فاز الدكتور محمود مسلم، برئاسة لجنة الثقافة والإعلام والسياحة والآثار بمجلس الشيوخ، خلال الانتخابات التي جرت اليوم، كما فازت النائبة سها سعيد والدكتورة سهير عبدالسلام، عضوي اللجنة بمقعدي الوكيلين، وفاز النائب محمود القط عضو مجلس الشيوخ، عن تنسيقية شباب الأحزاب والسياسين بمقعد أمين سر اللجنة.

قضايا ومهام اللجنة 

وقال الدكتور محمود مسلم عقب فوزه برئاسة اللجنة، في تصريحات للمحررين البرلمانين، إنّ اللجنة ستكثف خلال انعقادها الجديد من مناقشة القضايا والملفات السياحية والثقافية والإعلامية واستكمال الملفات التي بدأتها اللجنة خلال الفترات السابقة، وسيتم دعوة عدد من الوزراء المعنيين بالملفات التي تناقشها اللجنة، مؤكدا أنّ اللجنة تضطلع بمهام وملفات كثيرة في الإعلام والثقافة وقضايا الوعي، وهي ملفات تهتم بها الدولة المصرية كثيرا في هذه المرحلة.

انتخابات اللجان النوعية 

وجرت اليوم الانتخابات في 14 لجنة نوعية، حيث دعا المستشار بهاء أبوشقة، وكيل مجلس الشيوخ، خلال ترأسه الجلسة العامة اليوم، لإجراء الاقتراع على اختيار هيئات مكاتب اللجان، حيث جرى إعلان قوائم تشكيل اللجان النوعية واعتماد تشكيلها النهائي وفق اللائحة الداخلية.

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: محمود مسلم مجلس الشيوخ انتخابات اللجان النوعية

إقرأ أيضاً:

محمود مسلم: حسام حسن يمتلك جماهيرية كبيرة.. ومتفائل بقيادته للمنتخب

عبَّر الدكتور محمود مسلم، رئيس لجنة الثقافة والسياحة والآثار والإعلام في مجلس الشيوخ، رئيس مجلس إدارة جريدة الوطن، عن تفاؤله بقيادة حسام حسن المنتخب الوطني، قائلا: «أنا شخصيا من المتفائلين بحسام حسن، ومتفائل أنه يستطيع عمل خلطة كروية، وأنا أحب الناس الذين لديهم حمية وحماس».

حسام حسن ياما فرحنا وأسعدنا

وأضاف «مسلم»، خلال لقاء ببرنامج «بالورقة والقلم»، المذاع على قناة ten، ويقدمه الإعلامي نشأت الديهي، أن حسام حسن يمتلك جماهيرية وشعبية، مواصلا: «ياما فرحنا وأسعدنا».

حسام حسن حقق هدفه في أول مباراة له مع المنتخب أمام بوركينا فاسو

وأوضح أن حسام حسن حقق هدفه في أول مباراة له مع المنتخب أمام بوركينا فاسو، مردفا: «حسام حسن لم يحصل بعد على الفرصة الكاملة، وأفضل من المدرب الأجنبي الذي كان يحصل على مبالغ طائلة، وأفضل من المدربين المصريين مثل حسام البدري وإيهاب جلال».

مقالات مشابهة

  • استقرار أسعار الذهب لليوم الرابع على التوالي
  • صحة الشيوخ تناقش شروط منح تصريح مزاولة مهنة الطب لغير المصريين
  • صحة الشيوخ تناقش إعادة النظر في شروط منح «تصريح مزاولة مهنة الطب» لغير المصريين
  • كونتكت المالية القابضة تُصنف ضمن أقوى 50 شركة في مصر للعام الثالث على التوالي
  • ناريندرا مودي يؤدي اليمين رئيساً لوزراء الهند للمرة الثالثة على التوالي
  • «سياحة الشيوخ» توصي بضرورة تفعيل المنتج السياحي «العمرة بلس»
  • جلس إدارة نادي التلال يعقد أول اجتماعاته برئاسة الجرادي
  • محمود مسلم: حسام حسن يمتلك جماهيرية كبيرة.. ومتفائل بقيادته للمنتخب
  • محمود مسلم: التجربة أثبتت أهمية عودة وزارة الاستثمار ودمج السياحة والطيران
  • محمود مسلم: وزير الأوقاف أدار ملف الوقف بشكل اقتصادي كبير