بيروت - صفا

أدان عضو المكتب السياسي لحركة حماس، موسى أبو مرزرق، استمرار الاحتلال في ارتكاب جرائمه في مختلف الأراضي الفلسطينية المحتلة، مؤكدًا أن ارتقاء الشهداء في يوم واحد، يؤكد وحدة الدم الفلسطيني بين غزة وجنين وأريحا، وتثبيتاً لفرضية أن الدم الفلسطيني يوحد الشعب ضد الاحتلال.
وقال أبو مرزوق في بيان وصل وكالة "صفا" اليوم الخميس، إن"استخدام جيش الاحتلال للمسيّرات الانتحارية في مخيم جنين دليل جديد على عمق الأزمة التي يعيشها بفعل ضربات المقاومة المتلاحقة في مختلف مدن وبلدات الأراضي المحتلة، وأمام عجز الاحتلال عن مواجهتها، والتصدي لها".


وأشار إلى  أن "جرائم الاحتلال لن تمرّ دون ردّ من المقاومة والشباب الفلسطيني الثائر، مما يستدعي استمرار إسنادها، والإشادة بها، خاصة تطوير العبوات الناسفة، وما رفقها من تخوف اسرائيلي بات واضحاً وعلنياً.

وبين أن ذلك تجلّى في رفع قوات الاحتلال لحالة التأهب الأمني، بعد ازدياد عدد التقارير التي تحذر من تنفيذ المزيد من عمليات المقاومة، في ظل استمرار الحالة الثورية في الضفة، وفشل محاولات الاحتلال وشركائه لوأدها، من خلال حملات الاعتقالات اليومية، ومداهمة البيوت وتخريبها، وترويع للمدنيين.

المصدر: وكالة الصحافة الفلسطينية

كلمات دلالية: أبو مرزوق الشهداء فلسطين

إقرأ أيضاً:

وقفة احتجاجية لحرائر حريب القراميش بمأرب تضامناً مع الشعب الفلسطيني

يمانيون../
نظمّت حرائر مديرية حريب القراميش بمحافظة مأرب اليوم الثلاثاء، وقفة احتجاجية تنديداً بالجرائم التي يرتكبها كيان العدو الصهيوني بحق الشعب الفلسطيني في غزة والأراضي المحتلة.

ورددت المشاركات هتافات التضامن والدعم للشعب الفلسطيني، والإستعداد تقديم الغالي والنفيس للمقاومة الفلسطينية حتى تحقيق النصر ودحر الكيان الصهيوني الغاصب من الأراضي المحتلة.

وفي الوقفة أكدت رئيسة اللجنة الوطنية للمرأة بالمحافظة ناصرة الشريف، أهمية تذكير الأمة بالقضية المركزية والأولى، والتحرك لدعم المقاومة في قطاع غزة والضفة الغربية وتحرير المقدسات الإسلامية في فلسطين المحتلة.

فيما أشارت مديرة إدارة محو الأمية بالمديرية انتصار هيسان ومسؤولة الهيئة النسائية مهدية هيسان، الى مسؤولية أحرار وشرفاء الأمة الإسلامية في العالم لتنظيم التظاهرات المطالبة بوقف العدوان على غزة ومواصلة التحرك الإعلامي لفضح جرائم الصهاينة بحق الشعب الفلسطيني وإبراز الدعم الأمريكي خلف كل جريمة ترتكب.

وبارك بيان الوقفة عمليات القوات المسلحة اليمنية لمنع السفن الصهيونية من العبور في البحرين الأحمر والعربي والمحيط الهندي حتى إيقاف العدوان ورفع الحصار عن غزة.

مقالات مشابهة

  • وقفة احتجاجية لحرائر حريب القراميش بمأرب تضامناً مع الشعب الفلسطيني
  • السوداني يؤكد استعداد العراق لفتح جسر من المساعدات إلى الأراضي المحتلة
  • على خلفية العدوان الإسرائيلي على غزة.. شركة إنتل الأمريكية تعلق مشروعاً لها في فلسطين المحتلة
  • تصاعد التضامن الأفريقي مع الشعب الفلسطيني ومقاومته.. احتفاء واسع بحماس
  • وزير فلسطيني يؤكد ضرورة وقف الحرب في غزة وإغاثة الشعب وإعادة إعمار القطاع
  • خارج السياق- بقلم: أ.د.بثينة شعبان
  • خادم الحرمين يأمر باستضافة ألف حاج من ذوي الشهداء والمصابين من غزة
  • انفجارات وصفارات الإنذار تدوي شمالي الأراضي الفلسطينية المحتلة
  • فتح: الدم الفلسطيني يسفك في كل لحظة ولم يتبق من قطاع غزة إلا القليل
  • "فتح": الدم الفلسطينى يسفك فى كل لحظة ولم يتبق من قطاع غزة إلا القليل