جريدة الرؤية العمانية:
2024-06-16@15:02:16 GMT

جامعة نزوى تكرم بنك الإسكان العماني

تاريخ النشر: 18th, October 2023 GMT

جامعة نزوى تكرم بنك الإسكان العماني

 

نزوى- الرؤية

كرمت جامعة نزوى بنك الإسكان العماني لمشاركته في برنامج الشراكة بين جامعة نزوى وقطاع الأعمال الذي أقيم في دورته الثانية عشر، تحت رعاية المهندس محسن بن زهران الهنائي مدير عام مدينة الرسيل الصناعية. واستلم التكريم نيابة عن البنك محمود بن بدر الناصري مسؤول أول استقطاب المواهب من دائرة رأس المال البشري .

وقدم أيمن بن علي الشحي رئيس تطوير وإدارة المواهب ببنك الإسكان العماني، عرضا مرئيا لطلبة الجامعة حول مرحلة التحول التي ينتقل إليها الطالب من الدراسة إلى مرحلة التوظيف والتركيز على عوامل النجاح المؤدية لذلك، والتي تتضمن تطوير المهارات العملية والتخصصية التي تتواكب مع متطلبات سوق العمل، والتطبيقات العملية التي تؤدي إلى تطوير مهارات الطلبة.

وشهدت المحاضرة تفاعلا واسعا من الطلبة الراغبين في فهم الآلية المتبعة في الحصول على الوظائف من خلال التواصل المهني، والاستفادة من الفعاليات والمؤتمرات التي تقام في اكتساب المعارف التي تؤهل الطالب للدخول في مراحل مهنية أعلى.

وتعمل دائرة رأس المال البشري ببنك الإسكان العماني على توفير البرامج العملية والمهنية للموظفين ومختلف الجامعات، عبر تنظيم المحاضرات والدورات التدريبية من خلال الدخول في شراكة مع مختلف المؤسسات التعليمية الأكاديمية.

 

 

المصدر: جريدة الرؤية العمانية

إقرأ أيضاً:

وزير الخارجية العماني ونظيره الأمريكي يبحثان مساعي وقف إطلاق النار في غزة

بحث وزير الخارجية العماني بدر بن حمد البوسعيدي مع نظيره الأمريكي أنتوني بلينكن، تطورات الحرب الإسرائيلية في قطاع غزة والمساعي المبذولة للتوصل إلى اتفاق لوقف إطلاق النار الدائم، بما يسمح بإدخال المساعدات الإغاثية الكافية ووقف نزيف الدماء والمعاناة الإنسانية وتحقيق الإفراج عن المحتجزين والمساجين من الجانبين.

واتفق الوزيران - خلال اتصال هاتفي اليوم /الجمعة/ - على الضرورة الحتمية لإيقاف الصراع بصورة عاجلة، والاستمرار في دعم جهود تحقيق السلام الذي يعود بالمنفعة على جميع الأطراف والمنطقة.

كما تطرق الاتصال - وفقا لوكالة الأنباء العمانية - إلى ضرورة دعم السلطة الوطنية الفلسطينية سياسيا وماديا بما يمكنها من القيام بمسؤولياتها.

وعلى صعيد الوضع في اليمن، شدد الوزيران على أهمية الاستمرار في دعم جهود تحقيق السلام وإطلاق سراح المحتجزين الأمميين وغيرهم من المدنيين في إطار المساعي الرامية إلى تحقيق التهدئة والحيلولة دون تصعيد وتعقيد الأوضاع في المنطقة.

مقالات مشابهة

  • الطيران العماني يفوز بجائزة أبيكس 2024 لأكثر المقاعد راحة
  • وزير الخارجية العماني ونظيره الأمريكي يبحثان مساعي وقف إطلاق النار في غزة
  • استئنافية تطوان تخفض عقوبة مستشار وزير العدل السابق المتورط في قضية الوظيفة مقابل المال
  • الإعلام الصيني يتحدث عن تأثير العملية العسكرية الخاصة في تطوير جيل جديد من الدبابات في الصين
  • «القليوبية للكرة الطائرة» تكرم الفرق الفائزة في ختام الموسم الرياضي
  • الجمعّيّة اللبّنانيّة لحقوق المكلفّين سلمّت تقريرها حول الإدارة المالّيّة العامة إلى فرنجية
  • حالات غريبة في كربلاء.. موظفون يتركون منزلهم ويسكنون التجاوز من أجل المال
  • تعاون بين «موارد دبي» و«مركز الذكاء الاصطناعي»
  • “التوظيف مقابل المال”.. تخفيض الحكم الصادر في حق مستشار وزير العدل الأسبق
  • اختفاء الأشجار.. تطوير أم سرقة؟