تستعد حلبة البحرين الدولية «موطن رياضة السيارات في الشرق الأوسط» من خلال حلبة الكارتنج لانطلاق موسمها الجديد لبطولات الكارتنج المحلية 2023-2024، وذلك يومي الجمعة والسبت الموافق 20 و21 أكتوبر الجاري.
وينطلق الموسم الجديد ببطولتين كارتنج محليتين وهما بطولة تحدي البحرين روتاكس ماكس وبطولة تحدي الصخير روتاكس ماكس، ويشارك بهما نخبة من السائقين من مختلف الأعمار، وستنطلق بطولة البحرين روتاكس ماكس بـ8 جولات طوال الموسم، بينما بطولة الصخير ستنطلق بـ4 جولات.


وتقام البطولات على مضمار الـCIK والبالغ طوله 1.414 كيلومتر، وتشتمل البطولة على عدد من الفئات وأبرزها فئة المايكرو ماكس، فئة الميني ماكس، فئة الجونيور ماكس، والفئة الأخيرة سينيور ماكس وسينيور ماسترز ودي دي 2.
ونهاية هذا الأسبوع تنطلق أولى جولات بطولة الصخير روتاكس ماكس يومي الجمعة والسبت تمهيدا لانطلاق الجولتين الثالثة والرابعة في الأسبوع الذي يليه على مضمار الحلبة العالمي، حيث ستنطلق الجولة الأولى يوم الجمعة وتبدأ بالحصص التأهيلية في 11:20 صباحًا، بينما ينطلق السباق ما قبل الختامي في 12:28 مساءً، والسباق الختامي ينطلق في 2:16 مساءً، بينما تنطلق فعاليات منصة التتويج في تمام 5:00 مساءً في كلا اليومين.
ويشهد هذا الموسم انطلاق 8 جولات من بطولة البحرين روتاكس ماكس للكارتنج، الجولة الأولى 15 ديسمبر، الجولة الثانية والثالثة تنطلق في 12 و13 يناير، الجولة الرابعة 26 يناير، الجولتين الخامسة والسادسة 9 و10 فبراير، الجولة السابعة وما قبل الختامية 23 فبراير، بينما تنطلق الجولة الختامية في 8 مارس.
وتدعو حلبة البحرين الدولية للكارتنج الجماهير ومحبّي رياضة السيارات للمشاركة ضمن بطولات الكارتنج إلى جانب الدخول المجاني لمتابعة إثارة ومنافسات جولات الكارتنج. وجدير بالذكر أن المواسم الماضية لبطولتي الكارتنج المحلية شهدت مشاركة كبيرة وواسعة.
وللمزيد من المعلومات عن بطولتي الكارتنج المحلية يمكنكم الاتصال بحلبة البحرين الدولية على الرقم 17451745 أو على البريد الإلكتروني [email protected].

المصدر: صحيفة الأيام البحرينية

كلمات دلالية: فيروس كورونا فيروس كورونا فيروس كورونا حلبة البحرین

إقرأ أيضاً:

تعرف على القائمة الكاملة لأفلام عيد الأضحى 2024

 

تشهد الساحة الفنية حالة من المنافسة الشديدة، ويستعد كل نجم لإبراز أفضل أعماله الفنية،

ويتميز موسم  عيد الأضحى بتنوع الأفلام ما بين الأكشن والكوميديا والدراما، والتي ستعرض على شاشات العرض السينمائية وتناسب جميع الأذواق
 

ويبرز الفجر الفني في هذا التقرير عن أبرز أفلام عيد الأضحى 2024 
 

الجواهرجي يجمع الثنائي محمد هنيدي ومنى زكي بعد 25 عاما 

 

يشارك الفنان محمد هنيدي موسم أفلام عيد الأضحى 2024 بفيلم "الجواهرجي"، والذي يشهد عودة للعمل مرة أخرى للتعاون مع الفنانة منى زكي، بعد ابتعاد دام لـ 25 عامًا، من آخر تعاون سينمائي كان بينهما في "صعيدي في الجامعة الأمريكية".
 

ويشارك في بطولة الفيلم محمد هنيدي، منى زكى، أحمد السعدني، لبلبة، تارا عماد، عارفة عبد الرسول، والفليم من تأليف عمر طاهر، وإخراج إسلام خيري.

 

فيلم ولاد رزق 3
 

تدور أحداث فيلم "ولاد رزق 3– القاضية" حول إنفصال الأشقاء الثلاثة، لكن الأزمات والمشاكل أجبرتهم على العودة مرة أخرى وممارسة حياة الجريمة والسرقة، ليدخلوا في أزمات كبيرة يحاولون الخروج منها.
 

يشارك في بطولة فيلم ولاد رزق 3،عدد كبير من الفنانين، منهم أحمد عز، عمرو يوسف، آسر ياسين، محمد ممدوح، كريم قاسم، علي صبحي، سيد رجب، محمد لطفي، نسرين أمين، أسماء جلال، بجانب ظهور عددٍ من ضيوف الشرف، أبرزهم كريم عبدالعزيز، وبطل الملاكمة العالمي تايسون فيوري، من إخراج طارق العريان، وتأليف صلاح الجهيني.

 

فيلم اللعب مع العيال

 يخوض النجم محمد عادل إمام بطولة فيلم "اللعب مع العيال" بموسم عيد الأضحى، وتدور أحداثه في إطار كوميدي.

 

يشارك في بطولة الفيلم بجانب محمد إمام، كلًا من أسماء جلال، مصطفى غريب، باسم سمرة، بيومي فؤاد، دينا محسن ويزو، وعدد كبير من ضيوف الشرف، إخراج شريف عرفة.

وفيلم أهل الكهف بطولة خالد النبوي 

فيلم عصابة المكس

 

 يشارك النجم أحمد فهمي في موسم عيد الأضحى 2024 بفيلم "عصابة المكس"، ويجسد من خلاله شخصية زعيم عصابة يدعى المكسيكي، الذي ظهر بها في أحداث فيلم "كازابلانكا".
 

ويشارك في بطولة فيلم "عصابة المكس" أحمد فهمي، روبي، أحمد السقا، محمد أسامة (أوس أوس)، لبلبة، حاتم صلاح، أحمد فهيم، مصطفى بسيط، وعدد آخر من الفنانين وضيوف الشرف، وإخراج حسام سليمان

 

مقالات مشابهة

  • بنتيجة “12ـ0”.. “أخضر الصم” لكرة قدم الصالات يتغلب على طاجكستان في بطولة العالم
  • سعر الذهب في البحرين اليوم الأحد 2 يونيو 2024
  • «أسيوط» تستعد لانطلاق امتحانات الثانوية العامة في 79 لجنة على مستوى المحافظة
  • تعرف على القائمة الكاملة لأفلام عيد الأضحى 2024
  • توجه ولي العهد بكأس الملك بعد ثنائية الدوري والسوبر.. الهلال ينهي الموسم باحتكار البطولات المحلية
  • سعر الذهب في البحرين السبت 1 يونيو 2024.. عيار 21 يسجل هذا الرقم
  • عبد الله حمادة يتوج بلقب الجولة الثانية من بطولة الأردن لسباقات الدرفت تاندوم
  • النور يواجه الخليج غدًا لحسم لقب “ممتاز شباب اليد”
  • حدث في بطولة دبي.. 300 دقيقة شطرنج و129 نقلة و«النتيجة تعادل»
  • الأقصر تستعد لانطلاق امتحانات الثانوية الأزهرية