صحيفة الخليج:
2024-06-11@22:03:44 GMT

منفذ خطم يحتفي بزيارة حاكم الشارقة للسلطنة

تاريخ النشر: 27th, September 2023 GMT

منفذ خطم يحتفي بزيارة حاكم الشارقة للسلطنة

الشارقة: «الخليج»

احتفت اللجنة التنظيمية للمنافذ والنقاط الحدودية في الشارقة في منفذ خطم ملاحة الحدودي بزيارة صاحب السمو الشيخ الدكتور سلطان بن محمد القاسمي، عضو المجلس الأعلى حاكم الشارقة، إلى سلطنة عُمان الشقيقة.

وشملت المظاهر الاحتفالية توزيع الهدايا التذكارية المعبرة على القادمين وتزيين المنفذ بأعلام دولة الإمارات وسلطنة عُمان الشقيقة، يرافقها عرض مرئي على الشاشات الخارجية والداخلية لصور صاحب السمو حاكم الشارقة، وأخيه سلطان عُمان الشقيقة وذلك تحت شعار «أخوّة متجذرة وعلاقات ممتدة»، وقد تضمن العرض المرئي عبارات وشعارات وطنية تعبر عن أواصر الأخوة والصداقة الراسخة بين شعب وقيادتي البلدين الشقيقين بالإضافة إلى موسوعة سلطان التواريخ الخاصة بإصدارات صاحب السمو حاكم الشارقة المهداة إلى سلطنة عمان وهي «تاريخ اليعاربة في عمان وتاريخ أئمة البوسعيد في عمان وتاريخ الملوك النبهانيين في عمان».

وأكد محمد إبراهيم الرئيسي، مدير شؤون المنافذ والنقاط الحدودية، رئيس اللجنة التنظيمية للمنافذ والنقاط الحدودية في إمارة الشارقة، أن زيارة صاحب السمو الشيخ الدكتور سلطان بن محمد القاسمي، عضو المجلس الأعلى حاكم الشارقة، إلى سلطنة عُمان الشقيقة، تمثل تجسيداً حقيقياً لعمق العلاقات التاريخية والأخوية الراسخة بين البلدين، والتي تكتسب المزيد من الزخم والقوة في ظل حرص القيادة الحكيمة في البلدين على الارتقاء المستمر بأواصر التعاون.

المصدر: صحيفة الخليج

كلمات دلالية: فيديوهات الشارقة حاکم الشارقة صاحب السمو

إقرأ أيضاً:

«تنفيذي الشارقة» يناقش سياسات العمل الحكومي

الشارقة (وام)

أخبار ذات صلة منصور بن زايد ومكتوم بن محمد يحضران اجتماع لجنة الميزانية العامة خالد بن محمد بن زايد: استراتيجية الجينوم ترسخ مكانة الإمارات

ترأس سمو الشيخ سلطان بن محمد بن سلطان القاسمي، ولي عهد ونائب حاكم الشارقة، رئيس المجلس التنفيذي، صباح أمس، وبحضور سمو الشيخ عبدالله بن سالم بن سلطان القاسمي، نائب حاكم الشارقة، نائب رئيس المجلس التنفيذي، اجتماع المجلس الذي عقد في مكتب سمو الحاكم.
بحث المجلس، خلال اجتماعه، السياسات العامة للعمل الحكومي في إمارة الشارقة، وناقش سبل تطويرها بما يواكب التطور الكبير والتنمية الشاملة التي تشهدها الإمارة على مستوى فئات المجتمع كافة والقطاعات المتنوعة.
واطلع المجلس على التقرير السنوي لدائرة الخدمات الاجتماعية، الذي تضمن نتائج أعمال الدائرة وإحصائياتها عن العام 2023م في المجالات الاجتماعية المتنوعة التي تختص بها. وشمل التقرير مجال الضمان الاجتماعي الذي يشمل المساعدات الاجتماعية التي بلغت قيمتها 434 مليوناً و377 ألف درهم استفاد منها 10 آلاف و931 مستفيداً من المواطنين، فيما بلغ عدد المستفيدين من المنحة التكميلية لمتقاعدي إمارة الشارقة التي وجَّه بها صاحب السمو الشيخ الدكتور سلطان بن محمد القاسمي، عضو المجلس الأعلى، حاكم الشارقة، 4 آلاف و582 مستفيداً بقيمة تبلغ 239 مليوناً و542 ألف درهم. 

مقالات مشابهة

  • «تنفيذي الشارقة» يناقش سياسات العمل الحكومي
  • ذكريات مصرية .. أحدث إصدارات الدكتور سلطان بن محمد القاسمي حاكم الشارقة
  • ذكريات مصرية.. أحدث إصدارات الدكتور سلطان القاسمي حاكم الشارقة
  • حاكم الشارقة يروي حياته في "ذكريات مصرية "
  • سلطان القاسمي يعتمد توظيف 119 مواطناً في بلدية الشارقة
  • حاكم الشارقة يصدر كتابا حول ذكرياته في مصر
  • سلطان: افتتاح كلية الموسيقى العام الدراسي المقبل
  • سلطان: حريصون على أن تكون «الشارقة للفنون الأدائية» ضمن الأفضل عالمياً
  • سلطان القاسمي يشهد تخريج دفعة من طلبة أكاديمية الشارقة للفنون الأدائية
  • سلطان القاسمي يشهد تخريج الدفعة الـ2 من طلبة أكاديمية الشارقة للفنون الأدائية