صحيفة الاتحاد:
2024-06-16@09:32:10 GMT

سبوكتوبر يعود إلى «وارنر براذرز»

تاريخ النشر: 4th, October 2023 GMT

أبوظبي (الاتحاد)

أخبار ذات صلة لوحات بشاير عبدالله توثّق الموروث سلطان القاسمي يكافئ أبطال الشارقة بـ30 مليون درهم

أعلنت «عالم وارنر براذرز أبوظبي»، عودة احتفالية موسم «سبوكتوبر»، لتنشر مشاعر الفرح والبهجة من خلال فعاليات مباشرة وأنشطة وتجارب عائلية فريدة مستوحاة من أجواء الموسم المميزة الذي يستمر حتى 31 أكتوبر.

..  وسيتاح لحاملي بطاقات الدخول السنوية هذا الموسم فرصة خاصة للقاء شخصيات «دي سي سوبر- فيلنز» في غوثام سيتي، بالإضافة إلى حضور العرض الترفيهي المباشر «سكوبي- دو وفرقة ميستري المحدودة» على مسرح وارنر براذرز بلازا، وسيكون الضيوف الصغار وعائلاتهم على موعد مع أوقاتٍ حافلة بالمرح والمغامرات، في ربوع «عالم وارنر براذرز أبوظبي» التي تزينها أجمل التصاميم والعديد من الشخصيات المحبوبة.

المصدر: صحيفة الاتحاد

كلمات دلالية: عالم وارنر براذرز أبوظبي أبوظبي وارنر براذرز أبوظبي الإمارات عالم وارنر براذرز وارنر براذرز

إقرأ أيضاً:

بعد صولات وجولات دولية.. بايدن يعود إلى أمريكا للتركيز على حملته الانتخابية

عاد الرئيس الأميركي جو بايدن للتركيز على معركته الانتخابية، حيث سيشارك في حدث لجمع التبرعات في لوس أنجلوس بحضور نجوم هوليود.

اعلان

وكان بايدن قد قام بجولة دولية، حيث شارك في الاحتفالات بذكرى الإنزال في فرنسا الأسبوع الماضي، بالإضافة إلى حضور قمة لمجموعة السبع في إيطاليا انتهت مساء الجمعة.

وسيشارك في حفل التبرعات كل من جورج كلوني وجوليا روبرتس، وكذلك الرئيس الأسبق باراك أوباما. وقد جمع هذا الحدث حتى اليوم 28 مليون دولار، وفقاً لفريق حملة بايدن الانتخابية، وهو رقم قياسي للحزب الديمقراطي.

فيديو: ميلوني تستعرض أبرز القرارات المنبثقة عن قمة مجموعة السبع بينها وقف النار في غزةشاهد: قادة مجموعة السبع يستمتعون بأوبرا أندريا بوتشيليفي حدث تاريخي.. البابا فرنسيس يحضر قمة مجموعة السبع في إيطاليا ويحذر من مخاطر الذكاء الاصطناعي

ويعتبر هذا الحدث، الذي سيقام في ولاية كاليفورنيا"، "استعراض للقوة" كما وصفه بايدن.

ويتحضر بايدن لأول مواجهة متلفزة له يوم 27 يونيو/حزيران الجاري أمام منافسه الجمهوري دونالد ترامب للانتخابات الرئاسية المقررة في نوفمبر/تشرين الثاني المقبل.

شارك هذا المقالمحادثة مواضيع إضافية شاهد: قادة مجموعة السبع يستمتعون بأوبرا أندريا بوتشيلي سويسرا تنشر آلاف الجنود وتطبق إجراءات صارمة لتأمين مؤتمر السلام الأوكراني ألمانيا: ألفا أكاديمي يطالبون بإقالة وزيرة البحث العلمي.. والسبب نيتها معاقبتهم لموقفهم من حرب غزة مجموعة السبع جو بايدن الانتخابات الأمريكية اعلاناخترنا لك يعرض الآن Next مباشر. تغطية مستمرة: ارتفاع عدد قتلى الجيش في قطاع غزة اليوم إلى 11 وخشية أميركية من توسع الحرب مع حزب الله يعرض الآن Next عرض بوتين للسلام يواجه انتقادات عديدة: يسعى إلى خلق خلافات بين الدول الداعمة لأوكرانيا يعرض الآن Next فيديو: ميلوني تستعرض أبرز القرارات المنبثقة عن قمة مجموعة السبع بينها وقف النار في غزة يعرض الآن Next مع ارتفاع درجات الحرارة.. الغزيون يصطفون في طوابير للحصول على شربة ماء تروي ظمأهم يعرض الآن Next سويسرا تنشر آلاف الجنود وتطبق إجراءات صارمة لتأمين مؤتمر السلام الأوكراني اعلانالاكثر قراءة شاهد: مليون ونصف المليون مسلم على صعيد عرفة في يوم الحج الأكبر المئات من رجال الشرطة يشاركون في تشييع زميلهم الذي قتل في هجوم بالسكين الفيضانات تضرب أمريكا.. إعلان حالة الطوارئ في فلوريدا والمياه تُغرق البيوت والمركبات شبح يهدد كل منزل.. واحد من كل سبعة بالغين مهدد بـ "الابتزاز الجنسي" شاهد: أميرة ويلز كيت ميدلتون تظهر لأول مرة منذ تشخيص إصابتها بالسرطان اعلان

LoaderSearchابحث مفاتيح اليوم الانتخابات الأوروبية 2024 إسرائيل غزة الشرق الأوسط مجموعة السبع إيطاليا الإسلام بحث علمي السعودية سويسرا جورجيا ميلوني الحج Themes My Europeالعالمأعمالالسياسة الأوروبيةGreenNextالصحةسفرثقافةفيديوبرامج Services مباشرنشرة الأخبارالطقسجدول زمنيتابعوناAppsMessaging appsWidgets & ServicesAfricanews Job offers from Amply عرض المزيد About EuronewsCommercial Servicesتقارير أوروبيةTerms and ConditionsCookie Policyتعديل خيارات ملفات الارتباطسياسة الخصوصيةContactPress OfficeWork at Euronewsتابعوناالنشرة الإخباريةCopyright © euronews 2024 - العربية EnglishFrançaisDeutschItalianoEspañolPortuguêsРусскийTürkçeΕλληνικάMagyarفارسیالعربيةShqipRomânăქართულიбългарскиSrpski

مقالات مشابهة

  • المجحد يعود للأهلي بـ الإبرة الزيتية
  • بعد صولات وجولات دولية.. بايدن يعود إلى أمريكا للتركيز على حملته الانتخابية
  • أبعد مسبار فضائي عن الأرض.. فوياجر 1 التابع لناسا يعود للحياة
  • بايدن يعود إلى الولايات المتحدة للتركيز على حملته بعد جولة دولية طويلة
  • الرئيس تبون يعود إلى أرض الوطن
  • الملك يعود إلى أرض الوطن بعد مشاركته في أعمال قمة مجموعة السبع
  • مختار : أجتماعات مكثفة لإستكمال ملف الاجهزة الفنية وسموحة ان يعود للخلف
  • ترامب يعود إلى واشنطن لكسب تأييد الجمهوريين
  • جنوب لبنان يعتلي منصات التواصل .. الاحتلال يعود لاستخدام المنجنيق في 2024 !
  • يورو 2024: هل يعود ماتادور إسبانيا لعصره الذهبي؟