بوابة الوفد:
2024-06-02@20:18:42 GMT

افتتاح الفرع الـ 13 للبنك الأهلي فى قنا

تاريخ النشر: 19th, September 2023 GMT

 افتتح الدكتور حازم عمر نائب المحافظ، اليوم الثلاثاء، فرع البنك الأهلى المصرى الجديد ، بشارع كوبرى دندرة بمدينة قنا

زإطلع نائب محافظ قنا، على أقسام الفرع واستمع إلى شرح مفصل حول آلية العمل به والخدمات التى يتم تقديمها للعملاء ، مؤكدًا علي أهمية دور القطاع المصرفى فى المساهمة ببرامج التنمية من خلال الخدمات التى يقدمها فى تمويل المشروعات المتوسطة ، وكذا تمويل المشروعات الصغيرة بما يساعد فى إتاحة فرص العمل ، بالإضافة إلى دوره فى تخفيف الأعباء عن المواطنين من خلال المشاركة المجتمعية التى يقدمها بالتعاون مع الأجهزة التنفيذية.

وقال نائب المحافظ، إن  إفتتاح فرع جديد للبنك الأهلى بمدينة قنا ، سوف يساهم في تخفيف الضغط والزحام على المقر الرئيسى للبنك ، بما يساهم في التيسير على عملاء البنك وتوفير الوقت والجهد عليهم، مشيرًا إلى أن الفرع سوف يتيح عدد من ماكينات الصراف الآلى ATM للتيسير على مرتادي الفرع ، وكذا تقديم خدمات رقمية حديثة تتماشى مع التطور التكنولوجي ومع تطور احتياجات العملاء في ظل التحول الرقمي المتلاحق الذي يشهده القطاع المصرفي حاليا

وأشاد الدكتور احمد  عكاوي رئيس جامعة جنوب الوادى، بالدور الكبير الذي تلعبه البنوك الوطنية في دعم الاقتصاد القومي ، ودفع عجلة البناء والتنمية إلى الأمام ، مؤكداً على ضرورة دعم وتمويل المشروعات الصغيرة والمتوسطة وتيسير الإجراءات وتذليل كافة العقبات أمام الشباب ، تنفيذاً لتوجيهات فخامة الرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس الجمهورية، الذي يولي إهتماماً كبيراً بدعم الشباب.

وقال أشرف حافظ رئيس منطقة البنك الأهلى بجنوب الصعيد وجنوب سيناء والبحر الأحمر، إن افتتاح الفرع الجديد يأتي فى إطار خطة البنك نحو زيادة عدد فروع تقديم الخدمة للتيسير على المواطنين ، وخاصة بالمناطق غير المشمولة مصرفيا بالشكل الكافي ، لخدمة شرائح جديدة وزيادة قاعدة العملاء ، وكذلك في إطار حرص البنك على تطبيق سياسة الشمول المالي الذي تتبناه الدولة. 

13 فرعًا للبنك بمحافظة قنا 

وأشار إلى أن هذا الفرع يعد رقم ١٣ على مستوى المحافظة ، موضحا أنه تم تصميم الفرع ليواكب أحدث التطورات بما يساعد العملاء على الإستمتاع بباقة الخدمات المصرفية المتكاملة التى يقدمها البنك ، كما أنه يتماشى مع الهوية المؤسسية المتطورة والمميزة لكافة فروع البنك .

حضر الافتتاح النائب محمد مصطفى الجبلاوى عضو مجلس النواب ، وعادل عبدالحليم رئيس المنطقة الفرعية بقنا ، ومحمد شيخون رئيس المنطقة الفرعية بالبحر الاحمر ، وطارق عبدالبارى رئيس المنطقة الفرعية بأسوان ، ومديري فروع البنك الأهلى بقنا .

 

 

 

 

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: البنك افتتاح الأهلى مدينة قنا الفرع

إقرأ أيضاً:

50 لوحة فنية في افتتاح معرض تشكيلي بحديقة مكتبة مصر الجديدة.. غدًا

يفتتح الدكتور نبيل حلمي، رئيس مجلس ادارة جمعية مصر الجديدة، صباح غدٍ السبت، معرض للفن التشكيلى بعنوان " نسائم الربيع "  يشارك فيه  ١٥ فنان تشكيلي من نتاج ورش الرسم التى تنفذ في المكتبة  تحت اشرف الفنان التشكيلي احمد بيرو.

يضم المعرض أكثر من ٥٠ عمل فني مختلف المقاسات والخامات والمدارس الفنية ، والذى ياتى مواكبا مع افتتاح معارض الزهور السنوية  التى تنظمها  وزارة الزراعة و ينتظرها المصريين معلنا عن قدوم فصل جديد.
 
واكد الدكتور نبيل حلمي، ان النعرض يشارك فيه أبطال التحدي من ذو الهمم  " قادرون باختلاف "، حيث ان موضوع المعرض ملهم للجميع  وهي لغة الزهور التى تعد لغة موحده للعالم كله فالورد يعبر عن الحالة الانسانية بين الأشخاص وكذلك عن الحالة النفسية.
 
يفتتح المعرض في حديقة المكتبة ليكتمل حوار مع الزهور والطبيعة ويكون مزار لجمهور المكتبة، يشارك في المعرض الفنانات مها توفيق  ومنال سامي  وسحر القاضي وهاله السيد وإيمان شعبان ومنه خالد وكذلك الفنان يوسف اميل وعمرو ضياء  ومحمد ابو سعده وشريف حسام.

مقالات مشابهة

  • نائب أمير المدينة المنورة يتفقد مركز استقبال ضيوف الرحمن بوادي الفرع
  • نائب أمير المدينة المنورة يتفقد مركز استقبال ضيوف الرحمن بمحافظة وادي الفرع
  • نادي البنك الأهلي يعلن عن مدربه الجديد لفريق الكرة النسائية
  • يد الزمالك يتأهل إلى نهائي كأس مصر بعد الفوز على البنك الأهلي بنتيجة 28-19
  • اختتام الاجتماعات السنوية للبنك الإفريقي للتنمية في نيروبي
  • كأس مصر.. فوز ساحق للبنك الأهلي وضربات الجزاء تؤهل الجونة لدور الـ16
  • في ردٍ على قرارات بنك عدن.. إعلان مهم للبنك المركزي بصنعاء ورد للتو
  • الجزائر تحتل مكانة مرموقة بالبنك الإفريقي للتنمية
  • غدا.. افتتاح معرض نسائم الربيع بمكتبة مصر الجديدة
  • 50 لوحة فنية في افتتاح معرض تشكيلي بحديقة مكتبة مصر الجديدة.. غدًا