شارك البنك الأهلي المتحد - مصر كراعي بلاتيني في المؤتمر الدولي لخبراء الضمان الاجتماعي المنعقد في الفترة من 16 إلى 19 أكتوبر 2023 في مدينة الأقصر، بالتعاون مع الهيئة العامة للتأمين الاجتماعي.

 

يأتي ذلك في إطار حرص البنك الأهلي المتحد - مصر على تعزيز تواجده في السوق المصري وترسيخ دوره في دعم مؤسسات الدولة في تنفيذ استراتيجيتها الطموحة، كذلك توطيد أواصر التعاون مع مختلف العملاء ومشاركتهم في كافة الفعاليات بما يضمن تحقيق الأهداف المشتركة وتعظيم عائدها المادي والمعنوي.

 

هذا ويتواجد البنك خلال جميع فعاليات المؤتمر ممثلًا بوفد برئاسة هانى فهيم مدير عام في قطاع خدمات التجزئة المصرفية.

 

ويمثل هذا المؤتمر أحد أهم المؤتمرات الخاصة بمناقشة قضايا المعاشات والضمان الاجتماعي على المستوى الدولي، وتقديم أحدث أساليب تطوير منظومة الضمان الاجتماعي ومشاركة خبرات الدول في تفعيل دور الخدمات الرقمية والأمن السيبراني في تحديث منظومات العمل، بما يضمن الكفاءة والسهولة والسرعة لكافة أطراف منظومة الضمان الاجتماعي.

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: البنك الاهلي المتحد خبراء الضمان الاجتماعي الضمان الاجتماعی

إقرأ أيضاً:

قائمة الهدافين التاريخيين لليورو.. رونالدو «قمر 14» في النسخة الـ 17

معتز الشامي (أبوظبي)


يتصدَّر النجم كريستيانو رونالدو مهاجم النصر السعودي، وقائد المنتخب البرتغالي قائمة الهدافين التاريخيين لبطولة كأس الأمم الأوروبية، قبل انطلاق النسخة الـ 17 في ألمانيا، حيث يتربَّع «الدون» على عرش قائمة الهدّافين على مر التاريخ، برصيد 14 هدفاً، فيما يأتي الأسطورة الفرنسية ميشيل بلاتيني وصيفاً له برصيد 9 أهداف، وشارك رونالدو في 25 مباراة مع منتخب البرتغال ببطولة كأس الأمم الأوروبية على مر التاريخ، وأحرز 14 هدفاً، وصنع 9 أهداف، بينما لعب أسطورة الديوك الفرنسية ميشيل بلاتيني، 5 مباريات مع منتخب بلاده وأحرز 9 أهداف وصنع هدفاً وحيداً.
ويأتي آلان شيرار، نجم منتخب إنجلترا السابق في المرتبة الثالثة بقائمة الهدَّافين التاريخيين لبطولة اليورو، برصيد 7 أهداف من مجموع 9 مباريات لعبها في المسابقة القارية مع الأسود الثلاثة، ويتساوى النجم الفرنسي أنطوان جريزمان مهاجم الديوك، مع شيرار في المرتبة الثالثة بقائمة الهدافين التاريخيين برصيد 7 أهداف جمعهما من 11 مباراة كما صنع هدفين.

أخبار ذات صلة ألمانيا وإسبانيا في صدارة المرشحين للقب «يورو 2024» 10 أبطال على منصة التتويج بلقب «الأمم الأوروبية» بطولة أمم أوروبا «يورو 2024» تابع التغطية كاملة

ويتقاسم كل من الهولندي رود فان نيستلروي ومواطنه باتريك كلويفرت والنجم الإنجليزي واين روني والفرنسي تيري هنري والسويدي زلاتان إبراهيموفيتش والبرتغالي نونو جوميز، المركز الثالث في قائمة الهدافين التاريخيين لبطولة كأس الأمم الأوروبية برصيد 6 أهداف لكل منهما.
فيما يملك النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو فرصة ذهبية من أجل تعزيز صدارته لقائمة الهدافين التاريخيين لبطولة اليورو، في نسخة ألمانيا، خاصة أنها ستكون المشاركة الأخيرة له مع المنتخب البرتغالي في البطولة القارية، لا سيما وأن عمر الدون سيصل إلى 43 عاماً في بطولة يورو 2028 في بريطانيا وأيرلندا، ويتوقع أن يصل إلى محطة الاعتزال في هذا التوقيت.
فيما يبحث الفرنسي أنطوان جريزمان مهاجم المنتخب الفرنسي، عن فض الشراكة مع آلان شيرار نجم الكرة الإنجليزية، في المركز الثالث بقائمة الهدافين التاريخيين لليورو، ويصل للهدف الثامن ثم تحطيم رقم الأسطورة ميشيل بلاتيني الوصيف بـ 9 أهداف، والانفراد بالمركز الثاني خلف رونالدو.

 


قائمة الهدافين التاريخيين
رونالدو - 14 هدفاً
ميشيل بلاتيني - 9 أهداف
آلان شيرار - 7 أهداف
أنطوان جريزمان - 7 أهداف
رود فان نيستلروي - 6 أهداف
باتريك كلويفرت - 6 أهداف
واين روني - 6 أهداف
تيري هنري - 6 أهداف
زلاتان إبراهيموفيتش - 6 أهداف
نونو جوميز - 6 أهداف

 

مقالات مشابهة

  • الضمان الاجتماعي العراقية تفتح باب التعاون مع مؤسسات صحية خاصة لتوسيع خدماتها
  • الموارد البشرية: التسجيل بمنصات البحث عن عمل إلزامي لاستمرار الضمان الاجتماعي
  • بعد موافقة الشيوخ.. تعرف على موارد صندوق تكافل وكرامة لتمويل برامج الضمان الاجتماعي
  • موعد صرف المكرمة الملكية 1445 لمستفيدي الضمان الاجتماعى
  • توضيح مهم من الضمان الاجتماعي
  • قائمة الهدافين التاريخيين لليورو.. رونالدو «قمر 14» في النسخة الـ 17
  • 4 أسباب توقف الدعم النقدي للمستفيدين من قانون الضمان الاجتماعي.. اعرف التفاصيل
  • طوفان الأقصى .. والمؤتمر القومي العربي
  • الاستثمار في صحة الأطفال.. تعرف على أهداف قانون الضمان الاجتماعي الموحد بعد إقراره
  • «الموارد البشرية» توضح موقف المطلقة التي ليس لديها أبناء من الضمان