أكد المهندس عامر كمال أبو حلاوة رئيس شركة مياه الشرب والصرف الصحي بالشرقية، قيام فريق التوعية بالشركة بإطلاق حملات توعوية ميدانية بشوارع مدينة أولاد صقر، وذلك لتوعية المواطنين بخطورة إهدار مياه الشرب، وكذلك خطورة إلقاء المخلفات بشبكات الصرف الصحي، والذي يؤدي إلى انسدادها وحدوث أعطال بها مما يضطر الشركة إلى قطع المياه عن المنازل للتعامل مع إصلاح تلك الأعطال.

ولفت رئيس شركة مياه الشرب والصرف الصحى بمحافظة الشرقية، إلى أن الحملات التوعوية تضمنت توزيع مطبوعات ومطويات توعوية تحمل عدد من الرسائل الإرشادية.

أضاف رئيس شركة مياه الشرب والصرف الصحي أنه تم تعريف المواطنين بالعقوبة القانونية لتركيب الوصلات المخالفة، وما ينتج عنها من خسائر فادحة، وكذلك توضيح جهود الشركة لتوصيل كوب ماء نظيف مطابق للمواصفات، والتعربف بالتكلفة الفعلية للمياه والدعم المقدم من الدوله للمواطنين.

وذكر رئيس شركة مياه الشرب والصرف الصحي، أن الحفاظ على المياه واجب وطني ومسؤولية كبيرة تقع على عاتق الجميع، لافتاً إلى أن الشركة تبذل جهوداً كبيرة لإيصال كوب ماء نظيف لكل منزل، مطالبا المواطنين بالتواصل مع الشركة في حل الشكاوى أو الاستعلام من خلال نافذة الشركة الإعلامية الرسمية والتي يمكن متابعتها من خلال الرابط التالي: -

https://www.facebook.com/shapwasco

أو الاتصال على أرقام شركة مياه الشرب والصرف الصحي بالشرقية ( 125 أرضي / 01205502098 /  01205502086 ).

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: حملات توعية ترشيد الصرف الصحي أولاد صقر شرکة میاه الشرب والصرف الصحی رئیس شرکة میاه الشرب والصرف

إقرأ أيضاً:

رئيس مياه أسيوط يتفقد سير العمل بمحطة معالجة الصرف الصحي بعرب المدابغ

تفقد المهندس على الشرقاوي رئيس مجلس الإدارة والعضو المنتدب لشركة مياه الشرب والصرف الصحي بأسيوط والوادي الجديد اليوم الثلاثاء سير العمل بمحطة معالجة الصرف الصحي بعرب المدابغ.

وحيث تم المرور علي مجمع محطات معالجه عرب المدابغ  ومتابعه الموقف التنفيذي لأعمال مشروع عرب المدابغ 1 والذي يتضمن اضافه طاقه تصميميه 35 الف متر مكعب يوم ليكون اجمالي المستهدف معالجته 105 الف متر مكعب يوم وبالإضافة إلي موقع محطه عرب المدابغ 2 والتي من المقرر رفع طاقتها التصميميه إلى 60 الف متر مكعب يوم وبدء اجراءات التعاقد وذلك في إطار خطه الحفاظ على البيئه ومعالجه مياه الصرف الصحي لمدينه اسيوط والقري المحيطة.

واوصي رئيس شركة مياه الشرب والصرف الصحي بأسيوط والوادي الجديد فى نهاية جولته التفقدية بإزالة اى معوقات للتنفيذ للوصول إلى أعلى كفاءة للتشغيل يأتي ذلك ضمن اهتمام الدولة بالتوسع في المشروعات التنموية والخدمية، خاصة مشروعات مياه الشرب والصرف الصحي بقرى ومراكز المحافظة، لتحسين الخدمات المقدمة للمواطنين.

مقالات مشابهة

  • قدم الآن.. تنسيق مدرسة مياه الشرب والصرف الصحي 2024 لطلاب 3 محافظات
  • رئيس مياه سوهاج يتابع إستعدادات الشركة لعيد الأضحى المبارك
  • مياه المنوفية تشكل غرفة طوارئ استعدادا لعيد الأضحى
  • درجات القبول بمدرسة مياه الشرب والصرف الصحي بكل المحافظات وموعد التقدم
  • رئيس مياه أسيوط يتفقد سير العمل بمحطة معالجة الصرف الصحي بعرب المدابغ
  • "كيفية التخلص من مخلفات الأضاحي والمحافظة علي البيئة" ندوة بمياه قنا
  • مياه القناة حملات توعوية لترشيد استهلاك المياه خلال عيد الأضحى
  • ندوة لمياه قنا عن أهمية ترشيد استهلاك المياه والاستخدام الأمثل لشبكات الصرف الصحي
  • مياه أسيوط تناشد المواطنين بعدم استخدام المياه فى غير الأغراض المخصصة لها
  • «الصرف الصحي» بالقاهرة تحذر من خطورة إلقاء مخلفات الأضاحي بالشبكات