نشر الرئيس الأمريكي السابق، دونالد ترامب، مقطع فيديو عبر مواقع التواصل الاجتماعي، يسخر فيه من الرئيس الأمريكي الحالي، جو بايدن.

نجل ترامب: كل صراع مسلح كبير في العالم سببه ضعف الولايات المتحدة ترامب يؤيد استقالة نتنياهو وقطع المساعدات عن الفلسطينيين الجمهوريون يرشحون أحد حلفاء ترامب لمنصب رئيس مجلس النواب

ويظهر مقطع الفيديو المعدل باستخدام أحد البرامج، ترامب وهو يرسل كرة بيسبول عالية في الهواء ثم تسقط على رأس بايدن ما يسبب تعثره.

وعلق ترامب على المقطع قائلا: "تسديدة جديدة موفقة".

وفي وقت سابق، أظهر استطلاع للرأي أجرته جامعة "مونماوث" أن ثلاثة أرباع الأمريكيين يعتبرون أن الرئيس الأمريكي جو بايدن أكبر من أن يشارك في الانتخابات الرئاسية المرتقبة.

ووفقا للاستطلاع فإن منافسه والرئيس السابق دونالد ترامب ليس أفضل منه حظا، وعدد الداعمين له منخفض أيضا.

وبحسب نتائج الاستطلاع فإن 76% من المقترعين يعتقدون أن بايدن أكبر من أن يتولى منصب الرئيس لولاية ثانية، بينما يتشارك 48% الرأي نفسه بشأن ترامب.

 

 

 

المصدر: RT

 

المصدر: RT Arabic

كلمات دلالية: جو بايدن دونالد ترامب

إقرأ أيضاً:

“افعل مثل بايدن”.. سخرية الأمريكيين من طريقة جلوس جو بايدن

تصدر ترند “افعل مثل بايدن” أو “Do the Biden!” منصات التواصل الاجتماعي في الولايات المتحدة الأمريكية، ويسخر فيه الأمريكيون من طريقة جلوس الرئيس الأمريكي جو بايدن خلال زيارته الأخيرة لفرنسا.

وانتشرت مقاطع فيديو من قبل الأمريكيين عبر منصتي تيك توك وإكس، تظاهر فيه البعض بمحاولة الجلوس على كرسي غير موجود، مثلما حدث مع جو بايدن، خلال مشاركته في مراسم إحياء الذكرى الثمانين لـ”إنزال النورماندي” في فرنسا.

واتضح أن فيديو جو بايدن الذي أحدث مطلع الشهر الجاري، جدلاً واسعاً، أنه “مزيف” أو جرى التلاعب به.

وخلال مشاركته في إحياء ذكرى إنزال الحلفاء في الحرب العالمية الثانية والذي يعد أكبر هجوم برمائي في التاريخ، تم تداول فيديو يظهر جو بايدن وهو ينظر من فوق كتفه نحو مكان الجلوس بينما كان مع الرئيس الفرنسي إيمانويل ماكرون.

وقال مستخدمون شاركوا الفيديو (الذي لم يكن يظهر فيه كرسي لمكان نظر بايدن بشكل واضح) على مواقع التواصل، إن الرئيس يعاني من مشاكل صحية، وأن زوجته جيل نبهته بعدم وجود كرسي ليجلس عليه.

وأكدت وكالة “الأسوشيتد برس” عدم صحة الفيديو بنشر التسجيل كاملاً لمراسم إحياء ذكرى “النورماندي” وفيه يظهر بشكل واضح الكرسي وجلوس الرئيس عليه.

وأشارت الوكالة  إلى أن الفيديو تم اجتزاؤه وقطعه عند نقطة معينة تظهر بايدن ينظر للخلف ونشره على مواقع التواصل مع أخذ لقطة تغطي بشكل جزئي على الكرسي الموجود في الحقيقة.

مقالات مشابهة

  • تائه ومتجمد كالتمثال.. بايدن في مشهد غريب خلال حفل راقص (فيديو)
  • بعد فيديو الصفعة.. عمرو دياب و”ضحيته” يتحركان رسميا
  • “افعل مثل بايدن”.. سخرية الأمريكيين من طريقة جلوس جو بايدن
  • لبنى عسل تكشف حقيقة التشكيل الوزاري المتداول على مواقع التواصل (فيديو)
  • ترامب عن اتهامه بوصف قتلى الجنود الأمريكيين بـ"مغفلين": تزييف من حثالة واشنطن
  • ترامب يتوعد خصومه السياسيين.. هل يسعى للانتقام؟
  • عقب فيديو الصفعة المثير للجدل..عمرو دياب يعرّض ليلى علوي لموقف محرج بسبب "القبلة الثانية" (فيديو)
  • الجزائر.. مقطع فيديولـ"محاولة خطف طفلة" يثير هلع الأهالي (فيديو)
  • بعد فيديو الصفعة.. عمرو دياب وضحيته يتحركان رسميا
  • بعد فيديو الصفعة.. تحركان رسميان من عمرو دياب وضحيته