسام ميدو نجم الزمالك السابق النادي الأهلي بسبب التعاقد مع إمام عاشور المنضم حديثا لصفوف المارد الأحمر على الرغم من إساءته لرموز القلعة الحمراء.

عدلي القيعي: "الأهلي يحصل كل يوم على عقد رعاية جديد" ميدو: الأهلي يتفوق على الزمالك في حقوق الرعاية

قال ‏ميدو في تصريحات تلفزيونية عبر برنامج الكورة مع فايق : دائمًا نشيد بأبناء الأهلي أنهم استطاعوا أن يحافظوا على مبادئهم بالشكل الصحيح الذين يرونه، لكن هناك بعض المواقف الذي إذا تخليت عنها فهذا بمثابة تخلي عن المبادئ.

وتابع: مثل انضمام بعض اللاعبين للأهلي مؤخرًا أنا متأكد لو كان صالح سليم موجودا، ما كان سيرضى بأن ينضم إمام عاشور بعدما سب رموز النادي الأهلي ولا ينال شرف ارتداء القميص الأحمر.

رد القيعي:

رد القيعي على تصريحات ميدو قائلا: انا مسؤل عن تصرفات ابني اللي انا مربيه، لكن لما يبقى شخص جاي من ثقافة أخرى افرزت خطأ كبير ، امام عاشور اخطأ لان المناخ اللي كان فيه يسمح بهذا.

وواصل: لكن هو ندم على ذلك واعتذر اكتر من مرة، وهو اللي جالك وكان في مشوار احتراف، يحاسب منذ دخوله الاهلي بقيمنا احنا بقى.

وأشار إلى أن إمام عاشور لاعب الأهلي أفضل صفقة أبرمها المارد الأحمر من صفوف نادي الزمالك.

مقالات مشابهة

  • بسبب إمام عاشور والرباعي.. قرارات جديدة في الأهلي
  • 5 لاعبين مرشحين لخلافة علي معلول في الأهلي
  • إمام عاشور خرح تشكيل منتخب مصر المتوقع أمام غينيا بيساو
  • شبانة: هناك أزمة قادمة بين الأهلي والمنتخب الأوليمبي بسبب إمام عاشور وعبدالمنعم
  • عضو الزمالك: لا أتمنى عودة إمام عاشور للفريق واختار ديانج من الأهلي
  • حسام حسن يستقر على بديل إمام عاشور أمام غينيا بيساو
  • الأهلي يتوجه بطلب عاجل إلى منتخب مصر بسبب إمام عاشور
  • "الأهلي غير مسؤل عن تربية الأخرين".. رد قوي من عدلي القيعي لميدو بشأن انتقال إمام عاشور
  • ميدو: لو كان صالح سليم موجودا لرفض إمام عاشور.. والقيعي يرد عليه
  • خطة حسام حسن تهدد مشاركة إمام عاشور في مباراة مصر ضد غينيا بيساو