نظمت كلية الإعلام بجامع بني سويف الأهلية ندوة نقاشية مفتوحة للطلاب حول متطلبات سوق العمل ومجالاته لخريجي برنامج الإنتاج التلفزيوني و السينمائي و برنامج الصحافة الرقمية والتلفزيونية،تحت رعاية الدكتور منصور حسن القائم بعمل  رئيس جامعة بني سويف الأهلية .

جاء ذلك في إطار اليوم التعريفي لكلية الإعلام، حيث قدم الإعلامي عبدالرحمن نصر مدرب ال voice over عدة نصائح للطلاب للعمل علي تطوير مهارتهم لمواكبة تطورات العصر.

من جانبه، أكد رئيس الجامعة على أهمية التدريب الميداني للطلاب   فهو يساعد على اكتساب المعارف المختلفة، والخبرات الميدانية، والمهارات الفنية، حيث يساهم ذلك بشكل كبير في النمو المهني للطالب، من خلال الربط بين المعرفة النظرية، والتطبيق العملي وتقديم الفرصة للطلبة باكتشاف قدراتهم ورغباتهم واحتياجات سوق العمل .

 ومن جانبها أوضحت الدكتورة نسرين حسام الدين وكيلة كلية الإعلام أهم مميزات برنامج الصحافة الرقمية، وأشارت الدكتورة مني هاشم الي أهمية الصحافة التلفزيونية والمواطن الصحفي.

وعلي هامش الندوة تم تكريم الإعلامي عبدالرحمن نصر من قبل سحر داود النائب الأكاديمي للجامعة.

المصدر: البوابة نيوز

كلمات دلالية: احتياجات سوق العمل التدريب الميداني إعلام بني سويف رئيس جامعة بني سويف الأهلية كلية الاعلام

إقرأ أيضاً:

رئيس جامعة حلوان يفتتح معرضا للطلاب الوافدين في كلية التربية الفنية

افتتح الدكتور السيد قنديل رئيس جامعة حلوان، معرضا للطلاب الوافدين في كلية التربية الفنية، معربًا عن سعادته وفخره بتفوق وإبداعات طلاب الكلية من مختلف الجنسيات. 

رئيس جامعة حلوان يشيد بدعم الطلاب الوافدين

وأشاد قنديل بالجهود المبذولة من قبل الكلية في تقديم أفضل الخدمات التعليمية والأنشطة المختلفة للطلاب الوافدين وتنمية قدراتهم، وتمكينهم من تحقيق طموحاتهم الفنية.

ورحب رئيس الجامعة بكل من الدكتور عبد الرحمن الرجعان المستشار الثقافي لدولة الكويت، وشهاب بن أحمد المرضوف سكرتير أول سفارة سلطنة عمان بالقاهرة، مؤكدًا أن فعاليات المعرض تسلط الضوء على مواهب الطلاب وقدراتهم الإبداعية.

 

وخلال جولته في المعرض، شاهد قنديل الأعمال الفنية المعروضة واستمع لشرح الطلاب عن أفكارهم وتفاصيل إنجازاتهم، معربًا عن إعجابه بالتنوع الثقافي والأساليب الفنية المتميزة.

تعزيز التفاعل الثقافي بين الطلاب 

من جانبه، أكد الدكتور أحمد حاتم عميد كلية التربية الفنية، أن المعرض فرصة لتعزيز التفاعل الثقافي والتعاون بين الطلاب والأساتذة والمجتمع الجامعي، والتعريف بثقافات وأساليب فنية جديدة.

افتتاح المعرض جاء بحضور الدكتور حسام رفاعي نائب رئيس الجامعة لشؤون التعليم والطلاب، الدكتور عماد أبو الدهب نائب رئيس الجامعة للدراسات العليا والبحوث، الدكتور أحمد عليق مستشار رئيس الجامعة للأنشطة الطلابية، ووكلاء الكلية ولفيف من أعضاء هيئة التدريس بالكلية.

مقالات مشابهة

  • إعلام مطروح ينظم ندوة بعنوان «معًا نحو بيئة عمل آمنة وصحية مستدامة»
  • أوقاف سوهاج تنظم 118 ندوة علمية في مجالس العلم والذكر
  • «بيئة عمل آمنة تساوى نهضة حضارية».. ندوة تثقيفية بإعلام زفتى
  • النيابة العامة تنظم ندوة للمحامين حول كيفية الاستفادة من الخدمات الرقمية
  • جامعة الأميرة نورة تحتفي بتخريج أول دُفعة من برنامج الصحافة الرقمية
  • ثقافة سوهاج تنظم ندوة حول "تعزيز الهوية الثقافية في الجمهورية الجديدة"
  • قضايا الإعلام في السينما..كتاب جديد للصحفي نزار السامرائي
  • كلية ليوا تنظم مؤتمرها العلمي الثاني حول استخدامات تقنيات الذكاء الاصطناعي وتطبيقاته في المجال الإعلامي
  • مكتبة مصر العامة تنظم ندوة حول «التأثير السلبي للسوشيال ميديا»
  • رئيس جامعة حلوان يفتتح معرضا للطلاب الوافدين في كلية التربية الفنية