يحل الفنان محمود عبدالمغني ضيفًا في برنامج “ واحد من الناس ” مع الاعلامي عمرو الليثي المذاع على شاشة الحياة الفضائية، اليوم الأحد 17 سبتمبر في تمام الساعة الساعة العاشرة مساء. 

أسرار فنية في حياة الفنان محمود عبد المغني 

 

يكشف الإعلامي عمرو الليثي لأول مرة أسرار فنية وشخصية في حياة النجم محمود عبد المغني،  في حلقة  خاصة واستثنائية خلال برنامج "واحد من الناس".

محمود عبد المغني يحكي عن رحلته الفنية 

 

كما يحكي  الفنان محمود عبد المغني خلال الحلقة عن كواليس أعماله الفنية ورحلته مع الفن وكيف بدأ مشواره الفني، وأيضًا كواليس إصابته في إحدى عينيه أثناء تصوير أحد أفلامه.

محمود عبد المغني يتحدث عن أصعب اللحظات التي عاشها في حياته وعشقه للمطبخ

 

كما يتحدث الفنان محمود عبد المغني عن أصعب اللحظات التي عاشها في حياته وعشقه للطبخ وأمنية حياته في أن يكون طباخًا، بالإضافة إلى العديد من الموضوعات الأخرى التي تتناولها الحلقة.

ما هي آخر أعمال محمود عبد المغني؟ 

 

شارك الفنان محمود عبد المغني مؤخرًا في مسلسل  “مشوار الونش ”، بطولة محمد رجب، وإيهاب فهمي، وميرهان حسين، ومنة فضالي، ومحمد أبو داود، وميمي جمال، ومن تأليف أحمد عبد الفتاح، وإخراج إسماعيل فاروق.

 

كما يشارك محمود عبد المغني حاليًا في مسلسل "هابي هالوين" بطولة حنان مطاوع، محمد كيلاني، فرح يوسف، سامية الطرابلسي، كلوديا حنا، مروة الأزلي، محمد مغربي، عماد ادريانو، علي الشامل، وسيناريو وحوار محمد أشرف وإخراج أحمد عبده.

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: برنامج واحد من الناس قناة الحياة

إقرأ أيضاً:

كواليس جلسة محمود الخطيب مع كولر

كشف الإعلامي أمير هشام مقدم برنامج "+90"، تفاصيل اجتماع محمود الخطيب مع لجنة التخطيط والسويسري مارسيل كولر المدير الفني للأهلي، الذي تم عقده اليوم في مقر النادي.

إقرأ أيضًا..

الخطيب يُكرم جهاز كرة الماء بالأهلي

وتابع هشام خلال برنامجه على قناة النهار: "كولر بدأ جلسته بسؤال طموحكم إيه كمجلس إدارة ونادي، وهل هناك طموح للمنافسة على بطولتي انتركونتيننتال وكأس العالم للأندية 2025".

وأضاف أمير هشام: "كولر طلب التعاقد مع 8 صفقات، ولجنة التخطيط وعدت المدير الفني بتحقيق طلباته من أجل تحقيق طموحات النادي، وكولر قدم ملف عن كل لاعب بالفريق سواء سلبياته أو إيجابياته".

واختتم: "المدير الفني أصر على ضم محمد كوناتيه مهاجم جروزني الروسي، وتم الرد عليه أن إدارة الاسكاوتينج كتبت تقرير سلبي عنه، وسأل عن البدائل وأكدوا له أنه سوف يتم عرض أسماء جديدة عليه، وأشاد بقدرات زين الدين بلعيد القريب من تدعيم خط الدفاع".

مقالات مشابهة

  • عبير صبري وشقيقتها ونجم الغناء مجد القاسم ضيوف برنامج "واحد من الناس" أول أيام العيد
  • قبل عرضه.. حاتم صلاح يكشف لـ «الأسبوع» كواليس فيلم عصابة الماكس
  • وفاة والد الفنان محمد صلاح آدم وهذا موعد الجنازة
  • منة فضالي توجه رساله لجمهورها في أحدث ظهور لها
  • أحمد عبدلله محمود يكشف كواليس وأسباب نجاح دوره في مسلسل "حق عرب"
  • يحيى الفخراني يدافع عن عمرو دياب
  • فايا يونان تكشف عن كواليس مسلسل تاج لـ "تيم حسن"
  • أحمد عبد الله محمود يكشف أسباب نجاح "حق عرب" و"المعلم" في برنامج واحد من الناس
  • كواليس جلسة محمود الخطيب مع كولر
  • شاهد.. كواليس تصوير فيلم اللعب مع العيال (فيديو)