يمانيون/ صنعاء نظمت مدارس المناطق التعليمية في مديريات أمانة العاصمة، اليوم، وقفات طلابية لتعزيز الهوية الإيمانية والارتباط بالقرآن الكريم، تحت شعار “القرآن منهجنا والإيمان هويتنا”.
ورفع الطلاب والطالبات في الوقفات، بمشاركة قيادات من وزارة التربية والتعليم ومكتب التربية في الأمانة ومدراء المناطق التعليمية وكوادر تربوية، المصحف الشريف والشعارات المؤكدة على تمسكهم بالقرآن الكريم والهوية الإيمانية، والمضي على النهج المحمدي القويم.


وباركت بيانات صادرة عن الوقفات الخروج المشرف لجماهير الشعب اليمني لإحياء مولد رسول الله – صلى الله عليه وآله وسلم – في 12 من ربيع الأول في كل المحافظات.. مؤكدة أهمية ترسيخ الهوية الإيمانية بين الطلاب والطالبات، والتمسك بالقرآن الكريم، وغرسه في نفوسهم، والاقتداء بهديه.
وأشادت بتأييد الشعب اليمني وتفويضه المطلق لقائد الثورة، السيد عبدالملك بدرالدين الحوثي، فيما أعلنه من أولى خطوات التغيير الجذري، وبموقف الحكومة والمجلس السياسي الأعلى، وتسليمه للقيادة الثورية، والحرص على مصلحة الشعب.
وأكدت البيانات أهمية تعزيز صمود القطاع التربوي، وإنجاح العملية التعليمة، والحفاظ على مستقبل الأجيال، وتنشئتهم على ثقافة القرآن الكريم والهوية الإيمانية، وقيم ومبادئ وأخلاق الرسول الأعظم، ورفع الوعي بمخاطر الحرب الناعمة، وإفشال مخططات العدوان. #الهوية الإيمانية#مدارس الأمانة#وقفات طلابيةأمانة العاصمة

المصدر: يمانيون

كلمات دلالية: الهویة الإیمانیة

إقرأ أيضاً:

الغُماري والمداني يتفقَّدان الدورات الصيفية في أمانة العاصمة

الوحدة نيوز/ تفقد رئيس هيئة الأركان العامة اللواء الركن محمد عبدالكريم الغُماري ومعه وكيل أول أمانة العاصمة خالد المداني، ومسؤول التعبئة العامة العميد ناصر اللكومي، اليوم، الدورات الصيفية بعدد من مديريات الأمانة.

واطلع الغماري والمداني واللكومي على أنشطة الدورات الصيفية بمراكز شهيد القرآن في مديرية بني الحارث، والفردوس في مديرية شعوب، وشهيد القرآن في مديرية السبعين وإمام المتقين والنفس الزكية في مديرية الوحدة.

واستمعوا من القائمين على الدورات الصيفية، إلى شرح عن الأنشطة والبرامج الإيمانية والعلمية والثقافية والرياضية والمهارية المقدمة للطلاب، وكذا الجهود المبذولة لإقامة وإنجاح هذه الدورات.

وأشاد رئيس هيئة الأركان بأداء الدورات الصيفية بهذه المراكز التي تم زيارتها.. معبراً عن الشكر لأولياء الأمور على تفاعلهم مع الدورات بدفع أبنائهم للالتحاق بها لاكتساب الوعي والمعرفة، وحرصهم على إنجاحها لتحقيق الأهداف والغايات المنشودة.

وكان رئيس هيئة الأركان العامة، استمع من بعض الطلاب الملتحقين بالمراكز الصيفية إلى نماذج مما تلقوه من برامج وأنشطة، أكدت مدى الاستفادة التي حصل عليها الطلاب وحجم الوعي الذي امتلكوه خلال التحاقهم بالدورات الصيفية.

مقالات مشابهة

  • وقفة تضامنية مع الشعب الفلسطيني في أمانة العاصمة
  • وقفات في ذمار وجهران تضامنا مع الشعب الفلسطيني
  • المحويت.. رحلة ترفيهية لطلاب المدارس الصيفية إلى أمانة العاصمة
  • ملتقى المرأة بالجامع الأزهر يناقش وقفات مع آيات الحج
  • دارس والواحدي يتفقدان الدورات الصيفية في بني الحارث بأمانة العاصمة
  • الغُماري والمداني يتفقَّدان الدورات الصيفية في أمانة العاصمة
  • كتائب حزب الله العراقية تندد بالهجمات الأمريكية البريطانية على اليمن
  • يقوم على التربية الإيمانية والأخلاقية: الدورات الصيفية.. منهج تربية وتعليم للنشء
  • حزب مستقبل وطن ينظم ندوة تثقيفية في النزهة لحجاج بيت الله الحرام
  • العاصمة صنعاء تشهد خروج مليوني نصرة لفلسطين وتأكيداً على النفير في مواجهة العدوان الأمريكي البريطاني