أكتوبر 2, 2023آخر تحديث: أكتوبر 2, 2023

المستقلة/- أطلق الفنان أسامة كمال عملا غنائيا جديدا اختار له عنوان “طه يا نبي”، بمناسبة حلول ذكرى عيد المولد النبوي الشريف التي تتزامن مع 12 ربيع الأول من كل سنة هجرية.

أغنية “طه يا نبي” من كلمات وألحان عثمان عبد الحاكمي، فيما أشرف على التوزيع الموسيقي بدر المخلوقي.

أما الفيديو كليب فأخرجه أشرف مناجي، بمشاركة الفنانة القديرة فضيلة بنموسى التي سجلت حضورا متميزا في هذا العمل الذي أشرف على تنفيذ مختلف تنفيذه الفنان عبد الواحد ديبان.

وينضاف عمل “طه يا نبي” إلى أعمال غنائية طرحها أسامة كمال سابقا، والتي تنوعت بين إنتاجات خاصة وأخرى صادرة في شكل “كوفر” غنائي. من بينها “ملاكي” و “يا نبي سلام عليك” و “في حضرة المحبوب” و”المعلم”.

وعلل أسامة كمال إصدار أغنيته “طه يا نبي” بمناسبة ذكرى عيد المولد النبوي الشريف، لأن لها العديد من الدلالات وتحتل مكانة خاصة في قلوب الأمة الإسلامية قاطبة.

يقول “إن ذكرى المولد النبوي غالية بالنسبة لي ولباقي المسلمين في مختلف البقاع، لهذا فضلت طرح عملي الجديد تزامنا مع هذه المناسبة”.

ويطمح أسامة كمال من خلال عمله الجديد إلى مواصلة المسار الذي اختاره لنفسه منذ البداية بإصدار أعمال فنية مستقبلا، والمتمثل في تقديم فن راق يعتني جيدا بجوانب الكلمة واللحن والتصوير، ويتغنى بمختلف المواضيع التي تخاطب الإنسان حيثما وجد، وليس الاقتصار فقط على تلك المرتبطة بالجانب الروحاني والديني.

يقول “أحرص، وباقي أعضاء فريق العمل، ألا تخدش كلمات أغنياتي الحياء، لأن هدفنا يتمثل في أن يكون الفن الذي نقدمه موجها للإنسان، مؤمنين أن طريقة تناولنا هي التي تصنع الفرق لدى المتلقي”.

يأمل أسامة كمال أن يشكل عمله “طه يا نبي” انطلاقة احترافية له في المجال الفني، لعدد من الاعتبارات أهمها أنه حرص وفريق عمله على مراعاة مختلف معايير الجودة والمهنية، على أن يتم الترويج لهذا الجديد الفني إعلاميا وعلى مستوى المنصات الموسيقية ومواقع التواصل الاجتماعي وموقع “يوتيوب”.

ورغم شغفه بالفن منذ صغره، فإن أسامة كمال اختار العمل في مجال تدبير المشاريع وإلى جانبه يمارس ولعه بالموسيقى والغناء بشكل هاو قبل أن يقرر خوض مجال الاحتراف عبر عمله الجديد “طه يا نبي”.

المصدر: وكالة الصحافة المستقلة

كلمات دلالية: أسامة کمال

إقرأ أيضاً:

منة شلبي تشتري أضحية باسم الراحل نور الشريف..وابنته سارة ترد

وجهت سارة ابنة الراحل نور الشريف رسالة للفنانة منة شلبي، وذلك بعد شراءها أضحية باسم والدها الفنان الراحل نور الشريف، من خلال حسابها الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك". 

 

ونشرت سارة صورة توثق شراء الفنانة منة شلبي للأضحية، وعلقت عليها قائلة: "الحلوة  منة شلبي كلمتني من فترة صغيرة وقالتلي إنه ا حلمت بپاپي حبيبي الله يرحمه وقالتلي إنها بإذن الله هتروح الحج وتتصدق لپاپي هناك والحلوة من جوه قبل بره وفيت اللي قالت عليه".

 

وأضافت: "من يومين لقيتها بعتالي الصورة صك أضحية لپاپي وكانت مفاجأة جميلة منه وفي نفس الليلة روحت لبيت پاپي القديم في السيدة زينب وقولتله على اللي عملتيه يا منة حبيبتي مش عارفة أقولك إيه لأنه مفيش كلام يوصف إحساسي باللي إنتي عملتيه ربنا يكرمك ويسعدك دايمًا ويطمن قلبك يا طيبة يا حلوة بحبك جدًا".  

 

منة شلبي تشتري أضحية باسم أشرف مصيلحي

 

و قد أهدت الفنانة منة شلبي، في الأيام القليلة الماضية، أسرة الفنان الراحل أشرف مصيلحي أضحية باسمه، وذلك بعد مرور 10 أشهر من وفاته.

تعليق زوجة الفنان الراحل أشرف مصيلحي 

 

ووجهت المخرجة منال الصيفي زوجة الراحل أشرف مصيلحي الشكر للفنانة منة شلبي، من خلال منشور لها على صفحتها الشخصية على موقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك"، حيث كتبت قائلة: "الحمد لله على وجود ناس في حياتي كل شويه بيقولولي احنا معاكي وجنبك بالرغم اني مش بشوفهم كتير بس بيحسسوني بأمان كبير قوي".

 

واستكملت: "حقيقي الحمد لله يارب الناس دي رزق ربنا باعتهولي علشان يطبطب عليا وانتي منهم".

 

واختتمت: "ربنا يسعدك يا منة يارب زي ما دخلتي في قلبي السعادة اكيد اشرف حاسس بده دلوقتي شكرًا يا غالية شكرًا".

مقالات مشابهة

  • منة شلبي تشتري أضحية باسم الراحل نور الشريف..وابنته سارة ترد
  • “أبو عبيدة” يصدر بيانا جديدا
  • مركز الرقابة على الأغذية والأدوية فرع بنغازي يصدر توضيحًا حيال عينات “البطيخ”
  • إيهود باراك: “إسرائيل” تواجه أخطر أزمة في تاريخها منذ 7 أكتوبر
  • صور “غير عادية” بين سوناك وميلوني.. ما الذي يجمعها؟
  • إلى أين يتجه تحقيق “الجنائية الدولية” الجديد بشأن دارفور؟
  • “ضحية” عمرو دياب يكشف سبب عدم ردّ الصفعة
  • وفاة أحد منسوبي “الصحة” وهو يخدم ضيوف الرحمن في الحج
  • لواء احتياط في جيش الاحتلال: حزب الله أدخل “إسرائيل” في حرب استنزاف.. واغتيال قادته لا يغيّر قدرات عمله
  • للعام العشرين على التوالي ..بدء تطبيق “حظر العمل وقت الظهيرة” السبت