قال اللواء محمود نافع، رئيس شركة الصرف الصحي بالإسكندرية، إن هناك تنسيق كامل بين كل الأجهزة التنفيذية بالإسكندرية تحت قيادة المحافظ، وجرى عقد أكثر من اجتماع من أجل الاستعداد للشتاء والنوات، وبمجرد وصول إنذار حول عاصفة دانيال منذ حوالي 5 أيام، تم رفع حالة الطواري منذ يوم الاثنين ومستمرين حتى نهاية اليوم للتأكد من عودة الأجواء لطبيعتها، بهدف مواجهة تداعيات العاصفة فضلا عن نشر وتوزيع كل سيارات الشركة ومعداتها بالأماكن المتوقع تجمع الأمطار بها.

الصرف الصحي بالإسكندرية: المحافظة جاهزة لاستقبال إعصار دانيال المنوفية : آخر تطورات توصيل الصرف الصحي بقرى كفر هلال وطوخ طنبشا الاستعداد لفصل الشتاء

وأضاف “نافع” خلال مداخلة هاتفية لبرنامج “صباح الخير يا مصر” المذاع عبر القناة الأولى والفضائية المصرية، أنه يتم الاستعداد والتجهيز لفصل الشتاء من خلال أعمال التطهير ورفع كفاءة فضلا عن متابعة كل ما يتعلق بشبكتي الأمطار والصرف الصحي، متابعا أنه يتم العمل على قدم وساق بالمرحلة الثانية من مشروع استراتيجية الأمطار، والذي سيتم من خلاله فصل مياه المطار كلها عن نظيرتها من الصرف الصحي خلال فترة ليست طويلة ويأتي ذلك بهدف عدم التأثير على الحركة المرروية فضلا عن نظافة الشوارع.

هيئة الأرصاد الجوية 

وأكد على المتابعة المستمرة على مدار الساعة مع هيئة الأرصاد الجوية من أجل الاستعدادات لمواجهة أي تداعيات للعاصفة دانيال، متابعا أنه يتم الاستعداد لفصل الشتاء بالإسكندرية من نهاية فصل الشتاء السابق له، أي أنه تم الاستعداد للشتاء المقبل منذ شهر 3 الماضي.

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: الصرف الصحي بوابة الوفد الوفد عاصفة دانيال الشتاء الصرف الصحی

إقرأ أيضاً:

الأهلي يواصل الاستعداد لمواجهة فاركو بتدريبات مكثفة

واصل الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي تدريباته اليوم الأحد على ملعب التتش، استعدادًا للمواجهات المقبلة في بطولة الدوري الممتاز التي تبدأ بمباراة فاركو يوم الجمعة المقبل.

بدعم مصيلحى .. جماهير الاتحاد تشد الرحال لدعم فريق السلة أمام الأهلى اليوم ..المواجهة الثانية لسلة الاتحاد امام الاهلى بنهائي الدورى

وعقد مارسيل كولر، المدير الفني للفريق، محاضرة نظرية مع اللاعبين داخل ملعب التتش قبل انطلاق المران للحديث عن تحديات المرحلة المقبلة.

وخاض اللاعبون الذين شاركوا في مباراة النجوم أمس تدريبات استشفائية للتخلص من الإجهاد العضلي، فيما واصل باقي اللاعبين الذين شاركوا في جزء من المباراة الودية تنفيذ بعض الفقرات داخل التتش ضمن البرنامج التدريبي.

وكان الأهلي قد حقق الفوز على النجوم بهدف دون رد، في المباراة الودية التي أقيمت أمس، واطمأن خلالها الجهاز الفني على جاهزية اللاعبين المشاركين في التدريبات اليومية مع الفريق.

مقالات مشابهة

  • رئيس مياه سوهاج: رفع درجة الاستعداد القصوى خلال عيد الأضحى المبارك
  • "مياه القليوبية" ترفع درجة الاستعداد القصوى لإستقبال عيد الأضحى
  • صحة سوهاج: رفع درجة الاستعداد القصوى بالمنشآت الصحية خلال إجازة عيد الأضحى
  • رئيس مياه سوهاج يتابع إستعدادات الشركة لعيد الأضحى المبارك
  • وفقًا للقانون.. 8 حالات تؤدي لفصل الموظف من عمله
  • محافظ الوادي الجديد يرفع حالة الطوارئ بكافة مرافق الخدمات بمناسبة عيد الأضحى
  • عاصفة من البَرَد تلحق أضرارا كبيرة بطائرة ركاب
  • «مياه الشرب بالجيزة» ترفع حالة الاستعداد لاستقبال عيد الأضحى المبارك
  • الأهلي يواصل الاستعداد لمواجهة فاركو بتدريبات مكثفة
  • «الصرف الصحي» بالقاهرة تحذر من خطورة إلقاء مخلفات الأضاحي بالشبكات