قال النائب عبدالمنعم سعيد، المفكر السياسي عضو مجلس الشيوخ، إن لا يوجد سلطة حاسمة علي حماس وهذه المجازر تكررت خمس مرات ، ومضيفاً إن حماس تقصد الأهانة بالسلطات الفلسطينية.

وأضاف «سعيد» خلال مداخلة هاتفية عبر برنامج “مانشت” على قناة "CBC" مع الإعلامي جابر القرموطي" علي أن محمد صلاح ثروة قومية عربية وله دور كبير وقت الأزمة الفلسطينية، منوهاً أن محمد صلاح دفع مبالغ طائلة للهلال الأحمر ولن ييلغ بها أحد ولكن يرفض أن يفرض رأيه علي جمهوره أثناء تأدية المبارايات لأن لديه حرية فكرية ولن يجبر أحد علي أتباع ما يريده صلاح.

وأشار عضو مجلس الشيوخ ، إلي أن الفيديو الذي كان بين باسم يوسف ومورغان عمل انقلاب وتابع أستخدم باسم قدراته الكوميدية في التعامل مع الموضوع ولخص الموضوع بطريقة كبسولات وكان الحوار ممتع وكان له تأثير مباشر على الأغلبية.

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: عبد المنعم سعيد حماس السلطة الفلسطينية باسم يوسف محمد صلاح فلسطين إسرائيل جيش الاحتلال

إقرأ أيضاً:

رئيس فيوتشر: سعيد بفوز الزمالك بالكونفدرالية ومواجهتنا معه صعبة.. المنظومة الإدارية اكتملت بـ "طلعت يوسف"

 

وجه وليد دعبس رئيس نادي مودرن فيوتشر التهئنة لمجلس إدارة الزمالك على التتويج بالكونفدرالية خصوصًا أنه كان يلعب باسم مصر، مبديًا سعادته بالأجواء الرائعة في استاد القاهرة الدولي، والحضور الجماهيري الكبير لدعم الفريق الأبيض، مؤكدا أنه الاستاد كان "شكله رائع للغاية" وكان منظر مُرعب وجميل في نفس الوقت.

وقال في تصريحات عبر برنامج بوكس تو بوكس الذي يبث على فضائية etc: "بالتأكيد كان هناك ضغوط على لاعبي الزمالك بعد الحضور الجماهيري الكبير، لكنهم كانوا رجال ورفعوا اسم مصر، منظر الجماهير في استاد القاهرة كان رائعًا".

شبانة: مندهش من الأحداث التي صاحبت مراسم تتويج الزمالك حسام المندوه: الكونفدرالية جاءت للزمالك في وقت صعب.. وهذا ما سيحقق المزيد من الإنجازات

وأضاف: "أهنئ مجلس الزمالك ولاعبيه وجماهيره بعد التتويج ببطولة كبيرة، ولا بد أن يسعد جمهور الفريق ببطولة الكونفدرالية، ونحن كمصريين نشعر بالفرح بكل تأكيد، وكان من الصعب أن يكون الكأس داخل أرضنا ويخرج منها، هذا هو الاحساس الطبيعي أن نكون سعداء بالفوز باللقب سواء أهلاوي أو زمالكاوي أو منتمي لنادي آخر".

وأكمل: "أتمنى أن يكون للإعلام دورًا كبيرًا في الحد من الانقسام والتعصب، وأكون سعيد دائمًا بأن جماهير الأهلي والزمالك دائمًا يقومون بفتح (كشافات الهواتف) في دقائق معينة، وهو ما نتمناه دائما ان تكون الروح الطيبة جيدة".

وواصل: "مواجهة الزمالك يوم الخميس "ربنا يستر" فيها إن شاء الله، ووافقنا على نقل المباراة وكل التدريبات من استاد القاهرة لملعب المقاولون العرب بصدر رحب وهو أمر طبيعي ونتمنى فوز فيوتشر أمام فريق متوج ببطولة قارية".

وأكد: "وجود طلعت يوسف يشعرني بأن الإدارة اكتملت وهو متميز بالجانب الانضباطي، وهو قادر على إعادة الانضباط في هذه الجزئية، ومنحنا المدرب صلاحيات كبيرة وهو يمتلك قدرات كبيرة مع الجهاز المعاون".

وأتم: "تامر مصطفى مدرب محترم ولكنه لم يكن موفق، وفي أول مباراة لـ طلعت يوسف حققنا فوزًا صعبا على انبي، والفريق البترولي يمتلك لاعبين مميزين شباب، ولديهم قطاع ناشئين قوي، والذي كان يقوده إمام محمدين الذي تم تعيينه في فيوتشر مؤخرا، نتمنى الاستفادة منه داخل النادي خلال المرحلة القادمة".

مقالات مشابهة

  • ظهور مفاجئ لوالدة الشهيد يوسف «أبو شعر كيرلي».. ماذا حدث لها؟ (فيديو)
  • عبد المنعم سعيد: تيارات يهودية بأمريكا تعتقد أن إسرائيل تتصرف بما يخالف مصالح واشنطن
  • عبد المنعم سعيد: المخطط الإسرائيلي مكشوف منذ 76 عاما
  • زواج ويزو ومحمد إمام.. طرح البرومو الثاني لـ فيلم «اللعب مع العيال» | فيديو
  • إيرادات فيلم شقو لـ محمد ممدوح تتجاوز الـ70 مليون جنيه في دور العرض
  • النني ومحمد صلاح على رأس قائمة منتخب مصر في معسكر يونيو
  • بشروط.. يوسف زيدان يقبل مناظرة أسامة الأزهري
  • رئيس فيوتشر: سعيد بفوز الزمالك بالكونفدرالية ومواجهته ستكون صعبة
  • نائبان أمريكيان: أمل كبير بالتوصل لاتفاق بشأن غزة قبل رمضان
  • رئيس فيوتشر: سعيد بفوز الزمالك بالكونفدرالية ومواجهتنا معه صعبة.. المنظومة الإدارية اكتملت بـ "طلعت يوسف"