أكد سعادة السيد جميل بن محمد علي حميدان وزير العمل على أن الكوادر الوطنية ستظل دائماً الخيار الأول في كافة القطاعات لما تتمتع به من مهارات و خبرات وطاقات بما يسهم في الدفع بعجلة النماء وتحقيق التطلعات المنشودة، مشيدًا بالخطوات التي اتخذتها شركة مجموعة طيران الخليج بشأن إعادة الموظفين ضمن كوادر الشركة من الذين شملهم قرار دمج وإعادة هيكلة إداراتهم المساندة، وإتاحة عدة خيارات أمامهم.


جاء ذلك لدى لقاء سعادة وزير العمل عددًا من كبار المسؤولين في شركة مجموعة طيران الخليج في ضوء الاجتماعات المشتركة والتنسيق المستمر بشأن الموظفين ممن شملهم قرار دمج وإعادة هيكلة إداراتهم المساندة والبالغ عددهم (24)، حيث نوّه سعادته بجهود شركة مجموعة طيران الخليج في الانتهاء من إجراءات (17) موظفًا قد انهوا جميع إجراءاتهم للبقاء على رأس العمل او قبول عروض التقاعد ، وجاري استكمال الإجراءات النهائية لعدد (5)موظفين لقبول الأعمال البديلة التي عرضت عليهم أو عروض التقاعد، فيما لم يتجاوب موظفان مع الخيارات المعروضة حتى الآن.
وختامًا، نوّه سعادة السيد جميل بن محمد علي حميدان وزير العمل بالجهود المبذولة من قبل شركة مجموعة طيران الخليج والقائمين عليها لإيجاد الحلول المناسبة لكوادر الشركة من الذين شملهم قرار دمج وإعادة هيكلة إداراتهم المساندة، مؤكدًا أن الحفاظ على الاستقرار الوظيفي للكوادر الوطنية في شتى المجالات أولوية لدى الجميع وسيستمر من أجلها وضع الخطط وتنفيذها بأعلى المستويات.

المصدر: صحيفة الأيام البحرينية

كلمات دلالية: فيروس كورونا فيروس كورونا فيروس كورونا وزیر العمل

إقرأ أيضاً:

شركة “كي”: العمل متواصل لاستحداث مزيد من خدمات الدفع الالكتروني

يونيو 7, 2024آخر تحديث: يونيو 7, 2024

المستقلة/-اكدت الشركة العالمية للبطاقة الذكية “كي” حاجة السوق العراقية الى المزيد من المنتجات المتطورة التي تتناسب ومتطلبات العائلة العراقية.

وقال مصدر مسؤول في الشركة ان فريق عمل وادارة الشركة تعمل جاهدة وبأكثر من اتجاه على تطوير الاداء واستحداث منتجات جديدة بشكل دائم.

ولفت الى ان السوق المحلي كبير وخام ويتطلب منتجات جديدة، لاسيما بعد ان بات المواطن يتفاعل مع منتجات الدفع الالكتروني والذي تزامن مع دعم الحكومة والبنك المركزي.

واشار المصدر الى ان شركة “كي” الوطنية تدرك المهام التي تقع على عاتقها وتعمل بكل جهد لارضاء المواطن العراقي الذي يمثل اولوية لعملها.

مرتبط

مقالات مشابهة

  • رئيس مجلس المستشارين يجري مباحثات بالرباط مع رئيس مجموعة الصداقة فرنسا-المغرب
  • 200 ضعف راتب الموظفين .. قفزة في أجور رؤساء الشركات بأميركا
  • ليست المرة الأولى.. قرارات اعتزال اتخذتها شيرين رضا على مدار 11 عاما
  • بنك التنمية الأفريقي يحتاج لإعادة هيكلة سريعة للديون.. تفاصيل
  • شركة “كي”: العمل متواصل لاستحداث مزيد من خدمات الدفع الالكتروني
  • مشهد مروع لوميض يخرج من طائرة بعدما ضربها عطل في الجو .. فيديو
  • سموتريتش يجدد الدعوة لإعادة بناء المستوطنات في غزة
  • تراجع معظم بورصات الخليج والمؤشر القطري يواصل مكاسبه
  • «زين» نظّمت بطولة البادل الخامسة لموظفيها
  • “الإمارات للبيئة” تحتفي بالفائزين بالدورة الـ 27 لجائزة الإمارات لإعادة التدوير