جولة إنجليزية جديدة Liverpool vs West Ham United اليوم، بث مباشر مباراة ليفربول ضد وست هام تويتر: مشاهدة مباراة ليفربول ووست هام يونايتد بث مباشر اليوم يلا شوت، وسيكون بإمكان عشاق كرة القدم متابعة البث المباشر لمباراة ليفربول ووست هام يونايتد على ملعب آنفيلد رود في إطار الجولة السادسة من الدوري الإنجليزي الممتاز.

المباراة ستقام يوم الأحد 24 سبتمبر.

سيكون حكم المباراة الإنجليزي "كريستوفر كافانا". ومن المقرر أن تبدأ المباراة في تمام الساعة الرابعة مساءً بتوقيت مكة المكرمة والقاهرة، الخامسة بتوقيت أبو ظبي ومسقط، والثالثة بتوقيت جرينتش GMT.

يمكن مشاهدة المباراة على قناة بي إن سبورتس beIN Sports HD 2 بصوت المعلق الرياضي المصري "علي محمد علي". بالإضافة إلى ذلك، ستنقل المباراة على عدة قنوات أجنبية منها Digi Sport 2 HD الرومانية وقناة Eleven Sports 2 HD البرتغالية.

سيكون لدى فريق ليفربول هدفًا واحدًا في هذه المباراة، وهو مواصلة سلسلة الانتصارات وملاحقة المتصدر مانشستر سيتي الذي حقق فوزًا في مباراته الأخيرة. تعادل ليفربول في مباراته الأخيرة بالدوري أمام تشيلسي في الجولة الأولى، ثم حقق انتصارات متتالية في الألعاب الأربعة التي تلتها. يأملون في الاستمرار في تلك السلسلة الإيجابية.

على الجانب الآخر، يسعى فريق وست هام لاستعادة توازنه والعودة إلى مسار الانتصارات بعد الهزيمة الأخيرة أمام مانشستر سيتي. يجب أن يكونوا مستعدين للتحدي أمام ليفربول، حيث سيكونون ضيوفًا على آنفيلد رود. سيكون لديهم الرغبة في تحقيق الفوز وجني النقاط الثلاث للارتقاء في ترتيب الدوري.

هذه المباراة تعد فرصة مثيرة لمحبي كرة القدم لمتابعة صراع الفريقين ورؤية أداء النجوم على أرض الملعب. سيكون الجميع على أهبة الاستعداد لرؤية من سيتفوق في هذه المواجهة الرياضية الشيقة.

محمد صلاح يواصل تحطيم الأرقام القياسية مع ليفربول

وتصدر النجم المصري محمد صلاح المحترف بصفوف ليفربول الإنجليزي، قائمة هدافي فريقه في القرن الحادي والعشرين، برصيد 189 هدفا، خلال 311 لقاء.

موعد مباراة ليفربول ضد وست هام يونايتد في الدوري الإنجليزي

تقام مباراة ليفربول ضد وست هام يونايتد في الدوري الإنجليزي، مساء اليوم الأحد 24 سبتمبر 2023، في تمام الساعة الرابعة مساء بتوقيت القاهرة.

ملعب مباراة ليفربول ضد وست هام يونايتد في الدوري الإنجليزي

تلعب مباراة ليفربول ضد وست هام يونايتد في الدوري الإنجليزي، على ملعب "أنفيلد" معقل الريدز.

 مشاهدة مباراة ليفربول ووست هام يونايتد دون تقطيعالقنوات الناقلة لـ مباراة ليفربول ضد وست هام يونايتد في الدوري الإنجليزي

تنقل مباراة ليفربول ضد وست هام يونايتد في الدوري الإنجليزي، عبر القنوات التالية: 

beIN Sports HD 2

SuperSport Maximo 1

Digi Sport 2 HD Romania

Foot+ Multisports 2

M4 Sport HD Hungary

Eleven Sports 2 HD portugal

Arena Sport 7 HD Croatia

SuperSport Variety 3

Diema Sport 3 HD

Arena Sport 3 HD Premium Serbia

معلق مباراة ليفربول ضد وست هام يونايتد في الدوري الإنجليزي

يقوم بالتعليق على مباراة ليفربول ضد وست هام يونايتد في الدوري الإنجليزي، المعلق الرياضي: علي محمد علي.

تشكيل ليفربول المتوقع اليوممركز اللاعباللاعب
حراسة المرمىأليسون بيكر
الدفاعأندري روبرتسون
الدفاعفيرجيل فان دايك
الدفاعإبراهيما كوناتي
الدفاعأليكسندر - أرنولد
الوسطسوبوزلاي
الوسطكورتيس جونز
الوسطماك أليستر
الهجوممحمد صلاح
الهجومكودي جاكبو
الهجوملويس دياز
تشكيل وست هام المتوقع حراسة المرمىأريولا
الدفاعكوفال
 زوما
 أجويرد
 إيمرسون
الوسطوارد براوز
 سوتشيك
 باوين
 قدوس
 لوكاس باكيتا
الهجومأنتونيو

فيما يتعلق بأداء ليفربول في الدوري الإنجليزي الممتاز هذا الموسم، يجد الفريق نفسه في المركز الثاني في جدول الترتيب، ورغم أنه يتبع السيتي بفارق 5 نقاط، إلا أنه قد حقق 10 نقاط من 4 انتصارات وتعادل واحد. يتساوى الريدز في هذا الرصيد مع توتنهام وآرسنال. إلى جانب ذلك، يمتلك ليفربول أطول سلسلة متتالية دون هزيمة في الدوري حاليًا، حيث لم يخسر في آخر 16 مباراة، منها 11 فوزًا و5 تعادلات.

اضغط هنا لمشاهدة بث مباشر مباراة ليفربول ووست هام في الدوري الإنجليزي

من الجدير بالذكر أن ليفربول لم يتعرض لهزيمة على ملعب أنفيلد في آخر 14 مباراة بالدوري، حيث يعود آخر هزيمة للفريق على أرضه إلى أكتوبر 2022 عندما خسر أمام ليدز يونايتد 2-1. ولم يتلقى الريدز أكثر من هدف واحد في معظم مبارياته على ملعبه هذا الموسم.

من ناحية أخرى، يقدم فريق وست هام أداءً جيدًا في البريميرليج على الرغم من تعرضه للهزيمة الأولى في الموسم الحالي أمام مانشستر سيتي في الجولة الماضية. يحتل الهامرز المركز السادس في جدول الترتيب برصيد 10 نقاط، وقد فازوا في 3 مباريات وتعادلوا في واحدة. مدرب الفريق ديفيد مويس يطمح في تحقيق الانتصار الثالث تواليًا خارج ملعبه في الدوري لأول مرة منذ أكتوبر 2021.

اضغط هنا لمشاهدة بث مباشر مباراة ليفربول ووست هام في الدوري الإنجليزي

على صعيدي التاريخي، يمتلك وست هام سجلًا ضعيفًا على ملعب آنفيلد، حيث فازوا مرة واحدة فقط من آخر 53 زيارة، وتعادلوا 13 مرة، فيما تلقوا 39 هزيمة. آخر تلك الهزائم كانت في الدور الأول من الموسم الماضي بنتيجة 1-0 لصالح ليفربول، وقد سجل داروين نونيز هدف المباراة الوحيد. ومن الجدير بالذكر أن المدرب ديفيد مويس لم يسبق له الفوز على مدرب ليفربول يورجن كلوب، حيث تعادل مرات عديدة وخسر في 13 مناسبة.

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: ليفربول ليفربول أمام وست هام ليفربول ضد وست هام مباراة ليفربول اليوم مباشر يوتيوب مباراة ليفربول اليوم مباشر تويتر مباراة ليفربول اليوم مباشر يلا كورة ليفربول لايف ليفربول مباشر ليفربول مباشر اليوم ليفربول ووست هام ليفربول ووست هام بث مباشر ليفربول ووست هام مباشر وست هام بث مباشر بث مباشر ليفربول اليوم بث مباشر ليفربول ووست هام بث مباشر مباراة ليفربول ووست هام مباراة ليفربول ووست هام مباراة ليفربول اليوم بث مباشر مباراة ليفربول اليوم مباشر مباراة ليفربول بث مباشر مباراة ليفربول ضد وست هام مباراة ليفربول ووست هام بث مباشر مشاهدة مباراة ليفربول ووست هام بث مباشر مشاهدة مباراة ليفربول الان مشاهدة مباراة ليفربول اليوم مباشر مشاهدة مباراة ليفربول بث مباشر مشاهدة مباراة ليفربول مباشر الان مشاهدة مباراة ليفربول ووست هام موعد مباراة ليفربول ووست هام مباراة ليفربول اليوم ليفربول اليوم مباراة ليفربول و وست هام بث مباشر بث مباشر مباراة ليفربول مباراة ليفربول ووست هام يونايتد مباريات اليوم بث مباشر ليفربول ووست هام يونايتد ليفربول بث مباشر بث مباشر ليفربول بث مباشر مباريات اليوم بث مباشر مباراة لیفربول على ملعب

إقرأ أيضاً:

بث مباشر ليفربول وولفرهامبتون اليوم في الدوري الإنجليزي

بث مباشر ليفربول وولفرهامبتون اليوم في الدوري الإنجليزي، ليفربول ضد ولفرهامبتون.. لقاء مرتقب وحاسم بين ليفربول وولفرهامبتون في إطار مباريات  الدوري الإنجليزي الممتاز، وتنشر بوابة الفجر الإلكترونية، في السطور التالية كل ما تريد معرفته عن مباراة ليفربول ضد ولفرهامبتون في بث مباشر.

يلا شوت الآن دون تقطيع.. مشاهدة بث مباشر مباراة ليفربول ضد ولفرهامبتون في الدوري الإنجليزي بث مباشر الآن Liverpool.. مشاهدة ليفربول × ولفرهامبتون دون تقطيع اليوم في الدوري الإنجليزي تويتر HD بث مباشر Liverpool.. مشاهدة مباراة ليفربول وولفرهامبتون Twitter في الدوري الإنجليزي بث مباشر مشاهدة مباراة ليفربول وولفرهامبتون في الدوري الإنجليزي بث مباشر ليفربول وولفرهامبتون اليوم في الدوري الإنجليزي موعد بث مباشر ليفربول وولفرهامبتون اليوم في الدوري الإنجليزي

بث مباشر ليفربول وولفرهامبتون اليوم في الدوري الإنجليزي.. مساء اليوم الأحد، سيتواجه فريق ليفربول مع فريق ولفرهامبتون في إطار منافسات الدوري الإنجليزي الممتاز، وتأتي هذه المباراة ضمن الجولة الأخيرة من الموسم 2023/2024 على ملعب "الأنفيلد".

القنوات الناقلة بث مباشر ليفربول وولفرهامبتون اليوم في الدوري الإنجليزي

بث مباشر ليفربول وولفرهامبتون اليوم في الدوري الإنجليزي.. وتذاع مباراة ليفربول ضد ولفرهامبتون في الدوري الإنجليزي الممتازعلي قناة bein sport hd 1 أحد مجموعة قنوات بي إن سبورتس القطرية والتي لديها حقوق بث مباريات الدوري الانجليزي.

مشاهدة مباراة ليفربول وولفرهامبتون في الدوري الإنجليزي

بث مباشر ليفربول وولفرهامبتون اليوم في الدوري الإنجليزي.. ويحتل ليفربول حاليًا المركز الثالث برصيد 79 نقطة، وقد فقد آماله في المنافسة على لقب الدوري الإنجليزي الذي يتنافس عليه حاليًا مانشستر سيتي وآرسنال.

من ناحية أخرى، يحتل ولفرهامبتون المركز الثالث عشر برصيد 46 نقطة. هذه المباراة ستكون الأخيرة للمدرب يورجن كلوب مع ليفربول حيث قرر الرحيل عن النادي نهاية الموسم.

بث مباشر ليفربول وولفرهامبتون في الدوري الإنجليزي

بث مباشر ليفربول وولفرهامبتون اليوم في الدوري الإنجليزي.. وستنطلق المباراة في تمام الساعة 6 مساءً بتوقيت القاهرة والسعودية، وستُذاع على قناة beIN Sports HD 4، وسيقوم حسن العيدروس بالتعليق على أحداث المباراة.

ويقود الدولى المصري محمد صلاح تشكيل فريقه ليفربول المتوقع في مباراته الأخيرة مع الريدز، فى مواجهة ضيفه وولفرهامبتون، فى السادسة مساء اليوم، الأحد، على ملعب "آنفيلد"، ضمن منافسات الجولة الثامنة والثلاثين والأخيرة من الدوري الإنجليزي الممتاز، وستكون مباراة وولفرهامبتون عاطفية بنسبة كبيرة لرفاق النجم المصري محمد صلاح، خاصة أنها ستكون الأخيرة للمدير الفني الألماني يورجن كلوب، بعد 9 سنوات قضاها داخل قلعة "آنفيلد"، وحصد العديد من الألقاب مع الفريق أبرزها لقبي دوري أبطال أوروبا والدوري الإنجليزي.

ويحتل ليفربول، البعيد عن سباق المنافسة على لقب البريميرليج خلال الموسم الحالي، المركز الثالث برصيد 79 نقطة، بينما يتواجد فريق وولفرهامبتون في المركز الثالث عشر برصيد 46 نقطة.

تشكيل ليفربول في مباراة اليوم

ويأتي تشكيل ليفربول ضد وولفرهامبتون كتالي:

حراسة المرمى:أليسون بيكر.
خط الدفاع:ترينت ألكسندر أرنولد، جاريل كوانساه، فيرجيل فان دايك، أندرو روبرتسون.
خط الوسط: واتارو إيندو، أليكسيس ماك أليستر، هارفي إليوت.
خط الهجوم:محمد صلاح، كودي جاكبو، لويس دياز.

بث مباشر ليفربول وولفرهامبتون اليوم في الدوري الإنجليزي.. وابتعد فريق الريدز عن المنافسة على لقب الدوري الإنجليزي خلال الموسم الحالي، في الأسابيع الأخيرة من المسابقة، بعد تعثره في أكثر من مباراة سواء بالتعادل أو الهزيمة، ليخرج الفريق بلقب وحيد هذا الموسم، وهو لقب كأس الرابطة الإنجليزية، على حساب تشيلسي في المباراة النهائية.

بث مباشر ليفربول وولفرهامبتون اليوم في الدوري الإنجليزي.. ومن المنتظر أن يعلن ليفربول رسميا على مديره الفني الجديد، خلال الأيام القليلة المقبلة، بعد أن أنهي اتفاقه مع أرني سلوت، المدير الفني لفريق فينورد الهولندي، والذي سيخلف يورجن كلوب في تدريب الريدز بالموسم الجديد، وذلك وفقا لما أكده المدرب نفسه بأنه وقع بالفعل مع إدارة النادي الإنجليزي.

مقالات مشابهة

  • مشاهدة مباراة مانشستر سيتي ووست هام بث مباشر في الدوري الإنجليزي اليوم
  • شاهد بالبث المباشر مانشستر سيتي اليوم.. مشاهدة مانشستر سيتي ووست هام Twitter بث مباشر دون "تشفير أو فلوس" | الدوري الإنجليزي 2024
  • يلا كورة لايف.. مشاهدة مباراة ليفربول ضد وولفرهامبتون بث مباشر دون تقطيع | الدوري الإنجليزي 2024
  • شاهد بالبث المباشر ليفربول اليوم.. مشاهدة ولفرهامبتون × ليفربول Twitter بث مباشر دون "تشفير أو فلوس" | الدوري الإنجليزي 2024
  • يلا شوت Man City الآن.. مشاهدة بث مباشر مانشستر سيتي ووست هام يونايتد YallaShoot في الدوري الإنجليزي
  • مشاهدة بث مباشر مباراة مانشستر سيتي ووست هام يونايتد يلا شوت في الدوري الإنجليزي
  • بث مباشر ليفربول وولفرهامبتون اليوم في الدوري الإنجليزي
  • تويتر HD بث مباشر Liverpool.. مشاهدة مباراة ليفربول وولفرهامبتون Twitter في الدوري الإنجليزي
  • مشاهدة مباراة مانشستر سيتي ووست هام بث مباشر يلا شوت اليوم في الدوري الإنجليزي
  • بث مباشر مشاهدة مباراة مانشستر سيتي ووست هام يلا شوت في الدوري الإنجليزي