أكد معالي الشـــيخ أحمـــد بـــن علـــي آل خليفة رئيس مجلس إدارة شـــركة زين البحريـــن ، أن برنامج السجون المفتوحة ، والذي تنفذه وزارة الداخلية ، يمثل نجاحا للمجتمع البحريني ، ويؤكد يقينا الترابط والتكاتف بين كافة فئات المجتمع وقطاعاته ، بما يجعل من حقوق الإنسان في البحرين ، واقعا مشرّفا.
وأوضح في تصريح له ، خلال حضوره حفل تخريج الدفعة الأولى من المستفيدين من البرنامج ، أن النهج الإصلاحي لجلالة الملك المعظم حفظه الله ورعاه ، يشكل معينا للمبادرات والبرامج الخلّاقة التي تعلي من قيمة الإنسان البحريني ، مشيدا بالدعم المستمر من قبل الحكومة الموقرة برئاسة صاحب السمو الملكي ولي العهد رئيس مجلس الوزراء حفظه الله ، لهذه المبادرات الإنسانية والمشاريع الحضارية.


وأعرب رئيس مجلس إدارة شـــركة زين البحريـــن عن اعتزاز الشركة بأن تكون من الرعاة والداعمين وشركاء النجاح في هذا البرنامج الوطني والحقوقي المتميز ودوره في تحقيق الأهداف السامية للعملية الاصلاحية ، مثمنا دور معالي وزير الداخلية في الارتقاء بمشروع العقوبات البديلة والذي يعمل برنامج السجون المفتوحة تحت مظلته ، لافتا في الوقت ذاته إلى التواصل الدائم من قبل سعادة الشيخ خالد بن راشد آل خليفة مدير عام الإدارة العامة لتنفيذ الأحكام والعقوبات البديلة ، وحرصه على تعزيز دور الشراكة المجتمعية في تنفيذ هذه النوعية من البرامج المشرّفة.
وعبر معالي الشـــيخ أحمـــد بـــن علـــي آل خليفة عن اعجابه بالأفكار الإبداعية التي تضمنتها مشاريع المستفيدين خلال المعرض الذي تم تنظيمه في هذا الشأن ، حيث استطاعوا تصميمها في ورشة العمل المخصصة لذلك بمجمع السجون المفتوحة وبما يعكس استفادتهم من المحاضرات والبرامج التأهيلية ، مؤكدا أن جانبا كبيرا من هذه المشاريع ، يستحق دعما مجتمعيا ولوجيستيا من قبل رجال الأعمال والمستثمرين ، حتى يمكن أن ترى النور وبما يجسد المسئولية المجتمعية ، واقعا وحقيقة.

المصدر: صحيفة الأيام البحرينية

كلمات دلالية: فيروس كورونا فيروس كورونا فيروس كورونا السجون المفتوحة رئیس مجلس

إقرأ أيضاً:

العاهل البحريني: نولي أهمية خاصة لتطوير علاقاتنا مع الصين في كل المجالات

تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

أكد العاهل البحريني الملك حمد بن عيسى آل خليفة، أن المملكة تولي أهمية خاصة لعلاقاتها مع الصين وتتطلع لرفع مستوى التعاون معها في كافة القطاعات الحيوية، وذلك لما تمتلكه بكين من خبرات متميزة وما تحققه من تطور كبير في ميادين التجارة والاستثمار والتنمية.

جاء ذلك خلال زيارة العاهل البحريني، اليوم الجمعة، إلى مقر مجلس الشعب الصيني بالعاصمة الصينية بكين، في إطار زيارة الدولة التي يقوم بها للصين، حيث كان في استقباله جاو لو جي رئيس اللجنة الدائمة للمجلس الوطني لنواب الشعب الصيني.

ونوه الملك حمد بن عيسى آل خليفة - حسبما ذكرت وكالة أنباء البحرين "بنا" - بالفرص الاستثمارية الواعدة التي توفرها المملكة في كافة المجالات، وبالمقومات المهمة التي تمتلكها في ظل موقعها الاستراتيجي المتميز وما تتسم به من انفتاح واستقرار وبنية تحتية متقدمة وعصرية وأنظمة وتشريعات جاذبة.

ومن جانبه، رحب رئيس اللجنة الدائمة للمجلس الوطني لنواب الشعب الصيني بزيارة الدولة المهمة التي يقوم بها العاهل البحريني لبكين، والتي تؤسس لمرحلة جديدة في العلاقات الاستراتيجية القوية بين البلدين، مثمنًا دوره في الارتقاء بهذه العلاقات العريقة التي تشهد تقدمًا مستمرًا وتطورًا ملحوظًا على مختلف المستويات.  
 

مقالات مشابهة

  • العاهل البحريني: نولي أهمية خاصة لتطوير علاقاتنا مع الصين في كل المجالات
  • وزير الخارجية يلتقي نائب رئيس مجلس الوزراء وزير خارجية العراق
  • بيان التعاون العربي الصيني يشيد بدور الجزائر لنصرة القضية الفلسطينية
  • تحيات جلالة السلطان إلى ملك البحرين ينقلها وزير الإعلام
  • رئيس جامعة بني سويف يشيد بدور المشاركة المجتمعية في تجهيز المستشفى الجامعي
  • علاء بتي يكرّم في مهرجان عشتار للثقافة والفنون تقديراً لنجاح برنامج رحال
  • ولي العهد البحريني يستقبل وزير الإعلام
  • رئيس الصين يشيد بدور مصر وجهودها الدؤوبة للتهدئة بغزة وإنفاذ المساعدات الإنسانية
  • المكاري زار رئيس هيئة البحرين للثقافة والآثار
  • «صندوق خليفة» يطلق برنامج «سوان» لتمكين رائدات الأعمال الإماراتيات